باريس سان جيرمان يخسر بليلة وداع أسطورته مبابي

باريس سان جيرمان يخسر بليلة وداع أسطورته مبابي
أخبار البلد -  

ودع المهاجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي جماهير فريقه باريس سان جيرمان وملعب "بارك دي برانس" في لقاء تولوز مساء الأحد، ضمن المرحلة الثالثة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، وذلك بعد يومين من إضفاء الطابع الرسمي على رحيله، بعد سبعة مواسم قضاها في صفوف فريق العاصمة.


وحرص مبابي، الذي سجل هدف فريقه في اللقاء الذي انتهى بخسارة النادي الباريسي 1-3، على تحية ألتراس النادي الباريسي قبل انطلاق المباراة، الذي بدوره قدّم "تيفو" مميزاً يحمل صورة كبيرة للاعب، فيما أطلق بعض المشجعين في حديقة الأمراء، صافرات الاستهجان عند ذكر اسم مبابي، خلال إعلان التشكيلة الأساسية للفريق، في الوقت الذي ذهب فيه مبابي لتحية زميله المغربي أشرف حكيمي على مقاعد البدلاء بعد التسجيل، والحارس الكوستاريكي كيلور نافاس الذي ودع الفريق أيضاً إثر انتهاء عقده.


وأكد أفضل هداف في تاريخ باريس سان جيرمان (256 هدفاً)، في مقطع فيديو مدته أربع دقائق تقريباً نشر الجمعة، أنه سيرحل عن صفوف النادي هذا الصيف. وأضاف: "سألعب مباراتي الأخيرة في بارك دي برانس الأحد. كنت بحاجة إلى تحد جديد بعد سبع سنوات"، فيما يستعد النادي حالياً لعصر ما بعد مبابي منذ أشهر عديدة، بما أنه أخطره بقراره في فبراير/ شباط، وبالنسبة لجماهيره الكبيرة، فإن الإعلان الذي تناقلته على نطاق واسع وسائل الإعلام، ليس جديداً أيضاً.


وفي المؤتمر الصحافي الذي سبق لقاء تولوز، قال مدرب الفريق، الإسباني لويس إنريكي عن لاعبه: "إنه أسطورة النادي، إنه لاعب قدَّم كل شيء لهذا النادي"، مؤكداً أن باريس سان جيرمان سيكون أقوى في الموسم المقبل، لأنه يعتقد أن رحيل مبابي الذي أُعلن عنه منذ فترة طويلة، "لا يغير شيئاً في المشهد العام".

شريط الأخبار وفيات الأردن الجمعة 14/6/2024 الدفاع المدني تعامل مع حرائق في مناطق متفرقة من المملكة "الجنايات الكبرى": حكم مشدد بحق شخص اعتدى على ابنته جنسيا 120 مرة بالأردن توقعات أن تصل درجات الحرارة الجمعة والسبت إلى 40 مئوية في عمّان تعرف إلى لائحة أجور الأطباء الجديدة في الأردن.. تفاصيل الملك يعزي أمير الكويت بضحايا حريق في إحدى البنايات بمنطقة المنقف صندوق الأمان لمستقبل الأيتام يكرّم فريق"مبادرة الأمل" من طلبة مدرسة الأهلية والمطران قبيل عطلة العيد.. انخفاض أسعار الذهب في الأردن إطلاق 150 صاروخاً من لبنان على شمال إسرائيل.. تسببت في حرائق بـ 15 موقعاً في الجولان والجليل الأعلى القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين جديدين لمساعدات استهدفت مواقع جنوب قطاع غزة الأمن: تسيير دوريات مدنية وعسكرية في الأسواق والتجمعات خلال عطلة عيد الأضحى تحديد موعد صلاة عيد الأضحى وأماكن المصليات مهم من البنك المركزي الأردني بشان أسعار الفائدة عمّان .. حريقان كبيران يأتيان على مساحات واسعة مع اشتداد موجة الحر.. الأمن يطلق تحذيرات مهمة للسائقين خطة رقابية لمؤسسة الغذاء والدواء خلال عطلة عيد الأضحى بنك الاتحاد يستعد لقياس التأثير الكربوني للقروض والاستثمارات حماية المستهلك للمُضحين: اختاروا الممتلئة الناعمة ذات الرأس المرفوع لهذه الأسباب يفضل الأردنيون الأضاحي البلدية الصناعة والتجارة: 166 مخالفة منذ تحديد السقوف السعرية للدجاج