وجع أسنان في الدوار الرابع .. عندما يخلع الرئيس ضرس العقل "فيصل الشبول"

وجع أسنان في الدوار الرابع .. عندما يخلع الرئيس ضرس العقل فيصل الشبول
أخبار البلد -  


أخبار البلد- خاص- أصيب رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة بالشقيقة ووجع الرأس من وراء ملف الإعلام، بالرغم من أن دولته ابن الإعلام إلا أنه لم يستطيع أن يتكيًف ويتماشى مع متطلبات المرحلة، فكان بعيدًا كل البعد عن الإعلام.

فشكل الإعلام وجع رأس وشقيقة لدولته وهذا يتجلى ويظهر من خلال فترة استلامه الرئاسة فقد قام بتغيير 4 وزراء للاتصال الحكومي "حقيبة الإعلام"، فيما يشمل التعديل السابع الوزير الرابع، حيث استلم حقيبة الإعلام في أول حكومة علي العايد منذ 12 تشرين أول العام 2020 واستمر لغاية 7 آذار 2021، ليستلم بعدها صخر دودين لغاية 11 تشرين الأول 2021، ليخلفه فيصل الشبول 27 تشرين الأول 2022، ليتسلم بعدهالدكتور مهند مبيضين وزيرًا للاتصال الحكومي.

ويبدو أن رئيس الوزراء يرغب بتسويق حكومته من خلال الرجل الذي يصفه البعض بـ"الزبدية الصيني.. من وين ما دقيته.. رن، وقرر أن يجد حلاً وعلاجًا للشقيقة والصداع الملازمه منذ مدة بسبب "حقيبة الإعلام" فلجأ إلى خلع الضرس المسبب له بالألم الشديد "فيصل الشبول" ليزرع بعده الدكتور مهند مبيضين على أمل أن لا تعود له الشقيقة مرةً أخرى جراء ملف الإعلام وما يحمله من صعاب وتحديات باتت تشكل خوفًا وألمًا وصداعًا ملازمًا لدولته.

فهل سينجح دولة الرئيس في امتحان الإعلام الذي عدل وجرب وغير به 4 وزراء خلال فترة ولايته، وهل سيكون الدكتور مبيضين الخيار الأمثل لحل هذه المعضلة علما بأن دولة الرئيس كان يضع في حساباته وخياراته الضيقة النائب عمر العياصرة الذي جرى استبداله في الوقت الضائع بعدما فشلت فكرة توزير النواب فجاء المبيضين في الربع الساعة الأخيرة والتي لم تكن ضمن حسابات دولة الرئيس.

 
شريط الأخبار " الكواليت" لا تذهب لشراء الأضحية بمفردك اذا لم تكن صاحب خبرة وفاة 6 أردنيين كانوا يؤدون مناسك الحج إثر إصابتهم بضربة شمس الملك يهنئ بعيد الاضحى: كل عام وأنتم بخير بدء نفرة الحجاج من صعيد عرفات إلى مزدلفة الهيئة الخيرية:ثمن الأضحية بالأردن 218 دينارا وبالخارج 148 دعوة مزارعي الزيتون لاتخاذ إجراءات للحد من تأثير موجة الحر الأوقاف: لا وفيات بين الحجاج الأردنيين من بعثة الوزارة رأى صورة طليقته مع شخص فقتل ابنتهما ليغيظها الإعلان عن رقم صادم لأعداد الأطفال الذين يعانون من نقص الغذاء في غزة تحمل مواد غذائية وطحين.. وصول 45 شاحنة مساعدات إنسانية أردنية إلى غزة عشية عيد الأضحى كم المسافة التي يقطعها الحاج بالكيلومتر خلال اداء المناسك - خريطة مستجدات موجة الحر وارتفاع اخر على درجات الحرارة بهذا الموعد القسام تكشف عن كمين مركب برفح أوقع الجنود بين قتيل وجريح ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 37,296 تفاعل كبير مع خطبة إمام الحرم بيوم عرفة ماذا دعا للفلسطينيين الملك يتبادل التهاني بحلول عيد الأضحى مع قادة البحرين وعمان والكويت هل يجوز الاشتراك في شاة واحدة للأضحية؟ الإفتاء تجيب تحذير امني الى اولياء الامور والاهالي بالاردن الولايات المتحدة تقترح على الجيش اللبناني حماية إسرائيل بيان صادر عن "أبو عبيدة" بتزامن مع يوم عرفة