تطورات جديدة حول إصابة هداف بايرن ميونيخ

تطورات جديدة حول إصابة هداف بايرن ميونيخ
أخبار البلد -   سينضم هاري كين، نجم بايرن ميونيخ الألماني، لمعسكر المنتخب الإنكليزي، استعدادا لمواجهتي البرازيل وبلجيكا الوديتين، خلال فترة التوقف الدولية المقبلة، وذلك على الرغم من الإصابة التي تعرض لها مع الفريق البافاري، خلال مواجهة فريق دارمشتات، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الألماني.

وسجل كين، هدفا في فوز بايرن ميونيخ، العريض على فريق دارمشتات، بخمسة أهداف مقابل هدفين، ليصل إلى 31 هدفا خلال الموسم الحالي في البوندسليجا.

وكان كين، تعرض للإصابة خلال الدقائق الأخيرة من مواجهة الأمس أمام دارمشتات، ولم يستطع استكمال المباراة بسبب تعرض كاحله للإلتواء، وفقا لما قاله المدير الفني توماس توخيل، عقب نهاية المباراة، حيث أكد اللاعب لوسائل إعلام ألمانية، أن الأمر مؤلم بعض الشي.

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية، إن السبب وراء سفره إنكلترا هو أن كين عانى من الإصابة هناك عدة مرات! عندما كان ضمن صفوف ناديه السابق توتنهام الإنكليزي، ولهذا السبب، ستكون رحلته إلى إنكلترا.

وقال كريستوف فرويند، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ،:" نحن على تنسيق وثيق في هذا الشأن. هاري لن يخاطر بأي شيء! وهذا يعني أولاً وقبل كل شيء، يسافر النجم إلى إنكلترا فقط لتلقي العلاج. بالنسبة لكين، بالإضافة إلى نهاية الموسم مع بايرن، فإن كأس الأمم الأوروبية (يورو) على المحك أيضًا.

وكان كين، قد أنضم لصفوف بايرن ميونيخ، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، قادما من نادي توتنهام، في صفقة تخطت الـ 100 مليون يورو.
شريط الأخبار مدير التعليم الخاص يعلق على قرار تشكيل لجان في مديريته تتضمن مراسل وموظفين بدرجات دنيا..! "الجنائية الدولية" تصدر مذكرات اعتقال لنتنياهو وغالانت والسنوار الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاثنين ..تفاصيل الأمل للإستثمارات المالية تؤسس شركة خاصة تحمل إسم "إشراقة الأمل" وهذه غاياتها موعد انطلاق أولى قوافل الحجاج الأردنيين إلى البيت الحرام الصفدي: أحر مشاعر العزاء للشعب الإيراني الشقيق وقيادته وحكومته بوفاة الرئيس الإيراني الأردن.. ضبط مكملات غذائية للتنحيف يروج لها إلكترونيا التربية: 35 مدرسة خاصة قدمت لغايات رفع رسومها الدراسية للعام القادمر بالفيديو.. نقل جثامين رئيسي وعبداللهيان وضحايا الطائرة المنكوبة من موقع الحادث شكاوى من تأخير معاملات ازالة الشيوع.. ومدير الأراضي يرفض الاجابة على 7 استفسارات هامة الهلال الأحمر الإيراني: الأشخاص الذين كانوا في مروحية رئيسي "استشهدوا في اللحظات الأولى" "عمرو" مادة الارز لم ترتفع في الاسواق الاردنية ويوجد 40 صنف متاح للمواطن افتتاح ملتقى التصميم الداخلي الثامن بجامعة العلوم التطبيقية الخاصة الملك يعزي بوفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته ما قصة أردنيين "حاولا اختراق" قاعدة عسكرية في الولايات المتحدة؟ الهلال الأحمر الإيراني: العثور على جثامين رئيسي والوفد المرافق ونقلها إلى تبريز محاولة انقلاب فاشلة... إطلاق نار قرب القصر الرئاسي بجمهورية الكونغو ضد مسلحين بعضهم «أجانب» النائب الأول للرئيس الإيراني محمد مخبر (68 عاماً) سيصبح رئيساً مؤقتاً بعد مصرع إبراهيم رئيسي الفيدرالي توقعات هامة لبيانات هذا الأسبوع.. أنباء غير سارة للذهب فضيحة إنتخابات حزبية في جامعة مؤتة