نتنياهو يتخبط... والوزير الإسرائيلي يتحدث عن ميزانية 30 مليار شيكل... وغالانت: إننا ندفع الثمن

نتنياهو يتخبط... والوزير الإسرائيلي يتحدث عن ميزانية 30 مليار شيكل... وغالانت: إننا ندفع الثمن
أخبار البلد -  

قال رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو متخبطًا، إنه يعمل مع الوزير غالانت عن قرب لإيجاد حل حاسم في الحرب على غزة وإعادت المحتجزين. 

وأردف نتنياهو: غزة يجب أن تكون منزوعة السلاح والجيش الإسرائيلي هو وحده من يستطيع تحقيق ذلك وليس قوات دولية.

 

وأوضح نتنياهو أن هناك ثمنًا كبيرًا ندفعه من خلال خسارة جنودنا في هذه الحرب

وبيّن نتنياهو أنه تم تحديد ميزانية لشهر كامل بقيمة 30 مليار شيكل تغطي احتياجات الحرب وتداعياتها وهي ميزانية كبيرة

أما وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت فقد قال إن هناك أثمان عالية لهذه الحرب بسبب سقوط جنودنا فيها، موضحًا أنهم ملتزمون بشكل كبير بإعادة جميع المخطوفين دون استثناء وسنبذل كل مجهود لتحقيق ذلك.

 

ليقول الوزير غانتس إنهم مستعدون لمواصلة الحرب لأشهر وسنوات ولدينا التصميم والإصرار والروح العالية.

شريط الأخبار هيئة الطاقة تتلقى 879 طلبا للحصول على تراخيص بمختلف القطاعات كتائب القسام تعلن استهداف 6 آليات إسرائيلية في خان يونس أكثر من 13 ألف شهيد من الأطفال في غزة منذ بدء العدوان الملك: لا يوجد صعب في وجه الأردن أمام معنوية وعزيمة منتسبي الجيش العربي والأجهزة الأمنية البنك المركزي يحدد دوام البنوك خلال رمضان تحذير من الأمن السيبراني بخصوص الواتساب الذهبي الملك يستقبل المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة صاحب المول المسجون في ورطة .. 61 طلب تلاحقه وفريق المحامين يفشل في تخليصه "الهلال الفلسطيني": لا آليات لدى الدفاع المدني لانتشال الضحايا في غزة البنك المركزي يحدد دوام البنوك خلال رمضان إنتاج 850 ألف دجاجة يوميا في الاردن برمضان ترقية سفيان القيمري لمنصب مدير دائرة الإمتثال في المنارة الاسلامية للتأمين الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين .. تفاصيل صادرات تجارة عمان تزيد 1.1 % خلال شهرين 4 جثث خلال يومين في عمان وعجلون وإربد والسلط الجمعية الأردنية لوسطاء التأمين تكرم "أخبار البلد" تحذير من احتمالية انعدام محصول البطاطا بالأردن بسبب اللفحة والدة رجليّ الأعمال رائد وغسان الراميني في ذمة الله .. الدفن اليوم والعزاء في خلدا الاثنين أم الثلاثاء؟.. موعد غرة شهر رمضان 150 يوما للعدوان الأكثر دموية على غزة والبطون الجائعة تواجه القتل والإبادة الجماعية