مانشستر يونايتد يفقد لاعبه ثلاثة أسابيع

مانشستر يونايتد يفقد لاعبه ثلاثة أسابيع
أخبار البلد -  
تعرض المدافع الدولي هاري ماغواير لاصابة عضلية وسيغيب عن الملاعب لفترة ثلاثة اسابيع، بحسب ما كشف ناديه مانشستر يونايتد الاحد عشية مواجهة كريستال بالاس في الدوري الانكليزي لكرة القدم.
 
 
وانضم ماغواير إلى قائمة الإصابات الطويلة ليونايتد بعد تعرضه للاصابة خلال التدريبات.
 
وسيغيب ماغواير بالتالي عن المباريات المتبقية ليونايتد هذا الموسم ضد كريستال بالاس وارسنال ونيوكاسل وبرايتون، لكنه قد يملك فرصة خوض نهائي كأس انكلترا ضد مانشستر سيتي في 25 الحالي.
 
يُعّد غياب ماغواير بمثابة ضربة أخرى لمدرب يونايتد الهولندي إريك تن هاغ، بعد أن اضطر إلى إشراك لاعب خط الوسط البرازيلي كاسيميرو في مركز قلب الدفاع في آخر مباراتين في الدوري المحلي.
 
ويغيب عن الخط الدفاعي ايضا السويدي فيكتور ليندلوف (أوتار الركبة)، الارجنتيني ليساندرو مارتينيس (ربلة الساق) والفرنسي رافايل فاران (عضلة) والظهير لوك شو (عضلة).
 
وتراجع يونايتد إلى المركز الثامن في الدوري الإنكليزي الممتاز، بعد فوز تشلسي ونيوكاسل في نهاية هذا الأسبوع على بيرنلي ووست هام تواليا، ويحتاج إلى العودة إلى نغمة الانتصارات ضد كريستال بالاس لتعزيز آماله في إنهاء الموسم بين الستة الأوائل.
شريط الأخبار الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح القبض على 26 تاجرا ومروجا للمخدرات في 9 قضايا وحملات أمنية وفاة 19 شخصا غرقا منذ بداية 2024 في الأردن للعام الثاني على التوالي "الأردني الكويتي" أفضل بنك في الأردن في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2024 أبرز قرارات مجلس الوزراء اليوم المستقلة للانتخاب: الانتخابات القادمة مرحلة فاصلة وعلى الجميع بذل الجهود لانجاحها الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية (صور) البصمة تخلق معركة بين وزارة الصحة ونقابة الأطباء السقا قائماً بأعمال الأمين العام ل"العمل الإسلامي" خلفاً للعضايلة بعد وفاة طالب سقط من الحافلة في إربد.. "النقل البري" توضح بشأن الحادثة جامعة البلقاء التطبيقية ترافق صقور سلاح الجو الملكي وتنزل المساعدات على غزة .. صور وفيديو شركة معسل معروفة تتلاعب بالأوزان وبالأصنص.. والغذاء والدواء تتحدث عن معادلة التصنيع الصفدي: محاولات اسرائيلية يائسة استهدفت الأونروا .. والوضع في غزة كارثيا الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاحد ..تفاصيل الأردن بالمرتبة الثانية عربياً بتكلفة سعر الديزل بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ بالصور .. أكاديمية الطيران الملكية تستقبل وفداً من دبلوماسيين ممثلين لبلدانهم أوقعنا قوة صهيونية بين قتيل وجريح بجباليا وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود أبو علي: لا غرامات على التجار حال الانضمام لـ«الفـوتـرة الـوطـنـي» قـبـل نهـايـة الشـهــر