"برئاسة الداود".. هيئة إدارية جديدة للجمعية الأردنية لوسطاء التأمين .. أسماء

برئاسة الداود.. هيئة إدارية جديدة للجمعية الأردنية لوسطاء التأمين .. أسماء
أخبار البلد -  
عفاف شرف

عقدت الجمعية الأردنية لوسطاء التأمين يوم الأحد الموافق 24/3/2024 إنتخابات الهيئة الإدارية في دورتها الخامسة بمقر النادي الأرثوذكسي، برئاسة رئيس الجمعية زهور الداود وبحضور الهيئة الإدارية بنسبة 79%.

وجرى خلال الإجتماع إنتخاب مجلس إدارة جديد والمكون من الأسماء التالية : " زهور الداود والتي حصلت على أعلى الأصوات، طوني الشامي ، أحمد العبسي ، قيس فاخوري ، محمد نصار، فادي كيالي ، عامر العمري ، وفاء السوفي ، نضال حداد ، بسام مدانات.

وبناءً عليه فقد وافقت الهيئة العامة على بيناتها المالية والإدارية وتمت المصادقة عليه.

وذكرت الداود أبرز وأهم الإنجازات التي قامت بها الجمعية خلال عام 2022 بعد توليها منصب الرئاسة حيث عملت على تخفيض رسوم رخصة المهن، العمل على وجود حلول للمشاكل التي ربما تواجه بعض الزملاء لدى البنك المركزي.

وبينت الداود أنه بعد رفض استقطاب محاضرين للدورات التدريبية الممنوحه للوسطاء ، تم التواصل مع العديد من القطاعات والتي تربط الجمعية بهم علاقات شخصية والتجاوب من قبلهم لتكريم الجمعية بدون أي كلفة.

وأشارت الداود أنه جرى تجميد تعليمات ترخيص وسيط تأمين حتى هذا التاريخ مع التأكيد على البنك المركزي بعدم إعتمادها وان تطرح كمسودة على الهيئة العامة للجمعية قبل صدورها ، مع العلم أنه تم تقديم "Draft" من قبل لجنة البنك المركزي كمقترحات واُخذ جزء منها بعين الإعتبار.

وأضافت أن من الإنجازات أيضاً قامت الجمعية بالتواصل مع مجلس الأعيان وترسيخ الفكر لديهم بمدى أهمية الوسيط وكانت النتيجة بوجود اربعة أعضاء من اللجنة الإقتصادية للحفل الذي أقيم مؤخراً بمناسبة إفتتاح مقر الجمعية، وتبنى العين عيسى مراد قضية ضريبة الدخل لمصلحة الجمعية مع السيد شركس لتعليمات ترخيص وسيط تأمين بجلسة خاصة ، كما قامت بالتواصل مع نائب محافظ البنك المركزي والإصرار عليه بأن يكون راعي حفل الإفتتاح الذي أقيم مؤخراً.

وستقوم "أخبار البلد" خلال الأيام القادمة بإجراء مقابلة شاملة مع رئيس الجمعية زهور الداود للحديث أكثر عن الجمعية ورؤيتها وأهدافها وتطلعاتها وإنجازاتها.




شريط الأخبار ما حقيقة صورة يحيى السنوار المتداولة وهو يتجول في غزة؟ "كان جالسا ورحل".. تفاصيل مؤثرة لفاجعة عائلة أردنية في الكرك الصحة في غزة: ارتفاع حصيلة العدوان على القطاع في اليوم ال 204 تنبيه للمواطنين.. فصل الكهرباء عن هذه المناطق من 9 صباحاً إلى 3:30 الأحد طارق سكجها: 6 مليون دينار صافي أرباح شركة التسهيلات نهاية عام 2023 204 أيام للحرب على غزة: ارتفاع عدد الشهداء إلى 34.388 الخارجية: نتابع التحقيقات بمقتل مواطن أردني في مدينة فولغوغراد الروسية (10) مدراء في الإدارة التنفيذية لشركة "أورنج " يتقاضون 1.8 مليون دينار الضريبة: تمديد تقديم البيانات المالية الأصولية لغاية 30 أيار الحاج توفيق: قطاع التجارة والخدمات حجر الأساس في الاقتصاد الوطني الصفدي: لن نسمح لإيران و إسرائيل باختراق أجوائنا شقيق حسين شريم رئيس غرفة تجارة الزرقاء في ذمة الله .. الدفن في مقبرة الهاشمية اليوم والعزاء في عمان شكوى قضائية ضد جامعة كولومبيا بعد اعتقال طلاب مناهضين لحرب غزة السعودية: لا يجوز الحج دون تصريح ومن لم يتمكن فإنه في حكم عدم المستطيع %42 الإنجاز بأولويات قطاع الخدمات المالية ضمن "رؤية التحديث" سعر غرام الذهب عيار 21 في الأردن السبت الحكومة: غرامات من 100-500 دينار على هؤلاء اعتبارا من الشهر المقبل حالة من عدم الاستقرار تؤثر على المملكة وتحذيرات من تشكل السيول شاهد.. أرجنتينية بالغة من العمر (60) عاماً تتوج ملكة جمال بوينس آيرس وفيات الأردن السبت 27/4/2024