جيش الاحتلال يرتكب مجزرة جديدة مروعة

جيش الاحتلال يرتكب مجزرة جديدة مروعة
أخبار البلد -   قال المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة إن قوات الاحتلال الإسرائيلي ترتكب مجزرة مروعة عند دوار الكويتي في غزة راح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى. 

وأضاف أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تنفذ جرائم إبادة جماعية ممنهجة تستهدف مئات الآلاف من البطون الجائعة في شمال غزة>

وكان قد ارتكب جيش الاحتلال مجزرة في شارع الرشيد جنوب غرب مدينة غزة، أسفرت عن استشهاد ما لا يقل عن 70 فلسطينيًا وإصابة المئات، حيث استهدف فلسطينيين كانوا في دوّار النابلسي جنوب غرب المدينة للحصول على مساعدات، ما أوقع العشرات منهم بين شهيد وجريح.

وقال المكتب الإعلامي الحكومي في غزة إن جيش الاحتلال ارتكب مجزرة مُروّعة، قتل خلالها صباح اليوم، أكثر من 70 شهيدًا وأصاب أكثر من 250 جريحًا لمواطنين كانوا يبحثون عن لقمة العيش جنوب غرب مدينة غزة، حيث ذهبوا للحصول على الغذاء وعلى مساعدات بعد تجويعهم وتجويع أكثر من 700,000 إنسان".

وأكد أن لدى الاحتلال النية المبيتة لارتكاب هذه المجزرة المروعة، حيث قام بعملية إعدام هؤلاء الشهداء بشكل مقصود ومع سابق الإصرار والترصّد في سياق الإبادة الجماعية والتطهير العرقي لأهالي قطاع غزة، مضيفًا أن: "جيش الاحتلال كان يعلم أن هؤلاء الضحايا كانوا قد وصلوا إلى هذه المنطقة للحصول على الغذاء وعلى المساعدات إلا أنه قتلهم بدم بارد".

وحمّل المكتب الإعلامي الإدارة الأميركية والرئيس بايدن شخصيًا والمجتمع الدولي والاحتلال، وكذلك المنظمات الدولية، المسؤولية الكاملة عن عمليات القتل الجماعي وحرب الإبادة وحرب التجويع التي ينفذها جيش الاحتلال. وناشد دول العالم والدول العربية والإسلامية كلها وجامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي بالتدخل الفوري والعاجل من أجل الضغط على الاحتلال لوقف حرب الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، ووقف شلال الدم، ووقف استهداف المدنيين والأطفال والنساء.




شريط الأخبار النيابة العامة الإسرائيلية تجرّم منشورات تشمل كلمة "شهيد" و"آيات قرآنية" وفيات الاردن اليوم الأربعاء 17/4/2024 على الجميع ربط الأحزمة.. الفيدرالي أخطأ في الحساب حرارة أعلى من معدلاتها الاعتيادية بـ 7 درجات... حالة الطقس ليوم الأربعاء وحتى السبت العثور على جثة شخص خمسيني في أم قيس قرارات جديدة تخص بيع المشروبات الروحية في الأردن أبرز ما جاء في لقاء جلالة الملك ورئيس مجلس الشورى السعودي ما هو مصير الاقتصاد الأردني في عام 2025؟ مهم من السفارة الأمريكية في الأردن للراغبين بالحصول على تأشيرة إنفراج في ملف معتقلي الرابية ونقابة المحامين تنجح في الإفراج عن المعتقلين بما فيهم اثنين من منتسبيها الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في المفرق شقيقة المصرفي موسى شحادة في ذمة الله تعميم مهم لطلبة الجامعات بشأن الامتحانات الأردن ينفذ 5 إنزالات جوية على شمالي غزة بمشاركة دولية الصفدي: غزة تحتاج إلى 800 شاحنة يومياً وما تم إيصاله لا يلبي حد الاحتياجات الأدنى الملك : الأردن لن يكون ساحة معركة لأي جهة وزيرة خارجية ألمانيا: نعمل مع الأردن لإنشاء ممر بري لإرسال مساعدات لغزة بريزات: 70% تراجع الحركة السياحية في البترا بسبب الأحداث في المنطقة صفحة "جمعية رجال الأعمال" على "الفيس بوك" بيد الهاكرز وتبث صور إباحية وأفلام مخلة يوميًا تعيين ماجد أبو ازريق رئيساً لجامعة إربد الأهلية