معتقلو فتح في سجون حماس يعلنون الاضراب عن الطعام تضامنا مع الاسرى

معتقلو  فتح في سجون حماس يعلنون الاضراب عن الطعام تضامنا مع الاسرى
أخبار البلد -  

اخبار البلد 
قالت مصادر مطلعة في رسالة وصلت لوكالات الانباء ان اسرى فتح في سجون حماس اعلنوا الاضراب عن الطعام تضامنا مع الاسرى في السجون الاسرائيلية وللضغط على حكومة حماس بغزة للافراج عنهم ووقف عمليات الاعتقال السياسي .
وقال المصدر ان اسرى فتح اتخذوا القرار بعد ان علموا بما يجري بالسجون الاسرائيلية من احد العاملين بالسجن والذي تحقق ادارة السجون في كيفة وصول هذا المعلومات للمعتقلين السياسيين .
واشارت المصادر في الرسالة التي وجهتها الى الحكومةالى ان الاضراب شمل ثلاث سجون منها سجن انصار الذي يتجمع فيه اكثر المعتقلين السياسيين الى جانب سجن قريب من انصار .
واكدت ان من بين المضربين عن الطعام السجين السياسي زكي السكني الذي اعتقلته حماس منذ حوالي السنتين بعد تفجيرات شاطئ بحر غزة .
وحملت احدى العائلات في غزة حكومة حماس المسئولية عن حياة ابنها متهمة حماس بانها تعمل على تعتقل ابنها دون وجه حق ولا اي ادلة او اثباتات عليه بل فقط انه ينتمي لحركة فتح ويعمل ي جهاز الامن الوقائي .
وفيما يلي نص الرسالة التي وصلت للكوفية برس
بسم الله الرحمن الرحيم
ان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم
ايها الاسرى الابطال :
اننا نحن معتقلين فتح في سجون الخزي والعار التابعة لحكومة الانقلاب بغزة نعلن مساندتنا للاسرى الابطال الذين يقبعون خلف القضبان الاسرائيلة في معركتهم التي تعبر معركة الحرية والتحرر من الاسر .
اننا ومنذ سماعنا اخبار اضرابهم اصرينا ان نكون الشعلة التي تضيئ لهم الطريق وانا نقف الى جانبهم ونعلن اننا في سجون حماس نعلن الاضراب عن الطعام اسوة باسرى الحرية والكرامة في السجون الاسرائيلية مطالبين كافة المؤسسات الدولية بالضغط على حماس وعلى الحكومة الاسرائيلية للافراج عن جميع الاسرى المعتقلين .
كما اننا نناشد جماهيرنا الى ممارة الضغط الجماهيرى على حكومة حماس بغزة لانهاء ظاهرة الاعتقال السياسي والافراج عن كل المعتقلين على خلفيات سياسية .
نوجه التحية لاسرانا في لسجون الاسرائيلية ونقول لهم معا وسويا حتي التحرر من دنس المحتل الغاصب وحكم حماس بغزة
معتقلي فتح في سجون حماس

 


شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!