احتفال كبير لـ"النشامى" في ستاد عمان وشوارع العاصمة فور عودتهم من قطر

احتفال كبير لـالنشامى في ستاد عمان وشوارع العاصمة فور عودتهم من قطر
أخبار البلد -  

أكد الإعلامي الرياضي أحمد الخلالية، أن منتخب النشامى سيغادر أرض الدوحة في الساعة الواحدة ظهراً، وسيصل إلى أرض الوطن في تمام الساعة الخامسة عصر يوم غد الاثنين.

وكشف الخلالية، عن أن المنتخب سيغادر على متن طائرة خاصة غدا، وسيجوبون شوارع العاصمة عمان، وسيقام لهم احتفالا كبيرا في ستاد عمان الدولي.

وأضاف بأن ابتعاد الأردن عن التواجد بقوة في أروقة وكواليس الاتحاد الآسيوي، وبشخصيات مرموقة على مستوى الاتحاد وصنع القرار، جعلنا عرضة لهذه الأخطاء والقرارات الظالمة.

ونوه إلى أن المسؤول عن تذاكر المباريات هو الاتحاد الآسيوي وليس اللجنة المنظمة للبطولة، حيث يتم احتساب عادة تذاكر مباراة النهائي بالنصف بين الفريقين المتنافسين عكس ما شاهدناه بالأمس، مشيراً إلى أننا أضعنا البطولة لأسباب خارج وداخل ملعب كرة القدم والحكم جزء منها، مشيرا الى اننا يجب ان تجاوز ما حصل وننظر الى مستقبل كرة القدم الأردنية، منوها الى ان النشامى أفرحونا كثيرا وعلينا أن نعزز ما وصلنا إليه.

شريط الأخبار تتأثر المملكة بأحوال جوية غير مستقرة... حالة الطقس ليوم الثلاثاء فلسطينيات تعرضن للعنف الجنسي والتعري والتعذيب من قبل جيش الاحتلال "العدل الدولية": تلقينا رد تل أبيب ومضمونه سيبقى سريّاً الصفدي لإيران مجددًا: ⁧‫الأردن‬⁩ سيستمر بالتصدي لخطر تهريب المخدرات من سوريا جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 من جنوده في معارك غزة تراجع واردات الأردن من النفط الخام في 2023 صاحب مقولة "عائلتي ساهمت ببناء "إسرائيل"... وفاة رجل الأعمال البريطاني روتشيلد الأردن يدين بناء برج إسرائيلي على السور الغربي للمسجد الأقصى الفراية يدعو لانشاء مركز إقليمي للإغاثة رصد إطلاق 50 صاروخا من لبنان على الجولان بايدن: سر الزواج الطويل هو "الجنس الجيد" إسرائيل: صادرات الغاز إلى مصر و الأردن ارتفعت 25% في 2023 مستقلة الانتخاب تُقر نماذج إجراءات اندماج وتحالف الأحزاب النص الكامل لتقرير حالة البلاد لعام 2023 9,3 مليار دينار عجز الميزان التجاري في الأردن خلال 2023 الملك يستقبل وفد مجلس العلاقات العربية والدولية في إطار بحث تداعيات استمرار الحرب على غزة بتوجيهات ملكية، القوات المسلحة تنفذ 4 إنزالات جوية إغاثية لأهل غزة تكريم سفيرة جنوب إفريقيا إلى الأردن في المركز العربي الطبي سائقو شاحنات نقل بمأدبا يعتصمون احتجاجا على منعهم نقل الفوسفات فتح تحقيق بالعثور على جثة خمسيني "متفحمة" في مأدبا