إنتر يتخطى عقبة بولونيا

إنتر يتخطى عقبة بولونيا
أخبار البلد -  
تخطى إنتر عقبة مضيفه بولونيا بفوزه عليه 1-0 السبت، وابتعد في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بفارق 18 نقطة عن مطارده المباشر جوفنتوس، وذلك ضمن منافسات المرحلة الثامنة والعشرين.

 
 
وواصل "نيراتزوري" الذي حقق فوزه العاشر توالياً في الدوري تحليقه منفرداً في الصدارة رافعاً رصيده في المركز الأول إلى 75 نقطة أمام جوفنتوس (57) الذي يواجه أتالانتا الأحد. كما تقدم بفارق 19 نقطة عن جاره اللدود ميلان الثالث الذي يستضيف إمبولي في اليوم ذاته.

 
وقبل عشر مراحل على نهاية "سيري أ"، يبدو انتر في طريقه لحسم لقب الدوري للمرة الـ 20 في مسيرته، والأولى منذ العام 2021.

 
وسجّل هدف إنتر الوحيد الالماني يان أوريل بيسيك (37) في الاختبار الأخير لفريق المدرب سيموني إنزاغي قبل اللقاء الحاسم أمام أتلتيكو مدريد الإسباني في العاصمة الإسبانية ضمن إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الأربعاء.


 
وكان إنتر الذي فضّل مدربه سيموني إنزاغي اراحة مهاجمه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز متصدر ترتيب الهدافين (23 هدفاً في 25 مباراة) أمام بولونيا، فاز على أتلتيكو 1-0 ذهاباً.

 
وهو الفوز الثالث عشر توالياً لإنتر في مختلف المسابقات، والمباراة الرقم 15 من دون هزيمة (14 فوزاً وتعادل)، حيث تعود خسارته الأخيرة إلى 20 كانون الأول (ديسمبر) 2023 على يد بولونيا نفسه 1-2 بعد التمديد ضمن دور الـ 16 لمسابقة الكأس المحلية.

 
وألحق إنتر الخسارة الأولى بمنافسه بولونيا بعد سلسلة من ستة انتصارات للأخير الذي يقارع بقوة للتأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث يحتل المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

 
وتغلب كالياري على ضيفه ساليرنيتانا صاحب القاع 4-2.

 
تناوب على تسجيل أهداف كالياري كل من البيروفي جانلوكا لابادولا (12) وجانلوكا غايتانو (40) والبديل الأوزبكي إيلدور شورمورودوف (51 و76)، مقابل هدفي ساليرنيتانا للقبرصي غريغوريس كاستانوس (56) وغيوليو ماغيوري (58).

 
ورفع كالياري رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثالث عشر، بينما يقبع ساليرنيتانا في المركز العشرين والأخير بـ 14 نقطة.

 
وفي صراع تفادي الهبوط، فاز ساسوولو وصيف القاع على فروزينوني بهدف وحيد سجّله النروجي كريستيان تورستفيد (58).
 
وبقي ساسوولو في المركز التاسع عشر ما قبل الأخير برصيد 23 نقطة متأخراً بفارق نقطة واحدة عن فروزينوني السابع عشر ضمن منطقة الأمان.
شريط الأخبار الضريبة: تمديد تقديم البيانات المالية الأصولية لغاية 30 أيار الحاج توفيق: قطاع التجارة والخدمات حجر الأساس في الاقتصاد الوطني الصفدي: لن نسمح لإيران و إسرائيل باختراق أجوائنا شقيق حسين شريم رئيس غرفة تجارة الزرقاء في ذمة الله .. الدفن في مقبرة الهاشمية اليوم والعزاء في عمان شكوى قضائية ضد جامعة كولومبيا بعد اعتقال طلاب مناهضين لحرب غزة السعودية: لا يجوز الحج دون تصريح ومن لم يتمكن فإنه في حكم عدم المستطيع %42 الإنجاز بأولويات قطاع الخدمات المالية ضمن "رؤية التحديث" سعر غرام الذهب عيار 21 في الأردن السبت الحكومة: غرامات من 100-500 دينار على هؤلاء اعتبارا من الشهر المقبل حالة من عدم الاستقرار تؤثر على المملكة وتحذيرات من تشكل السيول شاهد.. أرجنتينية بالغة من العمر (60) عاماً تتوج ملكة جمال بوينس آيرس وفيات الأردن السبت 27/4/2024 تراجع أرباح هيونداي بنسبة 2.4% في الربع الأول من عام 2024 إنتهاء أعمال انتشال جثامين شهداء من مقابر جماعية بمجمع ناصر الطبي 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ انخفاض الرقم القياسي لأسهم بورصة عمان في أسبوع شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي