رجل أعمال يحصل على قرار بالحجز على ممتلكات بلدية الزرقاء .. (وثيقة)

رجل أعمال يحصل على قرار بالحجز على ممتلكات بلدية الزرقاء .. (وثيقة)
أخبار البلد -  


أخبار البلد- هبة الحاج 

قررت دائرة تنفيذ الزرقاء، الحجز التحفظي على الاموال المنقولة العائد ملكيتها لمجلس بلدية الزرقاء، وبحسب مذكرة الحجز، فإن احد رجال الأعمال وهو بالمناسبة مشتكي في الدعوى، وحصل على حكم قطعي ضد البلدية.

ووفق الوثيفة التي وصلت نسختها لـ"أخبار البلد"، فإن قيمة المبلغ المطلوب من البلدية، (1179349 دينار و600 فلس) بالإضافة إلى الفوائد والنفقات لحساب القضية التنفيذية.

وجاء في الوثيقة، الموجهة إلى مجلس بلدية الزرقاء، نخطركم بأنه يمنع عليكم الوفاء بما في يدكم أو التصرف بما تحت يدكم إلى المحجوز عليه (المدين)، أو تسليمه إياه، ويتوجب عليكم مراجعة دائرة تنفيذ الزرقاء للوفاء بما في الذمة بإيداعه في صندوق دائرة التنفيذ و/ أو التقرير ببيان مفصل بما في ذمتكم خلال سبعة أيام من اليوم التالي لتاريخ تبلغكم هذا الإخطار، وهذا كله تحت طائلة اعتباركم ملزمين تجاه الحاجز بالمبلغ الذي كان سببًا للحجز.

ومن الجدير ذكره، المادة (40) من قانون التنفيذ تنص على أنهإذا لم يحصل الوفاء ولا الإيداع كان للحاجز أن ينفذ على أموال المحجوز لديه.

بدورها حاولت "أخبار البلد" التواصل مع الناطق الإعلامي لدى بلدية الزرقاء، ينال المعاني، إلا أننا لم نتمكن من الحصول على رد بخصوص الموضوع، تاركين للبلدية مساحة الرد.

 
شريط الأخبار موقوف يشنق نفسه داخل نظارة أحد المراكز الأمنية في محافظة إربد متى سيقبل نتنياهو بإعادة البيت الذي سرقه أبواه من عائلة كنعان؟ الحياري يوضح تفاصيل تصويب أوضاع المكلفين بخدمة العلم نقابة الصحفيين تعلن أسماء المرشحين للانتخابات إلقاء القبض على شخص حاول تصنيع ألعاب نارية في مصنعه بالزرقاء الحكومة تقرِّر إعفاء القضايا الجمركيَّة من الغرامات بنسبة 90% الملكة رانيا تلتقي مجموعة من الشباب أصحاب المشاريع الإنتاجية هل يمكن إنهاء مشكلة التشويش على الـ GPS في الأردن؟... هيئة الاتصالات تجيب هذا ما قاله وزير الزراعة بشأن استيراد الليمون من عدمه "المركزي": منع اعتماد أي شركة استعلام غير مرخصة عند دراسة الوضع الائتماني للعميل رقم قياسي لأسعار الذهب في الأردن وفاة 6 أشخاص بحادث تدهور مروع في العدسية قافلة مساعدات أردنية جديدة تصل إلى شمال قطاع غزة المركزي يصدر تعليمات حماية المستهلك المالي لقطاع البنوك جيش الاحتلال: إصابة 123 جنديا على جبهتي لبنان وغزة منذ السبت حزب جبهة العمل الاسلامي يدعو أعضاء المؤتمر العام لانتخاب أمين عام جديد في 9 تشرين الثاني القادم أجواء باردة بانتظار الأردنيين.. تفاصيل الطقس حتى الخميس الأشغال تدعو أوائل الجامعات للمقابلة الشخصية (أسماء) الجيش: قرار تأجيل دفتر خدمة العلم "لم يكن مفاجئا" واتخذ قبل 5 أشهر قناة الـ "MBC" أم "WC" ..عبرية تلبس شماغ وعقال ويديرها "أذرعي"!