واقعة مؤسفة في نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك بالسعودية (فيديو)

واقعة مؤسفة في نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك بالسعودية (فيديو)
أخبار البلد -  

شهد نهائي كأس مصر بين الأهلي وغريمه الزمالك، واقعة مؤسفة في المباراة التي احتضنها ملعب "الأول بارك" بالعاصمة السعودية الرياض أمس الجمعة.

وعرفت المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد، حضورا جماهيريا غفيرا ومميزا، إلا أن بعض المشجعين قاموا بأعمال تخريبية أفسدت الحفل والاحتفالات في المدرجات.


وتناقل مستخدمو منصة "إكس" فيديوهات، تظهر تحطيم عدد من المقاعد في ملعب "الأول بارك".

 

ونشر أحد المستخدمين فيديو للكراسي المحطمة في ملعب "الأول بارك" وكتب: "لسلوك التخريبي الذي حدث بالأمس في الأول بارك سبق وأن حدث في جدة وفي كل مرة.. العبث وتكسير الكراسي يشمل كراسي متجاورة وفي منطقة واحدة معنى ذلك أن هنالك فئة معينة من الجمهور المصري هي المسؤولة عن تكسير الكراسي وربما عبثت في دورات المياه أو باقي المرافق.. عدسات المصور صورت فقط مساحة محدودة بالتأكيد هنالك عبث في مناطق أخرى من الملعب. من أمن العقوبة أساء الأدب. عموما نشكر الجمهور المصري الواعي والمثقف كرويا وحضاريا ونرحب بهم دوما في بلدهم الثاني (السعودية)".

وكتب معلق آخر ممتعضا: "كارثة، ملعب الأول بارك يتعرض للتكسير والتحطيم والله عيب تكسير الكرسي ماراح يعطيك المباراة، تكسير الكراسي ماراح تعطيك بطولة الله يعين".

 

 

أما معلق ثالث فطالب بمعاقبة المتورطين في هذه الأعمال التخريبية، حيث كتب: "في العزايم اللي فيها أطفال مزعجين يتم تخبئة التحف، والتماثيل، واللوحات وتقفيل الغرف، وغيرها أمامنا خياران: إما ربط رقم المقعد بالتذكرة وربطها برقم الإقامة (في السعودية)، أو تفكيك كل الكراسي وتجليسهم على الدرج الاسمنتي!".

شريط الأخبار %42 الإنجاز بأولويات قطاع الخدمات المالية ضمن "رؤية التحديث" سعر غرام الذهب عيار 21 في الأردن السبت الحكومة: غرامات من 100-500 دينار على هؤلاء اعتبارا من الشهر المقبل حالة من عدم الاستقرار تؤثر على المملكة وتحذيرات من تشكل السيول شاهد.. أرجنتينية بالغة من العمر (60) عاماً تتوج ملكة جمال بوينس آيرس وفيات الأردن السبت 27/4/2024 تراجع أرباح هيونداي بنسبة 2.4% في الربع الأول من عام 2024 إنتهاء أعمال انتشال جثامين شهداء من مقابر جماعية بمجمع ناصر الطبي 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ انخفاض الرقم القياسي لأسهم بورصة عمان في أسبوع شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو)