الصفدي يرعى حفل تخريج الفوج الثالث عشر لجامعة جدارا للفصل الثاني 2023/2024

الصفدي يرعى حفل تخريج الفوج الثالث عشر لجامعة جدارا للفصل الثاني 20232024
أخبار البلد -  

رعى سعادة النائب أحمد الصفدي، رئيس مجلس النواب، يوم الخميس الموافق 18 تموز 2024، حفل تخريج الفوج الثالث عشر من طلبة جامعة جدارا للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2023/2024. حضر الحفل رئيس هيئة المديري، عطوفة الدكتور شكري المراشدة، ورئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور حابس الزبون، وأعضاء مجلس الأمناء، والأستاذ الدكتور إيمان البشيتي، وعمداء الكليات، والأساتذة، والخريجون وذووهم.

وأعرب الصفدي في كلمته عن سعادته وفخره بوجوده في هذا الصرح الأكاديمي العريق، مشيراً إلى أن هذه المناسبة تعد شاهداً على نهضة الجامعة وتميزها في مجال التعليم الجامعي، وتشكل نقطة تحول للطلبة الخريجين في مسيرتهم نحو المستقبل، مسلحين بالعلم والمعرفة في شتى التخصصات. ودعا الصفدي الخريجين إلى استغلال طاقاتهم الإبداعية في مختلف مجالات الحياة الاجتماعية والسياسية والثقافية، والمشاركة الفعالة في كافة المجالات المتاحة، مشدداً على أهمية دور الشباب في الحياة السياسية وخاصة في الانتخابات.

أشار رئيس الجامعة، الدكتور الزبون، عن اعتزازه بتخرج الدفعة الجديدة من الطلاب، مؤكداً أن هذا اليوم يمثل تتويجاً لسنوات من العمل الجاد والمثابرة. وهنأ الدكتور الزبون الخريجين والخريجات وأسرهم على هذا الإنجاز العظيم، وقال: "أنتم اليوم تنطلقون في مرحلة جديدة من حياتكم، مسلحين بالعلم والمعرفة، ومؤهلين للمساهمة في بناء مستقبل أفضل لوطنكم ولعالمكم."
وأضاف: "أدعوكم إلى الاستمرار في السعي وراء التميز والابتكار، وعدم التوقف عن التعلم والتطوير، لأن العلم هو السبيل لتحقيق النجاح والتفوق في الحياة. أتمنى لكم كل التوفيق والنجاح في مسيرتكم المهنية والشخصية."
واختتم الدكتور كلمته بشكر أعضاء هيئة التدريس والإداريين على جهودهم الكبيرة في تأهيل الطلاب وتزويدهم بالمعرفة والمهارات اللازمة لمواجهة تحديات المستقبل.

أشادت الأستاذ الدكتور إيمان البشيتي في كلمتها بالطلاب، مؤكدة على أهمية تطوير مهارات الابتكار والالتزام والعناية، مستلهمةً من نهج المملكة الأردنية الهاشمية في احتضان الجاليات من مختلف البلدان.

وألقى كلمة الخريجين حنين النميرات ومحمد البشابشة، مباركين لجميع الخريجين والخريجات، نقف اليوم على أعتاب مرحلة جديدة من حياتنا، وقد ملأنا الفخر والاعتزاز بما حققناه من إنجازات وما اكتسبناه من علم ومعرفة. لقد كانت سنوات الدراسة مليئة بالتحديات والصعوبات، ولكن بفضل الله، ثم بفضل دعم أساتذتنا وأهلنا، تمكننا من تجاوزها وتحقيق أهدافنا.

نحن اليوم نقف هنا ليس فقط لنحتفل بنجاحنا الأكاديمي، بل لنؤكد أننا على استعداد لمواجهة الحياة العملية بكل ما تحمله من مسؤوليات وتحديات. نحن نؤمن بأن العلم هو سلاحنا الأقوى، وأن المعرفة هي النور الذي يضيء دروبنا.
نتوجه بجزيل الشكر والعرفان إلى أعضاء هيئة التدريس الكرام، الذين لم يدخروا جهداً في تعليمنا وتوجيهنا، وكانوا لنا خير قدوة ونموذج. كما نشكر أهلنا وأحباءنا، الذين كانوا دائماً بجانبنا، يدعموننا ويشجعوننا في كل خطوة.

وإلى زملائي الخريجين، نقول هذا ليس نهاية الطريق، بل بداية جديدة. دعونا نواصل السعي نحو التفوق والابتكار، ونسهم في بناء مستقبل مشرق لأنفسنا ولمجتمعنا.

وقام الدكتور شكري المراشدة بتسليم درع الجامعة للنائب أحمد الصفدي تكريماً وتقديراً لمسيرته الحافلة بالعطاء والإنجاز. وبدوره، قام الصفدي بتوزيع الشهادات على الخريجين وتكريم أوائل الطلبة، مشيداً بتطور الجامعة ووصولها إلى مكانة مرموقة علمياً وأكاديمياً.
وقد أدار الحفل الشاعر الدكتور خالد المياس،
شريط الأخبار رئيس "مستقلة الانتخاب" يزور نقابة الصحفيين (صور) "المستقلة للانتخاب": نحو 4 آلاف مخالفة انتخابية تعاملت معها الهيئة فصل التيار الكهربائي عن مناطق في الأردن الأحد الملكة رانيا تدين "الفوضى العالمية" "البوتاس العربية" تُصــــــــدّر أكبر شحنة بوتاس إلى أوروبا في تاريخها تنويه وتحذير الى سالكي طريق وادي شعب المستقلة للانتخاب ومدير الأمن العام يؤكدان مواجهة الجرائم الانتخابية دون تهاون إعلان مهم من التعليم العالي لطلبة التوجيهي "الخطة الجديدة" 5.1% نسبة الديون غير العاملة الى اجمالي الديون للبنوك في الاردن عام 2023 - تفاصيل المرشح الركيبات يلغي مهرجان قائمة الوحدة الوطنية ويتبرع بتكلفتها الى غزة .. برافو ضبط متسولة سبعينية بحوزتها 778 دينارا بإربد القبول الموحد تعلن موعد وترتيبات عقد امتحان المفاضلة لطلبة الثانوية العامة الأجنبية حلويات الحاج محمود حبيبه وأولاده "مجموعة البندر" ترعى حفل نيفرتيتي السادس عشر لتكريم اوائل المملكة المنارة الإسلامية للتأمين ترعى حفل مجلة نيفرتيتي السادس عشر لتكريم أوائل المملكة في نادي ديونز عمان بالأسماء.. التربية تعلن مرشحي دبلوم إعداد المعلمين المنتهي بالتعيين 499 مستثمراً أجنبيًا يحصلون على الجنسية الأردنية انخفاض معدل الأمية في الأردن إلى 5% الأردن يشهد انخفاضاً بنسبة 6.3% في حالات الزواج لعام 2023 مقارنة بعام 2022 رئيس تجارة الأردن يحث القطاع التجاري والخدمي للمشاركة بالانتخابات النيابية الأشغال: إنهاء الأعمال بمشروع صيانة الطريق الصحراوي من القويرة إلى جسر الاتحاد