حركة شراء ملفتة من غازي وخالد أبو نحل في القابضة للمغتربين الأردنيين

حركة شراء ملفتة من غازي وخالد أبو نحل في القابضة للمغتربين الأردنيين
أخبار البلد -   خاص 

حركة شراء أكثر منه بيع باتت ملفتة للإنتباه على سهم شركة الاستثمارية القابضة للمغتربين الأردنيين "مساهمة عامة" من قبل متنفذين في مجلس الإدارة وتحديداً رئيس المجلس خالد أبو نحل ونائبه غازي أبو نحل الذي تنحى عن هذا المنصب لأسباب لا نريد ذكرها وبعض الأعضاء من عائلة الإثنين دون أن يعلم أحد عن سر اللغز من وراء تلك عمليات الشراء الذي بدأت منذ شهر شباط الحالي وقبله في شهر كانون الثاني إلا أن البعض من المراقبين يتساءلون فيما بينهم عن سر ذلك .

البعض يحاول معرفة دوافع عملية الشراء التي فاقت عملية البيع ولكن الحقيقة لا يملكها إلا غازي أبو نحل في الخارج وخالد في الداخل.
شريط الأخبار يديعوت أحرونوت": ليلة الهجوم الإيراني كانت مهزلة استراتيجية ل"إسرائيل بمشاركة أطباء من 20 دولة في العالم.. "جمعية جراحة السمنة" تقيم مؤتمرها الرابع في 24 نيسان القادم بفندق الرويال عمان الملك يحذر.. ما تشهده المنطقة قد يدفع لمزيد من التصعيد ويهدد أمنها واستقرارها منظمات "الهيكل" المتطرفة تدعو إلى اقتحامات جماعية واسعة للمسجد الأقصى وزارة العمل: العفو العام لا يشمل غرامات تأخير تجديد تصاريح العمل الاردن في المرتبة 60 عالميا من حيث تعداد الأسرة الواحدة الرياطي: رئاسة الوزراء توقف الإعفاءات الطبية من خلال النواب لتزيد العبء والمشقة على أبناء العقبة والجنوب راتب مضيفة الطيران بالأردن 35 دينارا عام 1967 .. وثيقة قرارات هامة في شركة الديرة للإستثمار والتطوير العقاري .. أبو الحسن رئيساً لمجلس الإدارة والمبيضين والعبداللات عضوان وإعادة تشكيل اللجان الداخلية قرارات هامة في شركة الديرة للإستثمار والتطوير العقاري .. أبو الحسن رئيساً لمجلس الإدارة والمبيضين والعبداللات عضوان وإعادة تشكيل اللجان الداخلية وزير الخارجية: لا ينبغي السماح لنتنياهو استحضار مواجهة أخرى وجر المنطقة لمزيد من التصعيد التنسيب بتعيين الأستاذ الدكتور خالد هشام الحياري رئيساً للجامعة الهاشمي سلطة إقليم البترا: لم نتخذ قرارًا برفع سعر تذكرة دخول المدينة الوردية بعد القـوات المسـلحة الأردنـية تنفذ 3 إنـزالات جـوية علـى غـزة بمشاركة دوليـة طالبة مدرسة تحاول الانتحار بشفرة والتربية تمتنع عن الإجابة إذلال بملف الإعفاءات الطبية ومطالبات بسحبها من وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية من يعوض المسافرين الذين تأجلت رحلاتهم بسبب إلغاءها جراء القصف الإيراني الإسرائيلي؟ إيران : العلاقات مع الأردن ودية الخارجية: لا أردنيين بين ضحايا سيول عُمان الملك يستقبل الرئيس العراقي لدى وصوله المملكة