شنايدر: بوسكيتس مجرد طفل يبكي طوال الوقت

شنايدر: بوسكيتس مجرد طفل يبكي طوال الوقت
أخبار البلد -   وجَّه ويسلي شنايدر، أسطورة هولندا، انتقادات حادة إلى سيرجيو بوسكيتس، لاعب إنتر ميامي الحالي، وبرشلونة السابق.
كان اللاعبان، بطلين لعدة مواجهات عندما كانا يرتديان قمصان إنتر ميلان وبرشلونة، وعلى المستوى الدولي مع منتخبي هولندا، وإسبانيا.

وقال شنايدر في حديث مع "Ziggo Sports": "كان بوسكيتس لاعبًا مزعجًا للغاية. كان مسموحًا له دائمًا ضرب الآخرين، لكنه لا يتحمل الضرب أبدًا".
وتابع: "بمجرد أن يتلقى ضربة يبدأ في البكاء. كان مجرد طفل يبكي طوال الوقت".

وأضاف: "كانت لديَّ مشاجرات حرفيًا معه في كل مباراة. في مرحلة ما قلت له: هذا الصيف سأراك في إيبيزا، وهناك سنتحدث".

وواصل: "في عام 2010 تغلبنا على برشلونة 3-1 على أرضنا، وكان علينا الذهاب إلى كامب نو. بعد 8 دقائق منحه تياجو موتا، ضربة وبدأ بوسكيتس يتدحرج على الأرض، بينما كان ينظر من خلال يديه ليرى إذا كان سيتم طرد موتا".

وختم: "ثم نهض وكان بخير تمامًا، مجرد طفل يبكي. إنه لاعب من المقزز اللعب ضده".
شريط الأخبار فشل للمرة 11.. بلينكن يزور الشرق الأوسط لبحث وقف إطلاق النار في غزة انفجارات قوية في تل أبيب وقيساريا.. وحزب الله يقصف غليلوت طبيبة تونسية تبث ولادة على "تيك توك" وتواجه تحقيقاً عاجلاً .. شاهد الفيديو وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 22/10/2024 بعد عام من المعارك.. الجيش الإسرائيلي يضطر للاستعانة بشركات لإنقاذ دباباته سكان غزة بدون بنوك وصرافة منذ 381 يوماً... جيوب فارغة وبطون جائعة «حزب الله» يقصف ضواحي تل أبيب وقاعدة بحرية غرب حيفا بالصواريخ كتلة هوائية باردة نسبيًا اليوم وطقس خريفي لطيف حتى الجمعة موقوف يشنق نفسه داخل نظارة أحد المراكز الأمنية في محافظة إربد متى سيقبل نتنياهو بإعادة البيت الذي سرقه أبواه من عائلة كنعان؟ الحياري يوضح تفاصيل تصويب أوضاع المكلفين بخدمة العلم نقابة الصحفيين تعلن أسماء المرشحين للانتخابات إلقاء القبض على شخص حاول تصنيع ألعاب نارية في مصنعه بالزرقاء الحكومة تقرِّر إعفاء القضايا الجمركيَّة من الغرامات بنسبة 90% الملكة رانيا تلتقي مجموعة من الشباب أصحاب المشاريع الإنتاجية هل يمكن إنهاء مشكلة التشويش على الـ GPS في الأردن؟... هيئة الاتصالات تجيب هذا ما قاله وزير الزراعة بشأن استيراد الليمون من عدمه "المركزي": منع اعتماد أي شركة استعلام غير مرخصة عند دراسة الوضع الائتماني للعميل رقم قياسي لأسعار الذهب في الأردن ارتفاع عدد وفيات حادث التدهور المروع في العدسية إلى 7