"مصافحة" تطلق شرارة أزمة صلاح وكلوب

مصافحة تطلق شرارة أزمة صلاح وكلوب
أخبار البلد -  
كشف تقرير صحفي إنجليزي، اليوم الإثنين، عن السبب الحقيقي وراء أزمة المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، ومدربه الألماني يورجن كلوب.


ودخل صلاح في مشادة لفظية حامية مع كلوب، لحظة الدفع به كبديل في الدقيقة 81 من مباراة وست هام، يوم السبت الماضي، والتي انتهت بالتعادل 2-2.

ونقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية، تصريحات لمصدر لم تكشف عن اسمه، حول سبب الخلاف بين صلاح وكلوب.

وأشار المصدر إلى أن عدم مصافحة النجم المصري لكلوب في البداية هو ما تسبب في الأزمة.

وقال المصدر: "عادة ما يتفاعل يورجن مع اللاعبين البدلاء قبل دخولهم لملعب المباراة، وشعر أن ذلك لم يحدث في البداية مع صلاح".

وأضاف: "من الواضح أن صلاح كان منزعجا من استبعاده من التشكيل الأساسي، ولم يكن في حالة مزاجية جيدة، بينما لم يكن كلوب سعيدا بسلوكه".

وتابع: "تم منح اللاعبين إجازة لمدة يومين بعد المباراة وسيجتمعون مرة أخرى غدا الثلاثاء، ونأمل أن تهدأ التوترات بحلول ذلك الوقت".

وتجاهل صلاح أيضا تحية كلوب في نهاية المباراة خلال خروجه من الملعب، وصافح مدرب وست هام ديفيد مويس.
شريط الأخبار شركة الديرة للاستثمار والتطوير العقاري.. مؤشرات وتغيرات هيكلية لإعادة هندسة عملياتها الإستثمارية والتشغيلية والإدارية بدء مراسم تشييع جثمان الرئيس الإيراني ومرافقيه الفناطسة في أول تصريح: الاتحاد ليس في جيب الحكومة وأبوابه مفتوحة للجميع شهداء وجرحى في مدينة جنين والاحتلال يعلن عن بدء عملية عسكرية طبيب نساء مصري يلقي رضيعاً في القمامة.. و"الصحة" تتحرك وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 21/5/2024 أمريكا تكشف سبب عدم مساعدتها بالبحث عن "رئيسي" عرس في الجامعة الأردنية اليوم شركة الديرة للاستثمار والتطوير العقاري.. مؤشرات وتغيرات هيكلية لإعادة هندسة عملياتها الإستثمارية والتشغيلية والإدارية 3.67 مليون حوالة نفذت في الأردن بقيمة 2.9 مليار دينار في الثلث الأول من 2024 درجات حرارة مرتفعة نسبيًا مع رياح نشطة حتى ساعات العصر... حالة الطقس ليوم الثلاثاء وزير الداخلية ومدير المخابرات الأسبق نذير رشيد في ذمة الله الدكتور محمد عبدالستار جرادات يعلن عن ترشحه للإنتخابات البرلمانية عن محافظة اربد افتتاح أول مسجد يعمل بالمنظومة الذكية بالاردن منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي ينطلق اليوم المبيضين يرعى إطلاق برنامج لقناة cnbc في الأردن بالفيديو... "سيبها خليها الي، سيب بالله عليك" مقاومان فلسطينيان يتنافسان على زرع عبوة متفجرة داخل دبابة إسرائيلية بجباليا (فيديو) تعرّف على أهم التهم التي وجهتها الجنائية الدولية لنتنياهو وغالانت الحكومة توضح آلية "الإجازة بدون راتب" لموظفي القطاع العام هل وفاة رئيسي ضربة موجعة لخامنئي أم كبش فداء للنظام؟