ريال مدريد على موعد مع التاريخ في مباراة ديبورتيفو ألافيس

ريال مدريد على موعد مع التاريخ في مباراة ديبورتيفو ألافيس
أخبار البلد -    يملك فريق ريال مدريد الفرصة لكتابة رقماً غير مسبوق في تاريخ النادي، خلال مباراة ديبورتيفو ألافيس المقبلة في الدوري الإسباني، من خلال تحقيق كلين شيت جديد.

النادي الملكي يقدم موسماً مذهلاً في الليجا، بعدما دخل مباراة غرناطة كبطل للمسابقة، ونجح في الانتصار بنتيجة كاسحة قوامها أربعة أهداف دون مقابل.

ريال مدريد على بعد كلين شيت واحد من رقم تاريخي

بطل الليجا حقق 28 انتصاراً وجمع 90 نقطة من 35 جولة، وخلال هذه المباريات كان الأوكراني أندري لونين أكثر من حمى عرين الريال، حيث حافظ على نظافة شباكه في 10 مباريات، بجانب 7 مباريات أخرى حقق فيها كيبا أريزابالاجا كلين شيت، ومباراتين باسم تيبو كورتوا.

وبوصله للكلين شيت رقم 19، عادل الريال بذلك الرقم المسجل مرتين في تاريخ النادي بالليجا في موسم واحد، وهو الأمر الذي حدث في موسمي 1986 -1987، و1987 -1988.

ويمكن للريال تخطي هذا الرقم في حال الحفاظ على نظافة الشباك في المباريات المتبقية من موسم الليجا، بدايةً من مواجهة ألافيس في سانتياجو بيرنابيو، مساء الثلاثاء المقبل.


شريط الأخبار الدفاع المدني تعامل مع حرائق في مناطق متفرقة من المملكة "الجنايات الكبرى": حكم مشدد بحق شخص اعتدى على ابنته جنسيا 120 مرة بالأردن توقعات أن تصل درجات الحرارة الجمعة والسبت إلى 40 مئوية في عمّان تعرف إلى لائحة أجور الأطباء الجديدة في الأردن.. تفاصيل الملك يعزي أمير الكويت بضحايا حريق في إحدى البنايات بمنطقة المنقف صندوق الأمان لمستقبل الأيتام يكرّم فريق"مبادرة الأمل" من طلبة مدرسة الأهلية والمطران قبيل عطلة العيد.. انخفاض أسعار الذهب في الأردن إطلاق 150 صاروخاً من لبنان على شمال إسرائيل.. تسببت في حرائق بـ 15 موقعاً في الجولان والجليل الأعلى القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين جديدين لمساعدات استهدفت مواقع جنوب قطاع غزة الأمن: تسيير دوريات مدنية وعسكرية في الأسواق والتجمعات خلال عطلة عيد الأضحى تحديد موعد صلاة عيد الأضحى وأماكن المصليات مهم من البنك المركزي الأردني بشان أسعار الفائدة عمّان .. حريقان كبيران يأتيان على مساحات واسعة مع اشتداد موجة الحر.. الأمن يطلق تحذيرات مهمة للسائقين خطة رقابية لمؤسسة الغذاء والدواء خلال عطلة عيد الأضحى بنك الاتحاد يستعد لقياس التأثير الكربوني للقروض والاستثمارات حماية المستهلك للمُضحين: اختاروا الممتلئة الناعمة ذات الرأس المرفوع لهذه الأسباب يفضل الأردنيون الأضاحي البلدية الصناعة والتجارة: 166 مخالفة منذ تحديد السقوف السعرية للدجاج موجة حر قياسية تضرب عدة دول عربية مع حلول عيد الأضحى - تفاصيل