حدث في إسبانيا: حارس مرمى تعرض للعنصرية فصعد للمدرجات لمواجهة المشجع

حدث في إسبانيا: حارس مرمى تعرض للعنصرية فصعد للمدرجات لمواجهة المشجع
أخبار البلد -  

انتقلت عدوى العنصرية في إسبانيا من دوري الدرجة الأولى بعد الهجمات التي تعرض لها فينيسيوس جونيور نجم فريق ريال مدريد، إلى دوري الدرجة الثالثة.

وشهدت المباراة التي جمعت فريق سيستاو ريفر بنادي رايو ماجاداهوندا التي دارت السبت، ضمن الأسبوع 30 من المجموعة الأولى لدوري الدرجة الثالثة، حادثة عنصرية تعرض لها حارس المرمى السنغالي للفريق الضيف، الشيخ سار، البالغ من العمر 23 عاما فقط.

ولم يتقبل الحارس الشاب ما تعرض له، إذ عمد إلى الصعود إلى المدرجات، ودخل في مشادة مع المشجع الذي وجه العبارات العنصرية، قبل أن يتدخل عدد من زملاء الحارس وبعض المرافقين لفض الاشتباك وإعادة سار إلى ملعب المباراة.

ورغم استجابة حارس المرمى لطلب زملائه، إلا أن حكم المباراة أشهر البطاقة الحمراء في وجهه، وهو الأمر الذي لم يتقبله رفاقه في الفريق الذين قرروا التضامن مع زميلهم والانسحاب من الملعب في الدقيقة 84، ليعلن الحكم إنهاء اللقاء بشكل نهائي بعد أن رفضوا العودة لمواصلة المواجهة

ومن المتوقع أن تنظر رابطة الدوري الإسباني في مصير اللقاء، خصوصا أنه توقف حين كان التقدم لفريق سيستاو ريفر بنتيجة 2 – 1، وقبل 6 دقائق فقط من نهايته.

وتعتبر المواجهة على درجة كبيرة من الأهمية، لا سيما أن الفريق المحلي يحتل المرتبة 18 برصيد 28 نقطة، بينما يقبع فريق رايو ماجاداهوندا في المركز العشرين والأخير برصيد 24 نقطة، ويتنافسان من أجل تفادي الهبوط إلى دوري الدرجة الرابعة.

شريط الأخبار الخصاونة يحدد عطلة عيد العمال الخميس 2 أيار البنك الدولي يدرس تمويل برنامج أردني يعزز كفاءة التعليم والإصلاحات الإدارية البنك الدولي يتوقع تباطؤ نمو الاقتصاد في الأردن عند 2.5% للعام الحالي الملك يتلقى رسالة من سلطان عُمان يديعوت أحرونوت": ليلة الهجوم الإيراني كانت مهزلة استراتيجية ل"إسرائيل بمشاركة أطباء من 20 دولة في العالم.. "جمعية جراحة السمنة" تقيم مؤتمرها الرابع في 24 نيسان القادم بفندق الرويال عمان الملك يحذر.. ما تشهده المنطقة قد يدفع لمزيد من التصعيد ويهدد أمنها واستقرارها منظمات "الهيكل" المتطرفة تدعو إلى اقتحامات جماعية واسعة للمسجد الأقصى وزارة العمل: العفو العام لا يشمل غرامات تأخير تجديد تصاريح العمل الاردن في المرتبة 60 عالميا من حيث تعداد الأسرة الواحدة الرياطي: رئاسة الوزراء توقف الإعفاءات الطبية من خلال النواب لتزيد العبء والمشقة على أبناء العقبة والجنوب راتب مضيفة الطيران بالأردن 35 دينارا عام 1967 .. وثيقة قرارات هامة في شركة الديرة للإستثمار والتطوير العقاري .. أبو الحسن رئيساً لمجلس الإدارة والمبيضين والعبداللات عضوان وإعادة تشكيل اللجان الداخلية قرارات هامة في شركة الديرة للإستثمار والتطوير العقاري .. أبو الحسن رئيساً لمجلس الإدارة والمبيضين والعبداللات عضوان وإعادة تشكيل اللجان الداخلية وزير الخارجية: لا ينبغي السماح لنتنياهو استحضار مواجهة أخرى وجر المنطقة لمزيد من التصعيد التنسيب بتعيين الأستاذ الدكتور خالد هشام الحياري رئيساً للجامعة الهاشمي سلطة إقليم البترا: لم نتخذ قرارًا برفع سعر تذكرة دخول المدينة الوردية بعد القـوات المسـلحة الأردنـية تنفذ 3 إنـزالات جـوية علـى غـزة بمشاركة دوليـة طالبة مدرسة تحاول الانتحار بشفرة والتربية تمتنع عن الإجابة إذلال بملف الإعفاءات الطبية ومطالبات بسحبها من وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية