بشار حوامدة يوجه رسالة لجمهور الوحدات بالكويت

بشار حوامدة يوجه رسالة لجمهور الوحدات بالكويت
أخبار البلد -  
أخبار البلد - وجّه رئيس نادي الوحدات بشار حوامدة رسالة إلى جماهير النادي الموجودة في الكويت، تهدف إلى دعم الفريق في مواجهة الكويت الكويتي في كأس الاتحاد الآسيوي يوم الثلاثاء المقبل.

وقال حوامدة عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك" اليوم الجمعة: "جماهير الوحدات في الكويت، نحن الآن بحاجة إلى دعمكم ومساندتكم في مواجهة الكويت الكويتي، فريقنا بحاجة إلى تحفيزكم وشد همتكم ليحقق النجاح في هذه المباراة المهمة".

أضاف: "نعلم أن جمهور الوحدات قوي وموجود في كل مكان، لذلك نهيب بكم أن تكونوا خلف فريقكم وتظهروا الدعم اللازم في المدرجات، نحن نثق تمامًا في قدرتكم على تشجيع اللاعبين وإعطاءهم الطاقة الإيجابية لتحقيق الانتصار".

أكمل: "فريقنا يعرف جيدًا أنه يمكن الاعتماد على جمهوره في لحظات الصعاب، نحن نعلم أنكم ستكونون هناك، بجانبنا، وستقدمون كل الدعم الذي نحتاجه لتحقيق الفوز. فالجمهور الوحداتي هو الروح والقوة التي لا يمكن تجاوزها".

أضاف: "ندعوكم جميعًا للحضور ومساندة الفريق في الملعب، وتشجيعه بكل حماس وعشق، هذه المباراة مهمة جدًا لنا، ومن دونكم لن نتمكن من تحقيق النجاح، لنجعل مدرجاتنا ترتدي ألوان الفريق وتصدح بالهتافات التي تدل على روح الوحدة والتضامن".

وأردف: "فلنضع بصمتنا في هذه المواجهة المهمة وندعم فريقنا بكل قوتنا وحماسنا، فريق الوحدات يعول عليكم، فلا تترددوا في الحضور والدعم، دعونا نجعل هذه المباراة تكون ذكرى ناجحة ومشرقة معًا".

يذكر أن الوحدات قد انطلق بقوة في كأس الاتحاد الآسيوي حيث فاز بالمباراة الأولى على اتحاد أهلي حلب السوري (2-0)، وتسعى إدارة النادي لتوفير كافة الظروف لتحقيق النجاح في المراحل المتقدمة من البطولة.
 
شريط الأخبار القضاء يتشدد تجاه "المال الأسود".. 9 مدانين خلف القضبان نداء إلى وزير الصناعة.. طلب التحويل من شركة إلى شركة يكلف 8 آلاف دينار ومطالبات بتبسيط الإجراءات قائمة عمان تعلن عن تشكيل نفسها في الدائرة الأولى بمحافظة العاصمة عصام عبد الخالق مدير عام المجموعة العربية الأردنية للتأمين في حوار شامل مع "أخبار البلد" فتحي الجغبير "الجنرال" الذي "صنع في الأردن".. محامي وحامي الصناعة والصناعيين وعلامة فارقة في تاريخ الغرف الصناعية عدة إصابات للأسير البرغوثي باعتداء في سجون الاحتلال توضيح اردني بعد إصابة الدجاج البرازيلي بداء نيوكاسل أين وصلت مراحل دراسة الجدوى الاقتصادية لإنشاء قطار خفيف بين عمان والزرقاء ؟ وزير الصناعة يفتتح مصنع سنابل العطاء.. والجغبير: الاستثمارات الصناعية تسهم في تشغيل الأيدي العاملة الوطنية حزب ارادة وأمينه العام البطاينة.. بين مطارتدهما بالاتهامات و"قنبلة" المسجات !! تفاصيل جديدة.. كيف تمكنت "يافا" بضرب قلب تل أبيب (فيديو) داخلية غزة تحذر سكان الشمال من النزوح نحو الجنوب "حماس" توجه رسالة إلى الأمم المتحدة هل سترتفع أسعار المحروقات خلال الشهر المقبل؟ سارة غسان الراميني مع "مرتبة الشرف" من كلية الحقوق في جامعة ليفربول الولايات المتحدة تعلن عن تفشي داء قاتل في 12 ولاية في آن واحد لهذه الأسباب يفضل الأردنيون النموذجية الاسلامية للتمويل.. فيديو حفل خطوبة ابنة رجل الاعمال زايد البداد "نور " تتصدر عناوين الأخبار الصين: 11 قتيلاً و 30 مفقوداً جراء انهيار جسر بسبب الأمطار الغزيرة تدهور شاحنة كبيرة محملة بعشر مركبات في المحطة