وفاة حارس مرمى في جنوب أفريقيا بعد أزمة قلبية

وفاة حارس مرمى في جنوب أفريقيا بعد أزمة قلبية
أخبار البلد -  

توفي جورج تشيغوفا حارس مرمى منتخب زيمبابوي السابق، عن عمر يناهز 32 عاماً، الأربعاء، بعدما تعرض لأزمة قلبية في منزله في جنوب أفريقيا، ليجري نقله إلى أحد المشافي القريبة، لكن الجهاز الطبي لم يتمكن من إنقاذه.


وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، الأربعاء، فإن جورج تشيغوفا حارس مرمى منتخب زيمبابوي السابق، عانى خلال الأشهر الماضية من أزمات قلبية متكررة، خاصة في شهر يوليو/حزيران المنصرم، ما جعله يقرر إنهاء مسيرته.


وأوضحت أن الراحل جورج تشيغوفا (خاض 32 مباراة دولية مع منتخب زيمبابوي) حاول خلال الفترة الماضية العودة لكرة القدم، لكنه فشل بذلك بسبب عدم خوضه لبرنامج علاجي، يقف على المشكلة التي يعاني منها في قلبه.

وتابعت أن جورج تشيغوفا شارك مع منتخب زيمبابوي في بطولة كأس الأمم الأفريقية عدة مرات، وأمضى معظم مسيرته الاحترافية في دوري الدرجة الأولى بجنوب أفريقيا مع فريقي سبور سبورت يونايتد وبولوكواني سيتي.

واختتمت بالإشارة إلى أن جورج تشيغوفا حارس المرمى الراحل، اشتهر بين الجماهير الرياضية في جنوب أفريقيا، التي أحبته كثيراً بسبب روحه المرحة، وأطلقت عليه لقب "العملاق اللطيف".


شريط الأخبار هيئة الطاقة تتلقى 879 طلبا للحصول على تراخيص بمختلف القطاعات كتائب القسام تعلن استهداف 6 آليات إسرائيلية في خان يونس أكثر من 13 ألف شهيد من الأطفال في غزة منذ بدء العدوان الملك: لا يوجد صعب في وجه الأردن أمام معنوية وعزيمة منتسبي الجيش العربي والأجهزة الأمنية البنك المركزي يحدد دوام البنوك خلال رمضان تحذير من الأمن السيبراني بخصوص الواتساب الذهبي الملك يستقبل المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة صاحب المول المسجون في ورطة .. 61 طلب تلاحقه وفريق المحامين يفشل في تخليصه "الهلال الفلسطيني": لا آليات لدى الدفاع المدني لانتشال الضحايا في غزة البنك المركزي يحدد دوام البنوك خلال رمضان إنتاج 850 ألف دجاجة يوميا في الاردن برمضان ترقية سفيان القيمري لمنصب مدير دائرة الإمتثال في المنارة الاسلامية للتأمين الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين .. تفاصيل صادرات تجارة عمان تزيد 1.1 % خلال شهرين 4 جثث خلال يومين في عمان وعجلون وإربد والسلط الجمعية الأردنية لوسطاء التأمين تكرم "أخبار البلد" تحذير من احتمالية انعدام محصول البطاطا بالأردن بسبب اللفحة والدة رجليّ الأعمال رائد وغسان الراميني في ذمة الله .. الدفن اليوم والعزاء في خلدا الاثنين أم الثلاثاء؟.. موعد غرة شهر رمضان 150 يوما للعدوان الأكثر دموية على غزة والبطون الجائعة تواجه القتل والإبادة الجماعية