باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع التعمري لتعويض مبابي

باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع التعمري لتعويض مبابي
أخبار البلد -   أفادت مصادر صحفية بأن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يسعى للتعاقد مع النجم الأردني موسى التعمري، لتعويض فراغ متوقع بعد قرار كيليان مبابي مغادرة الفريق في نهاية الموسم الحالي.

وكشف مبابي لإدارة باريس سان جيرمان عن نيته المغادرة بشكل مجاني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد انتهاء عقده.

ووفقًا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، يدرس باريس سان جيرمان العديد من الخيارات، من بينها التفاوض مع محمد صلاح، الذي يستهدفه أندية دوري روشن السعودي، والنجم الأردني موسى التعمري الذي أبرزت مهاراته في كأس آسيا الأخيرة في قطر.

ويتضمن مشروع باريس سان جيرمان قائمة من الأسماء المستهدفة، منها برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي، ليني يورو مدافع ليل، برونو جيمارايش لاعب نيوكاسل، وجوشوا كيميتش نجم بايرن ميونخ، بالإضافة إلى إعادة تشافي سيمونز الذي يلعب حاليًا في لايبزيغ الألماني.
شريط الأخبار النفط يهبط رغم طبول الحرب.. ماذا يحدث؟ على الجميع ربط الأحزمة.. الفيدرالي أخطأ في الحساب حرارة أعلى من معدلاتها الاعتيادية بـ 7 درجات... حالة الطقس ليوم الأربعاء وحتى السبت سلاح الجو الملكي مستمر بطلعاته الجوية المكثفة في سماء الأردن لحماية مجاله الجوي مسيرات “إسرائيلية” تبث أصوات أطفال يطلبون النجدة لاستدراج المدنيين العثور على جثة شخص خمسيني في أم قيس تجارة عمان تحتفي بيوم العلم «أنت عار».. وزير إسرائيلي ينسحب من قاعة مؤتمر بعد مهاجمة الحضور له قرارات جديدة تخص بيع المشروبات الروحية في الأردن أبرز ما جاء في لقاء جلالة الملك ورئيس مجلس الشورى السعودي التقاعد المبكر يفقر المئات ودعوات لتعديلات تشريعية لكبحه شهادات مؤلمة لأسرى غزة.. خلع أظافر وكلاب بوليسية تنهش أجسادهم ومعتقلون تحولوا لهياكل عظمية 9632 جولة تفتيشية أجرتها مؤسسة الغذاء والدواء خلال رمضان ما هو مصير الاقتصاد الأردني في عام 2025؟ مهم من السفارة الأمريكية في الأردن للراغبين بالحصول على تأشيرة إنفراج في ملف معتقلي الرابية ونقابة المحامين تنجح في الإفراج عن المعتقلين بما فيهم اثنين من منتسبيها الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في المفرق شقيقة المصرفي موسى شحادة في ذمة الله تعميم مهم لطلبة الجامعات بشأن الامتحانات الأردن ينفذ 5 إنزالات جوية على شمالي غزة بمشاركة دولية