نادي الحسين يعلن إنهاء ارتباطه بالمدرب أحمد هايل بـ"التوافق بين الطرفين"

نادي الحسين يعلن إنهاء ارتباطه بالمدرب أحمد هايل بـالتوافق بين الطرفين
أخبار البلد -  
 

أخبار البلد-

أعلن نادي الحسين لكرة القدم الأربعاء، إنهاء ارتباطه بالمدرب أحمد هايل مهاجم المنتخب الوطني سابقا بـ "التوافق بين الطرفين"، وذلك بعد نحو 3 أشهر من التعاقد معه.

وانضم هايل إلى صفوف الحسين، متصدر ترتيب دوري المحترفين، في 20 حزيران الماضي، كمدرب عام للفريق.

وكتب نادي الحسين عبر صفحته في فيسبوك: "انتهاء ارتباط المدرب الوطني أحمد هايل مع نادي الحسين بالتوافق بين الطرفين. أسرة النادي تعتز بالمدرب أحمد هايل وتثمن مجهوداته وتتمنى له التوفيق في مسيرته القادمة".

وسبق لهايل أن أشرف على تدريب المنتخب الوطني لكرة القدم تحت 23 عاما قبل أن يقدم استقالته في تموز 2022، بحسب ما أعلن اتحاد كرة القدم حينها. وأسند الاتحاد مهمة تدريب المنتخب لهايل في أيلول 2020.

شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان