أسطورة إنجلترا: صلاح "بارد".. يختفي لحظة "الحسم

أسطورة إنجلترا: صلاح بارد.. يختفي لحظة الحسم
أخبار البلد -   يرى أسطورة إنجلترا غاري لينيكر أن ليفربول فقد نجمه محمد صلاح في اللحظات الهامة، لاسيما وأن الجناح المصري تحول إلى لاعب "بارد" في الأسابيع الأخيرة.

وعانى ليفربول من تذبذب على مستوى النتائج في الأسابيع الأخيرة، حيث خرج الفريق من كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي وابتعد عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي عقب خسارته أمام إيفرتون 0-2 في ديربي ميرسيسايد، يوم الأربعاء الماضي، ليتراجع ثالثا في الترتيب خلف مانشستر سيتي وأرسنال.

وكان مستوى صلاح محل جدل في الفترة الأخيرة منذ عودته من الإصابة، وغاب المصري أكثر من شهرين عن ليفربول في وقت سابق بسبب الإصابة، وسجل 4 أهداف في آخر 12 لقاء لفريقه الإنجليزي في جميع المسابقات، ما أدى إلى توجيه انتقادات للنجم المصري.

لكن رغم الانتقادات، إلا أن اللاعب السابق لبرشلونة يعتقد أن جناح ليفربول سيعود قريبا إلى أفضل حالاته، وأوضح غاري لينيكر في تصريحات لقناة "إن بي سي سبورتس": أعتقد أنه لا يوجد شيء خاطئ في ذهن صلاح، فهو يعاني من أحد المشاكل التي يواجهها المهاجمين دائما، لقد كان يسجل دائما، لكنه يعاني حاليا في الوقت الخطأ.

وزاد النجم السابق لإنجلترا: كان باردا في الأسابيع القليلة الماضية، لكن هذا يحدث لجميع المهاجمين.

وسجل صلاح 24 هدفا لليفربول في جميع المسابقات خلال الموسم الجاري، ويأمل المصري في العودة إلى التسجيل عندما يواجه ليفربول فريق وست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم السبت.
شريط الأخبار شركة النقليات السياحية "جت" تخسر نصف مليون خلال (3) شهور.. ماذا يحدث ؟ تعرف على سعر الذهب في الاردن اليوم 11 مدرسة ثانوية أمريكية تشارك في اعتصامات الجامعات دعما لغزة تعميم خاص للمحامين وفيات الاردن اليوم الثلاثاء 7/5/2024 مقتل ضابطين إسرائيليين في هجوم بمسيّرة لحزب الله "سنيورة" توزع (4) مليون دينار .. تفاصيل وزارة التربية تفعل رابطا إلكترونيا لاطلاع طلبة "التوجيهي" على بطاقات الجلوس تقلص تأثير المنخفض الجوي... حالة الطقس ليوم الثلاثاء الملك يحذر بايدن من كارثة جديدة في غزة أصحاب الصيدليات يرفضون تطبيق نظام الفوترة بشكلها الحالي... والنقابة تدعو لاجتماع ووزير المالية يرفض إعطاء موعد للنقيب الإفراج عن الناشطة الإعلامية إسراء الشيخ بعد توقيفها في المطار طعن اربعيني في منطقة البحيرة بالسلط .. والأمن يحقق حماس تبلغ موافقتها على مقترح وقف إطلاق النار... 3 مراحل كل واحدة تستمر 42 يومًا البنك المركزي يطرح أذونات خزينة بقيمة 230 مليون دولار حماس: سنحرق كل من يدخل رفح للاحتلال.. وستضع المفاوضات في مهب الريح قفزة كبيرة في أسعار الذهب محليا بالتسعيرة الثانية قراءة في رد الصناعات البتروكيماوية حول مسار دعوى الاعسار التي أخفتها الشركة عن المساهمين تزايد إقبال المرضى والمراجعين على المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة 2 حماس عن عملية رفح: المقاومة على أتم الاستعداد.. ولن تكون نزهة لجيش الاحتلال