رجل أعمال يحصل على قرار بالحجز على ممتلكات بلدية الزرقاء .. (وثيقة)

رجل أعمال يحصل على قرار بالحجز على ممتلكات بلدية الزرقاء .. (وثيقة)
أخبار البلد -  


أخبار البلد- هبة الحاج 

قررت دائرة تنفيذ الزرقاء، الحجز التحفظي على الاموال المنقولة العائد ملكيتها لمجلس بلدية الزرقاء، وبحسب مذكرة الحجز، فإن احد رجال الأعمال وهو بالمناسبة مشتكي في الدعوى، وحصل على حكم قطعي ضد البلدية.

ووفق الوثيفة التي وصلت نسختها لـ"أخبار البلد"، فإن قيمة المبلغ المطلوب من البلدية، (1179349 دينار و600 فلس) بالإضافة إلى الفوائد والنفقات لحساب القضية التنفيذية.

وجاء في الوثيقة، الموجهة إلى مجلس بلدية الزرقاء، نخطركم بأنه يمنع عليكم الوفاء بما في يدكم أو التصرف بما تحت يدكم إلى المحجوز عليه (المدين)، أو تسليمه إياه، ويتوجب عليكم مراجعة دائرة تنفيذ الزرقاء للوفاء بما في الذمة بإيداعه في صندوق دائرة التنفيذ و/ أو التقرير ببيان مفصل بما في ذمتكم خلال سبعة أيام من اليوم التالي لتاريخ تبلغكم هذا الإخطار، وهذا كله تحت طائلة اعتباركم ملزمين تجاه الحاجز بالمبلغ الذي كان سببًا للحجز.

ومن الجدير ذكره، المادة (40) من قانون التنفيذ تنص على أنهإذا لم يحصل الوفاء ولا الإيداع كان للحاجز أن ينفذ على أموال المحجوز لديه.

بدورها حاولت "أخبار البلد" التواصل مع الناطق الإعلامي لدى بلدية الزرقاء، ينال المعاني، إلا أننا لم نتمكن من الحصول على رد بخصوص الموضوع، تاركين للبلدية مساحة الرد.

 
شريط الأخبار إحباط محاولة تهريب مواد مخدرة عبر طائرة مسيرة قادمة من سوريا هيئة الطاقة تتلقى 4717 طلبا بينها 301 طلب لشحن المركبات خلال النصف الأول من العام الإحصاءات العامة: ارتفاع حالات الإصابة بجدري الماء العام الماضي 178% الأمن: هذا سبب وقوع العديد من الحوادث الفترة الماضية في الأردن القضاء يتشدد تجاه "المال الأسود".. 9 مدانين خلف القضبان نداء إلى وزير الصناعة.. طلب التحويل من شركة إلى شركة يكلف 8 آلاف دينار ومطالبات بتبسيط الإجراءات قائمة عمان تعلن عن تشكيل نفسها في الدائرة الأولى بمحافظة العاصمة عصام عبد الخالق مدير عام المجموعة العربية الأردنية للتأمين في حوار شامل مع "أخبار البلد" فتحي الجغبير "الجنرال" الذي "صنع في الأردن".. محامي وحامي الصناعة والصناعيين وعلامة فارقة في تاريخ الغرف الصناعية عدة إصابات للأسير البرغوثي باعتداء في سجون الاحتلال توضيح اردني بعد إصابة الدجاج البرازيلي بداء نيوكاسل أين وصلت مراحل دراسة الجدوى الاقتصادية لإنشاء قطار خفيف بين عمان والزرقاء ؟ وزير الصناعة يفتتح مصنع سنابل العطاء.. والجغبير: الاستثمارات الصناعية تسهم في تشغيل الأيدي العاملة الوطنية حزب ارادة وأمينه العام البطاينة.. بين مطارتدهما بالاتهامات و"قنبلة" المسجات !! تفاصيل جديدة.. كيف تمكنت "يافا" بضرب قلب تل أبيب (فيديو) داخلية غزة تحذر سكان الشمال من النزوح نحو الجنوب "حماس" توجه رسالة إلى الأمم المتحدة هل سترتفع أسعار المحروقات خلال الشهر المقبل؟ سارة غسان الراميني مع "مرتبة الشرف" من كلية الحقوق في جامعة ليفربول الولايات المتحدة تعلن عن تفشي داء قاتل في 12 ولاية في آن واحد