رئيس مجلس ادارة الأسواق الحرة يشرح امتيازات وفوائد مشروع النافورة في العقبة

رئيس مجلس ادارة الأسواق الحرة يشرح امتيازات وفوائد مشروع النافورة في العقبة
أخبار البلد -  
أخبار البلد - خاص
عبر رئيس مجلس ادارة شركة الأسواق الحرة أيمن الملفح عن اعجابه بالامتيازات والفوائد التي سيحققها مشروع النافورة مول التابع للأسواق الحرة، والذي تم افتتاحه مؤخراً من قبل دولة رئيس الوزراء بشر الخصاونة.

وقال المفلح لـ"أخبار البلد" أن هذا المشروع سيجعل العقبة على موعد مع انطلاقة جديدة على صعيد الخدمات السياحية والتجارية والترفيهية، تضاف الى الجهود الكبيرة التي تبذلها سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وشركة تطوير العقبة، لتأكيد مكانة العقبة كما أرادها جلالة الملك المعظم منذ اكثر من عشرين عاماً على خارطة المدن السياحية الوادعة والواعدة على البحر الاحمر، ما يزيد من تنافسيتها ودورها في الارتقاء والتنمية الاقتصادية، ويدفع باتجاه مزيد من الجذب السياحي للمدينة.

ويقع مشروع النافورة في قلب مدينة العقبة بالقرب من شاطئ البحر، متوسطاً مشروعي سرايا وآيلا ومجموعة من الفنادق الشاطئية الفاخره والمنتجعات ذات الخمس نجوم، مما يجعله قريبا من كافة المرافق السياحية والخدماتية في المدينة، وقد تم البدء بتنفيذ بناءه في 2018 على مساحة 21,500 م2 من ضمنها 9000 م2 خصصت لاستيعاب 260 موقف داخلي وخارجي للسيارات تشمل محطات شحن سريع للسيارات الكهربائية.


وكان دولة بشر الخصاونة رئيس الوزراء قد افتتح قبل عدة أيام مجمع النافورة السياحي الترفيهي "النافورة مول" في العقبة، بحضور رئيس مجلس مفوضية منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، وعدد من الوزراء والمسؤولين والمستثمرين وممثلي القطاعات الاقتصادية والسياحية والخدمية في العقبة، وسط اهتمام كبير من الاعلام والمجتمع المحلي في العقبة، حيث من الخصاوونة خلاله أن العقبة ستكون من أفضل 100 مدينة في العالم. 
 
شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان