بعد انتشار أنباء عن شجارهما.. "ليكيب" تكشف حقيقة ما جرى بين مبابي والخليفي قبل مواجهة تولوز

بعد انتشار أنباء عن شجارهما.. ليكيب تكشف حقيقة ما جرى بين مبابي والخليفي قبل مواجهة تولوز
أخبار البلد -  

نفى متحدث باسم باريس سان جيرمان وقوع أي مشاجرة بين رئيس النادي ناصر الخليفي، والمهاجم كيليان مبابي قبل مواجهة تولوز (1-3) الأحد الماضي في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الفرنسي.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن مبابي والخليفي، ناقشا التفاصيل المالية لرحيل المهاجم الفرنسي قبل مواجهة تولوز، مضيفة أنه
لم يتم بعد إيجاد حل ودي لنهاية مغامرة مبابي في باريس سان جيرمان.

وأوضحت أن مبابي الذي سيغادر سان جيرمان بنهاية عقده في 30 يونيو المقبل، لينضم على الأرجح إلى ريال مدريد، التقى بناصر الخليفي، ولويس كامبوس، مستشار الكرة في النادي الباريسي، قبل المباراة ضد تولوز مساء الأحد، لمناقشة التفاصيل المالية لرحيله.

وبحسب صحيفة "لوباريزيان"، فقد تشاجر الخليفي ومبابي خلال هذا الاجتماع،وهو ما نفاه متحدث باسم باريس سان جيرمان يوم الاثنين وفقا لما نقلته "ليكيب".

وأوضح المتحدث "لم يحدث أي نزاع بين اللاعب والرئيس، كانا يلتقيان بشكل منتظم قبل المباريات لإنهاء تفاصيل رحيله (مبابي) في نهاية الموسم بعد سبعة أعوام قضاها مع الفريق".

وأضاف: "كل اجتماع بينهما كان بناء ومثمرا، بما في ذلك اجتماع الأحد".

شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان