لماذا تم إيقاف 3 لاعبين في المنتخب الوطني لكرة السلة لمدة عام؟

لماذا تم إيقاف 3 لاعبين في المنتخب الوطني لكرة السلة لمدة عام؟
أخبار البلد -   أخبار البلد - قررت اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة السلة إيقاف 3 لاعبين في المنتخب الوطني لمدة عام واحد، لرفضهم اللعب لصالح "صقور الأردن"، بحسب ما ذكر رئيس اللجنة محمد عليان الاثنين.

وقال عليان، إن اللاعبين أمين أبو حواس وزين النجداوي أوقفا لمدة موسم واحد على خلفية عدم التحاقهما بالمنتخب الوطني خلال مشاركته الحالية في دورة الألعاب الآسيوية، موضحا أن توقيف أبو حواس محليا مع إمكانية استدعائه للمنتخب الفترة المقبلة.

كما أوقف اللاعب كيدن النجدواي لمدة عام بعد رفضه اللعب في المنتخب خلال كأس العالم ودورة الألعاب الآسيوية.

وخلال مشاركته الثالثة في كأس العالم، تلقى المنتخب 5 هزائم واحتل المركز الأخير في المونديال.

ويشارك المنتخب حاليا في دورة الألعاب الآسيوية في مدينة هانغتشو في الصين حيث سيلعب مباراته في ربع النهائي أمام نظيره السعودي الثلاثاء.

 
شريط الأخبار 5% من الحجاج الأردنيين المتوفين لم يتم التعرف على هوياتهم حتى الآن وزارة الخارجية: انخفاض عدد الحجاج الأردنيين على أسرة الشفاء إلى 21 حاجا وزارة الصناعة: تحرير 210 مخالفات لمحلات تبيع الدجاج الأردن يدين قصفا إسرائيليا استهدف محيط مكتب "الصليب الأحمر" في غزة الخصاونة يوجه بتقديم معلومات تحتاجها النيابة العامة في تحقيقها في وفاة حجاج بسبب الجوع ..استشهاد 4 أطفال في غزة خلال أسبوع تفاصيل الحالة الجوية يوم الاحد الاحتلال يستخدم فلسطينياً مصاباً كدرع بشري .. فيديو أسامه الراميني يكتب.. كارثة شهداء الأردن في ليلة عرفة.. من المسؤول ؟! اشتباكات بين المقاومة وقوات الاحتلال بعدة محاور وسط رفح مهم من إدارة السير للتعامل مع عودة الداوم بعد عطلة عيد الأضحى واشنطن تحسم مسألة "نشر قوات على الأرض" في حال اندلاع حرب شاملة بين إسرائيل و"حزب الله" بدء مشروع توسعة وتنظيم مدخل مدينة الأزرق العرموطي معلقا على وفاة الحجاج: ما جرى من شأنه أن "يطير" الحكومة المراقب العام لإخوان الأردن: "سنقطع يد قادة الاحتلال إذا امتدت للأردن" البنك الأردني الكويتي يطلق حملة جوائز حسابات التوفير لعملائه جامعة آل البيت تفقد عالم الفيزياء ماجد أبو صيني توضيح عاجل من وزارة المياه حول ضخ مياه الديسي الى وزارة التربية والتعليم والأجهزة الأمنية.. عرض خاص - سماعة غش "التوجيهي" بـ 290 دينار فقط "صور" هل اقتربت الحرب؟ .. الكويت ودول أخرى تدعو رعاياها لمغادرة لبنان فوراً