بالفيديو.. جدال "حامي" بين المغربي عموتة وعدد من الاعلاميين قبل مباراة "النشامى" مع السعودية

بالفيديو.. جدال حامي بين المغربي عموتة وعدد من الاعلاميين قبل مباراة النشامى مع السعودية
أخبار البلد -  
محمد نبيل

دخل المدير الفني لمنتخبنا الوطني المغربي حسين عموتة في جدال "حامي" مع عدد من الإعلاميين الأردنيين، أثناء المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة "النشامى" مع المنتخب السعودي والتي ستجمعهما يوم غد الثلاثاء على ستاد عمان الدولي عند الساعة السابعة مساءً، لحساب الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا.

عموتة "المتوتر" لم تعجبه أسئلة الإعلاميين في المؤتمر الصحفي، والذين استفسروا من خلالها عن أسباب الظهور المتواضع لـ"النشامى" أمام المنتخب الطاجكي المغمور في المواجهة السابقة، وعن الأربع مباريات الأولى التي لم ينجح المنتخب بتحقيق أي انتصار فيها، ليبدأ عموتة بجداله مع الاعلاميين مدافعاً عن أسلوبه وطريقة لعب المنتخب، وعن أسماء اللاعبين التي تم استدعاءهم من خلاله.

وقام المنسق الاعلامي في اتحاد كرة القدم بتدارك هذا الجدال بشكل ايجابي قبل اتساعه بين المدرب والإعلاميين، وخرج عموتة من المؤتمر غاضباً، حيث يتوقع أنه وبعد هذا الموقف، سيتم وضع المدرب المغربي في مواجهة مباشرة مع الإعلام الرياضي الأردني، في حال أي تعثر جديد للمنتخب الوطني.

يذكر أن الحسين عموتة تسلم دفة قيادة المنتخب الوطني مؤخراً بعد انتهاء عقد العراقي عدنان حمد وعدم التجديد له، لكنه لغاية اللحظة لم ينجح بتحقيق أي انتصار مع المنتخب الوطني بعد خمس مباريات قام بالاشراف عليها.
شريط الأخبار الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس .. تفاصيل البنك المركزي: 63% من عدد القروض الممنوحة لا تتأثر بتغيرات أسعار الفوائد ما حكم إطلاق النار في المناسبات؟ الإفتاء الأردنية توضح وفاة الفنان الأردني روحي شاهين وفاة ثلاثيني بحادث مروري على طريق المشارع أمانة عمان الكبرى تنذر موظفين بالفصل الأمانة تطرح عطاء مشروع عمان مدينة ذكية الحزمة الأولى ماذا تعرف عن مشروع "فوغو" الياباني لإقامة دولة يهودية استقالة جمال الصرايرة من مجلس إدارة جامعة البتراء ترامب: خطاب بايدن سيئ للغاية وكامالا هاريس يسارية متطرفة معتوهة ستدمر بلادنا أمانة عمان تنذر موظفين بالفصل - أسماء توثيق استهداف قوات إسرائيلية لضابط جمارك فلسطيني في طوباس وفايات الأردن اليوم الخميس 25/7/2024 طقس صيفي حتى السبت وحار الأحد مستويات اقتراض قياسية للأردنيين من البنوك في 2023 10 أحزاب ستتجاوز "العتبة" في الانتخابات النيابية المقبلة إيقاد شعلة نسخة تضامنية مع الفلسطينيين لمهرجان جرش المستقلة للانتخاب: بدء مرحلة الترشح للانتخابات النيابية الأربعاء المقبل الاتحاد الأردني لشركات التأمين يعلن عن موعد عقد البرنامج التدريبي التاسع بعنوان:" تأمينات الحياة" بيان من السفارة الأردنية في القاهرة