مساهمي بيتنا يتهمون مسؤولين حالين وسابقين بحماية معاوية ظبيان ويوسف حياصات

مساهمي بيتنا يتهمون مسؤولين حالين وسابقين بحماية معاوية ظبيان ويوسف حياصات
أخبار البلد -  

اخبار البلد - خاص - احمد الغلاييني
احتشد المئات من مسا همي الهيئة العامة لشركة بيتنا للمال والاستثمار امام فندق البريستول حيث يتواجد داخل احدى قاعاته اعضاء مجلس الادارة محاصرين !

وفي التفاصيل، وبعد ان تأجل اجتماع الهيئة العامة في المرة السابقة لعدم اكتمال النصاب القانوني، وبعد ان اعلن مجلس ادارة الشركة عن عقد الاجتماع نهار اليوم من خلال الصحف الرسمية ، خرج المجلس اليوم بقرار تأجيله مرة اخرى في مخالفة قانونية يتوجب ازاءاها عقد الاجتماع بمن حضر لكن مراقب الشركات رفض الدخول دون المساهمين والصحافيين ورجال الإعلام .

الا ان مجلس الادارة الغى الاجتماع وسط عاصفة هوجاء من قبل المساهمين الذين طوقوا الفندق هاتفين بتدخل حقيقي لهيئة الفساد ومحاسبة رؤوس مجلس ادارة الشركة ممن اضاعت حقوقهم المالية.

ويدعون الله ان ينتقم من ضبيان وحياصات بصفتهم لصوص الشركة ، التي أكلت أموالهم وأموال الأيتام منهم .
وقد حضرت قوات امنية للسيطرة على الوضع بعد ان اشتد عصف هوجاء المساهمين من اعضاء الهيئة العامة، في حين انسحب قبل هذه الهوجاء معاوية ضبيان ويوسف حياصات اللذان فرا من المكان تاركين بقية اعضاء مجلس الادارة يواجهون مصيرهم وحدهم تحت تهديدات من قبل المساهمين . 

وطالب المساهمون الغاضبون بتقديم المتسببين بخسارة الشركة وضياع الملايين من قيمة أسهمهم للقضاء، في حين اكتظ محيط البريستول بحضور اعداد كبيرة من الصحافيين والمصورين ووكالات الانباء والفضائيات لتصوير معركة تحرير بيتنا من الفساد الذي لحقها .

واتهم المساهمون رجال الدولة ، بالتواطئ مع يوسف حياصات ومعاوية الضبيان لسرقة اموال المساهمين ، حيث كانوا يعينون مسؤولين في الدولة لحمايتهم من مكافحة الفساد او من الشبهات الجنائية ، وكان المسؤولين هم : عبد الكريم الدغمي رئيس مجلس النواب ، وسعد هايل سرور وزير الداخلية الأسبق ورئيس مجلس النواب الأسبق ، والعديد من المسؤولين الحالين والسابقين .
وقد تحركت جموع الغاضبين من المساهمين من نساء وشيبة وشبان واطفالهم الى رئاسة الوزراء في مسيرة صاخبة يرافقهم الامن وقوات الدرك .
.
يشار الى ان مجلس ادارة بيتنا يتلقى الدعم والحماية من قبل سعد هايل السرور وعبد الكريم الدغمي ويحيى السعود والنائب الاسبق عبد الباقي جمو وياسر العمري من الاسلاميين ويوسف حياصات الوزير الاسبق .

شريط الأخبار تنبيه من الارصاد بخصوص طقس الثلاثاء وامطار على هذه المناطق بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب الرئيس المُكلف يبدأ اجتماعات تشاورية للمرحلة القادمة.. وإرادة والميثاق: لقاء لتأسيس التشاركية وليس للتوزير بيان حول ما يتم تداوله من كبيرة وجريمة خلط القرآن الكريم بالموسيقى فيديو || المحكمة تنظر في منع التجمع والجبهة بجامعة حيفا الترشّح للانتخابات 16 مهندسًا في مجلس النواب العشرين... والنقابة تهنئ (أسماء) وفاة المدرب العراقي أنور جسام الاستعانة بكلاب بوليسية للبحث عن فتى خرج ولم يعد 82 حادث إطفاء و47 حريق أعشاب خلال آخر 24 ساعة في الأردن شركة الاسواق الحرة الاردنية تهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده المحبوب بذكرى المولد النبوي الشريف حدث فلكي مميز.. قمر الحصادين العملاق ينير سماء الأردن في هذا الموعد نائب يجبر الرئيس جعفر حسان لتصليح خطأ قانوني اتحاد كرة القدم: سنعمل مع الحكومة الجديدة على بناء ملعب جديد المستشفى الميداني الأردني شمال غزة 79 يوزع مساعدات غذائية لأهالي القطاع -صور استباقا للسياج الفاصل.. إسرائيل تشيد خندقا على طول الحدود مع الأردن الجيش العربي يعلن عبور قافلة عيادات متنقلة لدعم مبتوري الأطراف في غزة حسان يعدل التعريف بنفسه 3 مرات بعد تكليفه - صور عائلة من أب مريض وثلاث بنات على حافة التشرد بسبب الإخلاء وعجز عن سداد 1200 دينار صدق الرئيس.. القادم جاء وكان أجمل الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة