أتليتيكو مدريد يقترب من بلوغ قبل نهائي دوري الأبطال بالفوز 2-1 على دورتموند

أتليتيكو مدريد يقترب من بلوغ قبل نهائي دوري الأبطال بالفوز 21 على دورتموند
أخبار البلد -   وضع أتليتيكو مدريد قدما في الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما تغلب 2-1 على ضيفه بروسيا دورتموند الأربعاء في ذهاب دور الثمانية.

وعلى ملعب ميتروبوليتانو، تقدم أتليتيكو بهدفين في الشوط الأول سجلهما رودريجو دي بول وصمويل لينو، ثم رد بروسيا دورتموند بهدفه في الشوط الثاني سجله البديل سيباستيان هالر.

وكان دورتموند الأكثر استحواذا على الكرة خلال الشوط الأول من المباراة لكن أتليتيكو فرض تفوقه بشكل كبير في الجانب الهجومي واستغل الأخطاء الدفاعية لمنافسه ليتقدم بثنائية قبل أن يبدأ دورتموند صحوته الهجومية في الدقائق الأخيرة من الشوط.

وفي الشوط الثاني، فرض دورتموند حضوره بشكل أكبر، وبدا مصرا على تقليص الفارق للحفاظ على آماله في التأهل للمربع الذهبي في البطولة للمرة الأولى منذ عام 2013، وهو ما نجح فيه بالفعل عبر هدف هالر في الدقيقة 81.

وكذلك تألق جريجور كوبيل حارس دورتموند في التصدي لأكثر من كرة خطيرة في الشوط الثاني ليحرم أتليتيكو من تحقيق نتيجة أكبر.

وسيقام لقاء الإياب بين الفريقين على ملعب دورتموند يوم الثلاثاء المقبل.
شريط الأخبار انطلاق فعاليات الملتقى الاستثماري العقاري الأول في نقابة المهندسين.. صور هذه أسباب زيادة ظهور أفعى فلسطين بالأردن غزة: 41 شهيدًا و103 مصابين في اربع مجاز للإحتلال خلال الـ24 ساعة الماضية القسام تشتبك مع قوة صهيونية وتوقعهم بين قتيل وجريح في تل الهوى التأجير التمويلي: الحل الأمثل لتمويل الأصول وتطوير الاستثمارات في عصر التحديات الاقتصادية تنويه هام الى الطلبة الأردنيين في مصر 24 شهيدا في قصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين بدير البلح صندوق دعم البحث العلمي والابتكار في وزارة "التعليم العالي" يعقد ورشة متخصصة بعنوان"مبادرة حماية التنوع الحيوي والموائل الطبيعية والحفاظ عليها" هام للباحثين عن العمل في الأردن من خلال البرنامج الوطني للتشغيل نقابة المهندسين تعقد "ملتقى" يركز على الواقع العقاري وتطويره اليوم في فندق "الانتركونتننتال" الجنازة تحولت لزفة شعبية .. مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها نمو صادرات المملكة من محضرات الصيدلة والألبسة فرقة الفنون الادائية السعودية تشارك في ليالي جرش الـ 38 5 شهداء في قصف إسرائيلي استهدف منزلا شمالي مدينة رفح حجم التداول في "بورصة عمان" ينخفض بنسبة (10.5%) خلال اسبوع وهذه الشركات الخمسة التي ارتفعت وانخفضت ارتفاع أسعار الذهب محليا وفيات الأردن اليوم السبت 27/7/2024 انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي