رودريجو يكشف سر احتفاله بطريقة رونالدو بعد هدفه في مرمى مانشستر سيتي

رودريجو يكشف سر احتفاله بطريقة رونالدو بعد هدفه في مرمى مانشستر سيتي
أخبار البلد -  

أوضح رودريجو، نجم ريال مدريد، سر الاحتفال على طريقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد تسجيله هدفا ضد مانشستر سيتي، في مباراة الثلاثاء الماضي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

سجل رودريجو هدفًا في تعادل الريال المثير مع مانشستر سيتي بنتيجة 3-3 على ملعب سانتياجو برنابيو.

أثار البرازيلي الشاب الانتباه عندما احتفل بطريقة رونالدو، حيث اتجه نحو الراية الركنية وأطلق الصيحة الشهيرة "Siii" مع الجماهير.

وقال رودريجو في تصريحات لشبكة قنوات "TNT Sports" البرازيلية: "أعتقد أن كريستيانو رونالدو هو الشخص الوحيد الذي جاء إلى ذهني عندما سجلت في مرمى مانشستر سيتي".

وأضاف: "أشاهد دائما مقاطع الفيديو الخاصة برونالدو، خاصة قبل المباريات، لتحفيزي وتشجيعي على تقديم الأفضل، فهو مثلي الأعلى وبطلي في عالم كرة القدم بدون أدنى شك".

وتابع: "عندما أتذكر طفولتي، أتذكر أهداف رونالدو واحتفالاته، التي كانت تثير الجماهير وتجعلها تصرخ باسمه".

وأتم قائلا: "كان من الرائع الاحتفال على طريقة رونالدو تقديرًا له، لأنه مثلي الأعلى".

وسبق وأن أكد رودريجو في العديد من المناسبات أن رونالدو هو قدوته في كرة القدم، وهو نفس الحال بالنسبة لمواطنه وزميله في الفريق فينيسيوس جونيور.



 
شريط الأخبار حملة أمنيّة في جبل اللويبدة وضبط 13 مشبوها مجموعة الخليج للتأمين توقع اتفاقية تعاون مشتركة مع مؤسسة الحسين للسرطان أبو عودة يرفع درجة حرارة "عمان الثانية" طلبة متعثرون يتساءلون عن مدى قابلية شمول العفو الملكي للغرامات المفروضة عليهم "العربي الإسلامي" يرعى منتدى "استثمر في الاقتصاد الرقمي والدة نائب نقيب المقاولين في ذمة الله مقتل 3 جنود وإصابة 4 بجروح خطيرة في مدينة رفح جنوب قطاع غزة إنهاء تكليف عاملين اعتبارا من 25 حزيران المقبل في التربية وزير الخارجية ينقل تعازي الملك إلى رئيس وشعب البرازيل بضحايا الفيضانات نقابة الصحفيين تعلن أسماء بعثة الحج الصحفية دهس سيدة وابنتها في الزرقاء الأمانة: ترصيد 915 الف دينار غرامة ضريبة المسقفات المشمولة بالعفو العام وزير الخارجية يبدأ زيارة عمل إلى مدريد يبحث فيها تطورات الأوضاع في غزة عاصفة غبارية تضرب البادية الشرقية الاتحاد الأردني لشركات التأمين ينفذ حملة تبرع بالدم أبو ناصر: قرار المواصفات الجديد سيرفع ثمن السيارة الكهربائية 10 آلاف دولار.. والمتضرر المواطن والتاجر البنك المركزي الأردني يمدد مهلة توفيق أوضاع شركات التمويل الملك خلال لقائه ممثلي شركات عالمية: استقرار بيئة الأعمال وتوفر الكوادر المؤهلة عززا قدرة المملكة على جذب الاستثمارات للأردن "الصحة" تقدم نصائح وإرشادات هامة للحجاج أستراليا تحظر تصدير الخراف الحية لدول منها الأردن خوفا على حياتها