حارس مرمى يصدّ 5 ركلات ترجيح في مباراة واحدة.. فيديو

حارس مرمى يصدّ 5 ركلات ترجيح في مباراة واحدة.. فيديو
أخبار البلد -  

شهدت مباريات دور الـ 16 من مسابقة كأس الجزائر لكرة القدم، أمس السبت، سابقة، كان بطلها حارس مرمى نادي وداد تلمسان، ياسر لهباب، الذي استطاع التصدي لـ5 ركلات ترجيح كاملة أمام فريق شبيبة عزازقة، ليساهم في تأهل فريقه إلى ربع النهائي من المسابقة المحلية.

وبعد أن انتهت المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي (2-2)، لجأ الفريقان إلى سلسلة ركلات الترجيح، وفيها صنع حارس المرمى ياسر لهباب الحدث وأبهر جماهير الكرة الجزائرية، بعدما صدّ الركلات الخمس لمنافسيه، وبمهارة كبيرة في مختلف الجهات، مع الإشارة إلى أن زملاءه في وداد تلمسان أهدروا كذلك 4 ركلات كاملة، لتنتهي هذه السلسلة بنتيجة (1-0)، لصالح الفريق المنتمي إلى دوري الدرجة الثالثة بالجزائر.

وسيكون نادي وداد تلمسان على موعد مع مباراة قوية في الدور الربع النهائي من مسابقة كأس الجزائر، حين يواجه مولودية الجزائر، أحد الأندية الكبيرة في البلاد، ومتصدر الدوري الجزائري لكرة القدم منذ بداية الموسم، بعدما كان زملاء النجم يوسف بلايلي قد تأهلوا كذلك إلى الدور الحالي، إثر فوزهم على المضيف اتحاد خنشلة بهدفين لهدف واحد.

وكان نادي شباب قسنطينة أول المتأهلين إلى الدور الربع النهائي من مسابقة كأس الجزائر، على إثر فوزه بهدفين دون مقابل أمام مضيفه اتحاد عنابة، الجمعة الماضي، في لقاء شهد أحداث شغب مؤسفة، حيث تعرّضت سيارات الفريق الضيف للتهشيم أمام محيط ملعب 19 مايو 1945، مباشرة بعد إعلان الحكم نهاية اللقاء.

واستطاع شباب بلوزداد تفادي مفاجآت دور الـ16 لمسابقة كأس الجزائر، بعد فوزه على نادي أولمبيك أقبو، المنتمي إلى دوري الدرجة الثانية المحلية بهدفين من دون مقابل، في مسابقة تعتبر أحد أهم أهداف رفقاء الحارس المخضرم رايس وهاب مبولحي لإنقاذ الموسم، بعد أن كان الفريق قد غادر منافسة دوري أبطال أفريقيا من الدور الربع النهائي، وكذلك أضاع بنسبة كبيرة التتويج بلقب الدوري الجزائري لكرة القدم لصالح الغريم مولودية الجزائر


شريط الأخبار “اعتقلتُ بقدمين وخرجت بواحدة”! فلسطيني من غزة بترت ساقه خلال أسره نتيجة التعذيب والإهمال الطبي (فيديو) القناة 12 الإسرائيلية: إسرائيل تريد توجيه ضربة موجعة لإيران دون حرب شاملة وزراء حكومة نتنياهو ينقلبون على بعضهم سقوط شاب في بئر مياه بالموقر والدفاع المدني يبدأ عملية الإنقاذ الخصاونة يحدد عطلة عيد العمال الخميس 2 أيار البنك الدولي يدرس تمويل برنامج أردني يعزز كفاءة التعليم والإصلاحات الإدارية البنك الدولي يتوقع تباطؤ نمو الاقتصاد في الأردن عند 2.5% للعام الحالي الملك يتلقى رسالة من سلطان عُمان يديعوت أحرونوت": ليلة الهجوم الإيراني كانت مهزلة استراتيجية ل"إسرائيل بمشاركة أطباء من 20 دولة في العالم.. "جمعية جراحة السمنة" تقيم مؤتمرها الرابع في 24 نيسان القادم بفندق الرويال عمان الملك يحذر.. ما تشهده المنطقة قد يدفع لمزيد من التصعيد ويهدد أمنها واستقرارها منظمات "الهيكل" المتطرفة تدعو إلى اقتحامات جماعية واسعة للمسجد الأقصى وزارة العمل: العفو العام لا يشمل غرامات تأخير تجديد تصاريح العمل الاردن في المرتبة 60 عالميا من حيث تعداد الأسرة الواحدة الرياطي: رئاسة الوزراء توقف الإعفاءات الطبية من خلال النواب لتزيد العبء والمشقة على أبناء العقبة والجنوب راتب مضيفة الطيران بالأردن 35 دينارا عام 1967 .. وثيقة قرارات هامة في شركة الديرة للإستثمار والتطوير العقاري .. أبو الحسن رئيساً لمجلس الإدارة والمبيضين والعبداللات عضوان وإعادة تشكيل اللجان الداخلية قرارات هامة في شركة الديرة للإستثمار والتطوير العقاري .. أبو الحسن رئيساً لمجلس الإدارة والمبيضين والعبداللات عضوان وإعادة تشكيل اللجان الداخلية وزير الخارجية: لا ينبغي السماح لنتنياهو استحضار مواجهة أخرى وجر المنطقة لمزيد من التصعيد التنسيب بتعيين الأستاذ الدكتور خالد هشام الحياري رئيساً للجامعة الهاشمي