وجع أسنان في الدوار الرابع .. عندما يخلع الرئيس ضرس العقل "فيصل الشبول"

وجع أسنان في الدوار الرابع .. عندما يخلع الرئيس ضرس العقل فيصل الشبول
أخبار البلد -  


أخبار البلد- خاص- أصيب رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة بالشقيقة ووجع الرأس من وراء ملف الإعلام، بالرغم من أن دولته ابن الإعلام إلا أنه لم يستطيع أن يتكيًف ويتماشى مع متطلبات المرحلة، فكان بعيدًا كل البعد عن الإعلام.

فشكل الإعلام وجع رأس وشقيقة لدولته وهذا يتجلى ويظهر من خلال فترة استلامه الرئاسة فقد قام بتغيير 4 وزراء للاتصال الحكومي "حقيبة الإعلام"، فيما يشمل التعديل السابع الوزير الرابع، حيث استلم حقيبة الإعلام في أول حكومة علي العايد منذ 12 تشرين أول العام 2020 واستمر لغاية 7 آذار 2021، ليستلم بعدها صخر دودين لغاية 11 تشرين الأول 2021، ليخلفه فيصل الشبول 27 تشرين الأول 2022، ليتسلم بعدهالدكتور مهند مبيضين وزيرًا للاتصال الحكومي.

ويبدو أن رئيس الوزراء يرغب بتسويق حكومته من خلال الرجل الذي يصفه البعض بـ"الزبدية الصيني.. من وين ما دقيته.. رن، وقرر أن يجد حلاً وعلاجًا للشقيقة والصداع الملازمه منذ مدة بسبب "حقيبة الإعلام" فلجأ إلى خلع الضرس المسبب له بالألم الشديد "فيصل الشبول" ليزرع بعده الدكتور مهند مبيضين على أمل أن لا تعود له الشقيقة مرةً أخرى جراء ملف الإعلام وما يحمله من صعاب وتحديات باتت تشكل خوفًا وألمًا وصداعًا ملازمًا لدولته.

فهل سينجح دولة الرئيس في امتحان الإعلام الذي عدل وجرب وغير به 4 وزراء خلال فترة ولايته، وهل سيكون الدكتور مبيضين الخيار الأمثل لحل هذه المعضلة علما بأن دولة الرئيس كان يضع في حساباته وخياراته الضيقة النائب عمر العياصرة الذي جرى استبداله في الوقت الضائع بعدما فشلت فكرة توزير النواب فجاء المبيضين في الربع الساعة الأخيرة والتي لم تكن ضمن حسابات دولة الرئيس.

 
شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان