حارس خيتافي يُثير الرعب في نهاية الدوري الإسباني - فيديو

حارس خيتافي يُثير الرعب في نهاية الدوري الإسباني  فيديو
أخبار البلد -  

تعرّض حارس خيتافي، ديفيد سوريا، اليوم الأحد، إلى إصابة خطيرة، خلال مباراة الأسبوع الأخير من الدوري الاسباني لكرة القدم، التي جمعت فريقه بنادي مايوركا، الذي فاز بنتيجة 2ـ1، لينهي خيتافي الموسم في المركز الـ12 برصيد 43 نقطة، ويحصد مايوركا المركز الـ15 برصيد 40 نقطة. وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن حارس خيتافي حاول التدخل لإنقاذ مرماه، في الدقيقة الـ73، من فرصة هدف محقق، غير أنه اصطدم بمهاجم مايوركا، الذي كان مندفعاً بقوة بدوره، وسقط الحارس أرضاً بقوة أيضاً، ليتوقف اللعب فترة طويلة، إلى حين دخول سيارة الإسعاف، لنقل الحارس إلى خارج الملعب، بهدف تلقي مزيد من العناية الطبية وإخضاعه للمراقبة.

 

وتوقف اللعب لمدة 11 دقيقة، كانت قاسية على الجماهير، خاصة أن الأطباء حاولوا إخفاء الحارس، عند تلقيه الإسعافات، وقد حيّت الجماهير، بحرارة، حارس خيتافي، خلال نقله إلى المستشفى، وبعد تعويضه واستئناف اللعب، اهتزت شباك فريقه مرّتين في الوقت البديل، ليخسر خيتافي المباراة، حيث يبدو أن التصادم القوي أثر في تركيز اللاعبين، وجعلهم غير قادرين على المحافظة على النتيجة، بعد مشاهدة زميلهم يغادر أرضية الملعب في سيارة الإسعاف.

ورغم أن اللقاء لم يكن مهماً بالنسبة إلى الفريقين، بعد أن ضمن كل واحد منهما البقاء في الدرجة الأولى الإسبانية، فإن الاندفاع كان حاضراً في هذه المواجهة، ودفع ثمنه حارس خيتافي، انتظاراً لتطور وضعه الصحي لاحقاً، وما سيقرره الأطباء بشأن عودته إلى التدريبات مع فريقه.

شريط الأخبار الملك يهنئ بعيد الاضحى: كل عام وأنتم بخير بدء نفرة الحجاج من صعيد عرفات إلى مزدلفة الهيئة الخيرية:ثمن الأضحية بالأردن 218 دينارا وبالخارج 148 دعوة مزارعي الزيتون لاتخاذ إجراءات للحد من تأثير موجة الحر الأوقاف: لا وفيات بين الحجاج الأردنيين من بعثة الوزارة رأى صورة طليقته مع شخص فقتل ابنتهما ليغيظها الإعلان عن رقم صادم لأعداد الأطفال الذين يعانون من نقص الغذاء في غزة تحمل مواد غذائية وطحين.. وصول 45 شاحنة مساعدات إنسانية أردنية إلى غزة عشية عيد الأضحى كم المسافة التي يقطعها الحاج بالكيلومتر خلال اداء المناسك - خريطة مستجدات موجة الحر وارتفاع اخر على درجات الحرارة بهذا الموعد القسام تكشف عن كمين مركب برفح أوقع الجنود بين قتيل وجريح ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 37,296 تفاعل كبير مع خطبة إمام الحرم بيوم عرفة ماذا دعا للفلسطينيين الملك يتبادل التهاني بحلول عيد الأضحى مع قادة البحرين وعمان والكويت هل يجوز الاشتراك في شاة واحدة للأضحية؟ الإفتاء تجيب تحذير امني الى اولياء الامور والاهالي بالاردن الولايات المتحدة تقترح على الجيش اللبناني حماية إسرائيل بيان صادر عن "أبو عبيدة" بتزامن مع يوم عرفة 19 شهيدا بقصف اسرائيل ثلاثة منازل بمدينة غزة لماذا سمي يوم عرفات بهذا الاسم؟