بسبب صفقة نيمار.. تفتيش مقر سان جيرمان مجدداً

بسبب صفقة نيمار.. تفتيش مقر سان جيرمان مجدداً
أخبار البلد -  

تم تفتيش مقر باريس سان جيرمان مرة أخرى في بداية هذا الشهر كجزء من التحقيق القضائي الفرنسي بشأن مخالفات ضريبية مشتبه بها في صفقة انتقال النجم البرازيلي نيمار جونيور عام 2017.

 

وأكدت مصادر قضائية لصحيفة لو موند تفتيش المبنى في مدينة بولون-بيانكور، الذي يضم أيضاً مكتب باريس لقناة (بي إن سبورتس) الرياضية، دون تقديم المزيد من التفاصيل.

 

ويأتي هذا التفتيش بعد تفتيش آخر قام به في يناير (كانون الثاني) وكلاء من المفتشية العامة للشرطة الوطنية والمكتب المركزي لمكافحة الفساد والجرائم الضريبية بإشراف العديد من القضاة.

وكان الهدف من التفتيش الأول هو العثور على معلومات في إطار التحقيق حول معاملة تفضيلية مشتبه بها من قبل المسؤولين الحكوميين، عندما تعاقدباريس سان جيرمانمعنيمارقادماً منبرشلونةعام 2017 مقابل 222 مليون يورو، وهي أغلى صفقة انتقال في تاريخ كرة القدم.

وصرح متحدث باسم باريس سان جيرمان أن النادي "يتعاون بشكل كامل مع جميع الأطراف في هذا الشأن، حيث أن النادي هو الطرف المتضرر، وسوف ينهي أخيراً المعلومات المضللة التي يتم تداولها".

وتحاول التحقيقات كشف دور مدير الاتصالات السابق للنادي، جان مارتيال ريبيس، المتهم في هذه القضية بالفساد واستغلال النفوذ، ودور نائب رئيس الجمعية الوطنية السابق، هوغو رينسون، الذي كان آنذاك نائباً عن حزب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

ويشتبه، بناءً على محادثات بينهما على وجه التحديد، أنهما تلاعبا للحصول على مزايا ضريبية عندما اشترى نادي العاصمة الفرنسية نيمار من برشلونة مقابل 222 مليون يورو.


شريط الأخبار الصفدي: استدعينا سفير إيران وأبلغته بضرورة وقف الإساءات والتشكيك بمواقف الأردن منع وزراء حكومة الاحتلال من تصريحات إعلامية أو إجراء مقابلات صحفية حول إيران الملك لبايدن: الأردن لن يكون ساحة لحرب إقليمية هام من ضريبة الدخل والمبيعات بشأن الإقرارات الضريبية الملك والرئيس الإماراتي يؤكدان أهمية مواصلة تنسيق الجهود العربية بظل التطورات الإقليمية 14 ألف طن نفايات خلال عطلة العيد أردنيون يعرضون صاروخا إيرانيا للبيع على السوق المفتوح العثور على مقذوف صاروخي جديد بالكرك ترجيح بارتفاع أسعار البنزين الشهر المقبل بين 18 إلى 22 فلسا توسعة الأسواق الحرة الأردنية على جسر الملك حسين يفتح افاق للخدمات المقدمة للمسافرين مشاجرة طلابية واسعة في جامعة مؤتة الكشف عن آخر تطورات تشغيل مشروع حافلات التردد السريع عمان-الزرقاء خمسة شهداء بينهم امرأة بقصف للاحتلال استهدف نازحين على شارع الرشيد غرب غزة الإناث أفضل من الذكور في الرياضيات والقراءة في الأردن الملك يتسلم دعوة من رئيس أذربيجان للمشاركة في مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ التنمية الاجتماعية: ترخيص 4 حضانات ودخول 23 طفلا لمؤسسات الرعاية والحماية في آذار الماضي ارتفاع أسعار المحروقات عالميا بين 3 - 6% الخصاونة يتحدث عن التعامل مع مخاطر التصعيد الإقليمي وتداعياته - فيديو العربي الاسلامي يقدم جوائز للفائزين بالمسابقات الرمضانية في الجامعة الأردنية التنمية : ضبط 808 متسولاً ومتسولة خلال آذار