7 لاعبين يغيبون عن الوحدات أمام الرمثا

7 لاعبين يغيبون عن الوحدات أمام الرمثا
أخبار البلد -  
أعلن الوحدات، غياب 7 من لاعبيه أمام الرمثا في اللقاء الذي يجمعهما مساء الأربعاء في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة لبطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.


ويغيب عن الوحدات كل من: أحمد سمير، والمحترف هنري للايقاف، وبهاء فيصل، وطارق خطاب، وخالد عصام، وأنس العوضات، والحارس أحمد عبد الستار.

كما يغيب، فإن غياب أحمد سمير، وهنري يعود لحصولهما على البطاقة الصفراء في المباراة الماضية أمام الحسين إربد، وخسرها (1-2).

ويغيب كذلك بهاء فيصل الذي عاد للتو من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لمدة عامين، لكنه عاد مؤخرًا، وشارك في مباريات فريقه كبديل إلا أنه عاد وغاب عن لقاء الحسين إربد، وسيغيب عن لقاء الرمثا.

كان رئيس الوحدات بشار حوامدة، علق قبل يومين على إصابة أنس العوضات الذي غاب عن المباراة السابقة أمام الحسين؛ حيث أكد غياب اللاعب كان بسبب منحه إبرة من قبل طبيب المنتخب الأردني بعد نهاية كأس آسيا، وكان الأفضل تأجيلها حتى لا يغيب عن لقائين مهمين للفريق ضمن بطولة الدوري.

ويبحث الوحدات عن الفوز ولا سواه في مباراة الغد لإحياء آماله في المنافسة على اللقب بعدما تبددت بعض الشئ عقب خسارته السبت الماضي أمام الحسين اربد "المتصدر" بنتيجة 2-1.

ويتصدر فريق الحسين إربد ترتيب الفرق برصيد 31 نقطة يليه الوحدات برصيد 23 نقطة.
شريط الأخبار الصفدي: استدعينا سفير إيران وأبلغته بضرورة وقف الإساءات والتشكيك بمواقف الأردن منع وزراء حكومة الاحتلال من تصريحات إعلامية أو إجراء مقابلات صحفية حول إيران الملك لبايدن: الأردن لن يكون ساحة لحرب إقليمية هام من ضريبة الدخل والمبيعات بشأن الإقرارات الضريبية الملك والرئيس الإماراتي يؤكدان أهمية مواصلة تنسيق الجهود العربية بظل التطورات الإقليمية 14 ألف طن نفايات خلال عطلة العيد أردنيون يعرضون صاروخا إيرانيا للبيع على السوق المفتوح العثور على مقذوف صاروخي جديد بالكرك ترجيح بارتفاع أسعار البنزين الشهر المقبل بين 18 إلى 22 فلسا توسعة الأسواق الحرة الأردنية على جسر الملك حسين يفتح افاق للخدمات المقدمة للمسافرين مشاجرة طلابية واسعة في جامعة مؤتة الكشف عن آخر تطورات تشغيل مشروع حافلات التردد السريع عمان-الزرقاء خمسة شهداء بينهم امرأة بقصف للاحتلال استهدف نازحين على شارع الرشيد غرب غزة الإناث أفضل من الذكور في الرياضيات والقراءة في الأردن الملك يتسلم دعوة من رئيس أذربيجان للمشاركة في مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ التنمية الاجتماعية: ترخيص 4 حضانات ودخول 23 طفلا لمؤسسات الرعاية والحماية في آذار الماضي ارتفاع أسعار المحروقات عالميا بين 3 - 6% الخصاونة يتحدث عن التعامل مع مخاطر التصعيد الإقليمي وتداعياته - فيديو العربي الاسلامي يقدم جوائز للفائزين بالمسابقات الرمضانية في الجامعة الأردنية التنمية : ضبط 808 متسولاً ومتسولة خلال آذار