جامعة خاصة تهدد بمقاضاة جامعة زميلة لاعتدائها على اسمها التجاري.. تفاصيل

جامعة خاصة تهدد بمقاضاة جامعة زميلة لاعتدائها على اسمها التجاري.. تفاصيل
أخبار البلد -  
 

أخبار البلد- خاص 

علمت أخبار البلد بإن إدارة احد الشركات المالكة باحد الجامعات الخاصة الرموقة في الأردن قامت بتوجيه إنذار عدلي إلى جامعة خاصة زميلة تطالبها بضرورة تصويب أوضاعها القانونية في الحال بخصوص التعدي على الاسم التجاري للجامعة صاحبة الشكوى، حيث تبين للجامعة بإن زميلتها قامت دون سابق إنذار وبطرق ملتوية مخالفة للقانون بسرقة الاسم التجاري الخاص بهم والاعتماد عليه في تسويق الجامعة وترويجها في السوق المحلي والإقليمي الأمر الذي ألحق أضرارًا مادية ومعنوية هائلة بالجامعة المشتكية التي قررت توجيه إنذار عدلي للشركة المعتدية لمطالبتها بعدم استخدام الاسم التجاري المسروق والكف عن التعاطي به وتعويض الجامعة المنذرة ماليًا ومعنويًا عن الضرر الذي أصاب الجامعة جراء الاستخدام غير المشروع للاسم التجاري الذي تبين بأنه يخص الجامعة المشتكية والمنذرة ولا علاقة للجامعة الأخرى به.

أخبار البلد حاولت وتحاول متابعة هذه القضية غير المسبوقة مع ذات الأطراف إلا أن إدارة الجامعة المنذر إليها تتملص وتتهرب من الإجابة بكل السبل حتى لا يتم كشف فحوى الفضيحة التي ستكون مدوية ومجلجلة في الوسط التعليمي.

شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان