رئيس مجلس ادارة الأسواق الحرة يشرح امتيازات وفوائد مشروع النافورة في العقبة

رئيس مجلس ادارة الأسواق الحرة يشرح امتيازات وفوائد مشروع النافورة في العقبة
أخبار البلد -  
أخبار البلد - خاص
عبر رئيس مجلس ادارة شركة الأسواق الحرة أيمن الملفح عن اعجابه بالامتيازات والفوائد التي سيحققها مشروع النافورة مول التابع للأسواق الحرة، والذي تم افتتاحه مؤخراً من قبل دولة رئيس الوزراء بشر الخصاونة.

وقال المفلح لـ"أخبار البلد" أن هذا المشروع سيجعل العقبة على موعد مع انطلاقة جديدة على صعيد الخدمات السياحية والتجارية والترفيهية، تضاف الى الجهود الكبيرة التي تبذلها سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وشركة تطوير العقبة، لتأكيد مكانة العقبة كما أرادها جلالة الملك المعظم منذ اكثر من عشرين عاماً على خارطة المدن السياحية الوادعة والواعدة على البحر الاحمر، ما يزيد من تنافسيتها ودورها في الارتقاء والتنمية الاقتصادية، ويدفع باتجاه مزيد من الجذب السياحي للمدينة.

ويقع مشروع النافورة في قلب مدينة العقبة بالقرب من شاطئ البحر، متوسطاً مشروعي سرايا وآيلا ومجموعة من الفنادق الشاطئية الفاخره والمنتجعات ذات الخمس نجوم، مما يجعله قريبا من كافة المرافق السياحية والخدماتية في المدينة، وقد تم البدء بتنفيذ بناءه في 2018 على مساحة 21,500 م2 من ضمنها 9000 م2 خصصت لاستيعاب 260 موقف داخلي وخارجي للسيارات تشمل محطات شحن سريع للسيارات الكهربائية.


وكان دولة بشر الخصاونة رئيس الوزراء قد افتتح قبل عدة أيام مجمع النافورة السياحي الترفيهي "النافورة مول" في العقبة، بحضور رئيس مجلس مفوضية منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، وعدد من الوزراء والمسؤولين والمستثمرين وممثلي القطاعات الاقتصادية والسياحية والخدمية في العقبة، وسط اهتمام كبير من الاعلام والمجتمع المحلي في العقبة، حيث من الخصاوونة خلاله أن العقبة ستكون من أفضل 100 مدينة في العالم. 
 
شريط الأخبار الجرائم الإلكترونية: لا تُحمِّلوا على هواتفكم أيّ تطبيق خارج المتاجر الرسمية ( أبل ستور ، جوجل بلاي) لماذا لم يتحدث دولة الرئيس عن ما جرى مع الحجاج في مكة؟! الدفاع المدني يخمد حريق هنجر مصنع بلاستيك في محافظة الزرقاء خبير يطالب بجهة مستقلة للتحقيق بقضية الحجاج الأردنيين الجيش يعلن اسقاط طائرة مسيرة على واجهة المنطقة العسكرية الشمالية محملة بمواد مخدرة نصر الله يلوّح بفتح "جبهة المتوسط" و يوجه "تحذيرا نادرا" لقبرص بالفيديو.. عراك في الكنيست بين عناصر الأمن ومحتجين يطالبون برحيل نتنياهو إعلان من الخارجية بشأن الحجاج الأردنيين المفقودين والمتوفين شركات "حج" تلتف على القانون وتحول "مساعد السائق" الى حاج مقابل 1500 دينار.. من يفتح الملف ؟ انفجار جرة غاز داخل منزل في ماركا الجنوبية نصرالله مهدداً: عدد مقاتلينا تجاوز الـ 100 ألف.. واقتحام الجليل احتمال وارد الدويري يكشف سر تفوق المقاومة على الاحتلال في غزة ورفح "أخبار البلد" تشاطر الزميل نشأت الحلبي بوفاة والدته 90 ألف اتصال على هاتف الطوارئ 911 في أول ثلاث 3 أيام من عيد الأضحى المدعي العام يوقف السمسارين الذين ورطا الشباب الأردني بالهجرة غير الشرعية في السجن هكذا أدار 2000 موظف سعودي خطة المياه لحجاج بيت الرحمن.. ضخ 45 مليون م3 وإجراء أكثر من 75 ألف فحص مخبري ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائلي إلى 37 ألفا و396 الأردنيون يترقبون عطلة رسمية الشهر القادم فيديو - قصة حاج موريتاني أكمل المناسك بعد إجراء قسطرة بالقلب بعد الدكتور البرش.. استشهاد الدكتور الرنتيسي من غزة جراء التعذيب في السجون الصهيونية