احتفالات مجنونة للاعبي ريال مدريد في ساحة سيبيليس (صور وفيديو)

احتفالات مجنونة للاعبي ريال مدريد في ساحة سيبيليس (صور وفيديو)
أخبار البلد -  
احتفل لاعبو ريال مدريد وجهازه الفني باللقب الـ36 في الدوري الإسباني لكرة القدم، الأحد، مع آلاف عدة من أنصاره وهم يتطلعون من الآن إلى المستقبل: المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند الألماني وإمكانية انضمام النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوفهم.
 
 
 
وردّد اللاعبون والجماهير معاً: "نحن أبطال، نحن أبطال، أوهي أوهي أوهي!".
 
 
 
ورفع لاعبو ريال مدريد بقيادة قائدهم ناتشو كأس الدوري التي ضمنوها الأسبوع الماضي عقب خسارة برشلونة أمام جاره الكاتالوني جيرونا 2-4، أمام جماهيرهم بعد جولة بحافلة مكشوفة وسط العاصمة الإسبانية.
 
 
وقال المخضرم ناتشو (34 عاماً): "إنه لفخر وسرور أن أكون هنا أمامكم. إنه يوم خاص جداً للاحتفال بهذا الموسم المذهل. لقد كان دعمكم حيوياً في تمكيننا من الفوز باللقب السادس والثلاثين! إنه يوم سحري، هلا مدريد!".
 
 
 
كما أخذ لاعب الوسط المخضرم الآخر الكرواتي لوكا مودريتش الميكروفون ليعد جماهيره بأن أبطالهم سيعودون إلى هنا: "بعد الأول من حزيران (يونيو)"، وهو موعد المباراة النهائية للمسابقة القارية العريقة على ملعب "ويمبلي" في العاصمة الإنكليزية، وذلك للاحتفال باللقب الخامس عشر.
 
 
من جهته، قال رئيس النادي فلورنتينو بيريز خلال حفل استقبال في مقر بلدية مدريد: "سنترك روحنا هناك لنعود متوّجين".
 
 
وكما تملي التقاليد، قام ناتشو بعد ذلك بربط وشاح وعلم بألوان مدريد حول تمثال الإلهة اليونانية سيبيل، وقبّلها على خدها تحت وابل من القصاصات الورقية.
 
 
ومن بين آلاف عدة من الأشخاص المتجمّعين خلف الحواجز، كان من الممكن رؤية طفل يرتدي قميص ريال مدريد عليه اسم مبابي، بالإضافة إلى مشجع آخر يحمل وشاحاً عليه وجه مطرز لنجم كرة القدم الفرنسي، المنتظر بقوة إلى مدريد بعد إضفاء الطابع الرسمي على رحيله عن باريس سان جيرمان.
 
شريط الأخبار الدفاع المدني تعامل مع حرائق في مناطق متفرقة من المملكة "الجنايات الكبرى": حكم مشدد بحق شخص اعتدى على ابنته جنسيا 120 مرة بالأردن توقعات أن تصل درجات الحرارة الجمعة والسبت إلى 40 مئوية في عمّان تعرف إلى لائحة أجور الأطباء الجديدة في الأردن.. تفاصيل الملك يعزي أمير الكويت بضحايا حريق في إحدى البنايات بمنطقة المنقف صندوق الأمان لمستقبل الأيتام يكرّم فريق"مبادرة الأمل" من طلبة مدرسة الأهلية والمطران قبيل عطلة العيد.. انخفاض أسعار الذهب في الأردن إطلاق 150 صاروخاً من لبنان على شمال إسرائيل.. تسببت في حرائق بـ 15 موقعاً في الجولان والجليل الأعلى القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين جديدين لمساعدات استهدفت مواقع جنوب قطاع غزة الأمن: تسيير دوريات مدنية وعسكرية في الأسواق والتجمعات خلال عطلة عيد الأضحى تحديد موعد صلاة عيد الأضحى وأماكن المصليات مهم من البنك المركزي الأردني بشان أسعار الفائدة عمّان .. حريقان كبيران يأتيان على مساحات واسعة مع اشتداد موجة الحر.. الأمن يطلق تحذيرات مهمة للسائقين خطة رقابية لمؤسسة الغذاء والدواء خلال عطلة عيد الأضحى بنك الاتحاد يستعد لقياس التأثير الكربوني للقروض والاستثمارات حماية المستهلك للمُضحين: اختاروا الممتلئة الناعمة ذات الرأس المرفوع لهذه الأسباب يفضل الأردنيون الأضاحي البلدية الصناعة والتجارة: 166 مخالفة منذ تحديد السقوف السعرية للدجاج موجة حر قياسية تضرب عدة دول عربية مع حلول عيد الأضحى - تفاصيل