جامعة خاصة تهدد بمقاضاة جامعة زميلة لاعتدائها على اسمها التجاري.. تفاصيل

جامعة خاصة تهدد بمقاضاة جامعة زميلة لاعتدائها على اسمها التجاري.. تفاصيل
أخبار البلد -  
 

أخبار البلد- خاص 

علمت أخبار البلد بإن إدارة احد الشركات المالكة باحد الجامعات الخاصة الرموقة في الأردن قامت بتوجيه إنذار عدلي إلى جامعة خاصة زميلة تطالبها بضرورة تصويب أوضاعها القانونية في الحال بخصوص التعدي على الاسم التجاري للجامعة صاحبة الشكوى، حيث تبين للجامعة بإن زميلتها قامت دون سابق إنذار وبطرق ملتوية مخالفة للقانون بسرقة الاسم التجاري الخاص بهم والاعتماد عليه في تسويق الجامعة وترويجها في السوق المحلي والإقليمي الأمر الذي ألحق أضرارًا مادية ومعنوية هائلة بالجامعة المشتكية التي قررت توجيه إنذار عدلي للشركة المعتدية لمطالبتها بعدم استخدام الاسم التجاري المسروق والكف عن التعاطي به وتعويض الجامعة المنذرة ماليًا ومعنويًا عن الضرر الذي أصاب الجامعة جراء الاستخدام غير المشروع للاسم التجاري الذي تبين بأنه يخص الجامعة المشتكية والمنذرة ولا علاقة للجامعة الأخرى به.

أخبار البلد حاولت وتحاول متابعة هذه القضية غير المسبوقة مع ذات الأطراف إلا أن إدارة الجامعة المنذر إليها تتملص وتتهرب من الإجابة بكل السبل حتى لا يتم كشف فحوى الفضيحة التي ستكون مدوية ومجلجلة في الوسط التعليمي.

شريط الأخبار تحذير من "أدوية مغشوشة" تستخدم في علاج السكري وفقدان الوزن 5% من الحجاج الأردنيين المتوفين لم يتم التعرف على هوياتهم حتى الآن وزارة الخارجية: انخفاض عدد الحجاج الأردنيين على أسرة الشفاء إلى 21 حاجا وزارة الصناعة: تحرير 210 مخالفات لمحلات تبيع الدجاج الأردن يدين قصفا إسرائيليا استهدف محيط مكتب "الصليب الأحمر" في غزة الخصاونة يوجه بتقديم معلومات تحتاجها النيابة العامة في تحقيقها في وفاة حجاج بسبب الجوع ..استشهاد 4 أطفال في غزة خلال أسبوع تفاصيل الحالة الجوية يوم الاحد الاحتلال يستخدم فلسطينياً مصاباً كدرع بشري .. فيديو أسامه الراميني يكتب.. كارثة شهداء الأردن في ليلة عرفة.. من المسؤول ؟! اشتباكات بين المقاومة وقوات الاحتلال بعدة محاور وسط رفح مهم من إدارة السير للتعامل مع عودة الداوم بعد عطلة عيد الأضحى واشنطن تحسم مسألة "نشر قوات على الأرض" في حال اندلاع حرب شاملة بين إسرائيل و"حزب الله" بدء مشروع توسعة وتنظيم مدخل مدينة الأزرق العرموطي معلقا على وفاة الحجاج: ما جرى من شأنه أن "يطير" الحكومة المراقب العام لإخوان الأردن: "سنقطع يد قادة الاحتلال إذا امتدت للأردن" البنك الأردني الكويتي يطلق حملة جوائز حسابات التوفير لعملائه جامعة آل البيت تفقد عالم الفيزياء ماجد أبو صيني توضيح عاجل من وزارة المياه حول ضخ مياه الديسي الى وزارة التربية والتعليم والأجهزة الأمنية.. عرض خاص - سماعة غش "التوجيهي" بـ 290 دينار فقط "صور"