جيش الاحتلال يرتكب مجزرة جديدة مروعة

جيش الاحتلال يرتكب مجزرة جديدة مروعة
أخبار البلد -   قال المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة إن قوات الاحتلال الإسرائيلي ترتكب مجزرة مروعة عند دوار الكويتي في غزة راح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى. 

وأضاف أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تنفذ جرائم إبادة جماعية ممنهجة تستهدف مئات الآلاف من البطون الجائعة في شمال غزة>

وكان قد ارتكب جيش الاحتلال مجزرة في شارع الرشيد جنوب غرب مدينة غزة، أسفرت عن استشهاد ما لا يقل عن 70 فلسطينيًا وإصابة المئات، حيث استهدف فلسطينيين كانوا في دوّار النابلسي جنوب غرب المدينة للحصول على مساعدات، ما أوقع العشرات منهم بين شهيد وجريح.

وقال المكتب الإعلامي الحكومي في غزة إن جيش الاحتلال ارتكب مجزرة مُروّعة، قتل خلالها صباح اليوم، أكثر من 70 شهيدًا وأصاب أكثر من 250 جريحًا لمواطنين كانوا يبحثون عن لقمة العيش جنوب غرب مدينة غزة، حيث ذهبوا للحصول على الغذاء وعلى مساعدات بعد تجويعهم وتجويع أكثر من 700,000 إنسان".

وأكد أن لدى الاحتلال النية المبيتة لارتكاب هذه المجزرة المروعة، حيث قام بعملية إعدام هؤلاء الشهداء بشكل مقصود ومع سابق الإصرار والترصّد في سياق الإبادة الجماعية والتطهير العرقي لأهالي قطاع غزة، مضيفًا أن: "جيش الاحتلال كان يعلم أن هؤلاء الضحايا كانوا قد وصلوا إلى هذه المنطقة للحصول على الغذاء وعلى المساعدات إلا أنه قتلهم بدم بارد".

وحمّل المكتب الإعلامي الإدارة الأميركية والرئيس بايدن شخصيًا والمجتمع الدولي والاحتلال، وكذلك المنظمات الدولية، المسؤولية الكاملة عن عمليات القتل الجماعي وحرب الإبادة وحرب التجويع التي ينفذها جيش الاحتلال. وناشد دول العالم والدول العربية والإسلامية كلها وجامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي بالتدخل الفوري والعاجل من أجل الضغط على الاحتلال لوقف حرب الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، ووقف شلال الدم، ووقف استهداف المدنيين والأطفال والنساء.




شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان