لغز مقتل الطفل نشمي في ناعور .. ما الدافع وراء الجريمة؟!

لغز مقتل الطفل نشمي في ناعور .. ما الدافع وراء الجريمة؟!
أخبار البلد -  

 

خاص

الرأي العام الأردني أصابته صدمة ما زال يعيش على وقعها حتى هذا الوقت بسبب الظروف الصعبة التي رافقت وفاة الطفل نشمي السواعير في ناعور بظروف غامضة ولا يزال سبب وفاته مجهولاً ولا يريد احد الحديث عنه، الطفل عاش ظروف صعبة وعاشت معه عائلته ومنطقته حسرة وألم بفقدانه، بعد أن استلموا جثته بآثار الخنق والجريمة الجنائية المقصودة.

المجرم قام بخنقه دون معرفة الأسباب التي دفعته إلى مثل هذا الفعل "الشنيع"، فالأجهزة الأمنية كانت له بالمرصاد وألقت القبض عليه وتحويل ملف القضية للجهات القضائية لمحاكمته ومعرفة دوافع قتله لملاك في منطقة ناعور.

أسرة الطفل رفضت فتح بيت عزاء واكتفت بالعزاء في المقبرة، وحاولنا التواصل مع عم الطفل الذي لم يكشف لنا عن تفاصيل الحادثة، واكتفى بالقول إن ابن أخيه فارق الحياة عن عمر يناهز 10 سنوات إثر جريمة قتل بشعة دون ذكر تفاصيلها.

وختم يقول: "لله ما أعطى وله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا وإنا لله وإنا اليه راجعون وإنا على فراقك يا نشمي لمحزونون".






 

شريط الأخبار 12 مليون دينار تكلفة تقاطع جسر المسلخ وزارة الصحة تدعو دفعة من المرشحين للتعيين مجلس الأمن يعقد اليوم جلسة بشأن أونروا بطلب من الأردن ما الذي دفع 50 إسرائيليا إلى الانتحار بعد نجاتهم من حفل نوفا؟ 4 شروط لقبول اسم ورمز القائمة الحزبية بالانتخابات النيابية كيف تسبب ثعبان بتعطيل قطار فائق السرعة في اليابان؟ 12 إصابة بحوادث سير في الأردن خلال 24 ساعة موسى الصبيحي يكتب: أعيدوا تشكيل مجالس الضمان الثلاثة.! النيابة العامة الإسرائيلية تجرّم منشورات تشمل كلمة "شهيد" و"آيات قرآنية" وفيات الاردن اليوم الأربعاء 17/4/2024 على الجميع ربط الأحزمة.. الفيدرالي أخطأ في الحساب حرارة أعلى من معدلاتها الاعتيادية بـ 7 درجات... حالة الطقس ليوم الأربعاء وحتى السبت العثور على جثة شخص خمسيني في أم قيس قرارات جديدة تخص بيع المشروبات الروحية في الأردن أبرز ما جاء في لقاء جلالة الملك ورئيس مجلس الشورى السعودي ما هو مصير الاقتصاد الأردني في عام 2025؟ مهم من السفارة الأمريكية في الأردن للراغبين بالحصول على تأشيرة إنفراج في ملف معتقلي الرابية ونقابة المحامين تنجح في الإفراج عن المعتقلين بما فيهم اثنين من منتسبيها الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في المفرق شقيقة المصرفي موسى شحادة في ذمة الله