نادي الحسين يعلن إنهاء ارتباطه بالمدرب أحمد هايل بـ"التوافق بين الطرفين"

نادي الحسين يعلن إنهاء ارتباطه بالمدرب أحمد هايل بـالتوافق بين الطرفين
أخبار البلد -  
 

أخبار البلد-

أعلن نادي الحسين لكرة القدم الأربعاء، إنهاء ارتباطه بالمدرب أحمد هايل مهاجم المنتخب الوطني سابقا بـ "التوافق بين الطرفين"، وذلك بعد نحو 3 أشهر من التعاقد معه.

وانضم هايل إلى صفوف الحسين، متصدر ترتيب دوري المحترفين، في 20 حزيران الماضي، كمدرب عام للفريق.

وكتب نادي الحسين عبر صفحته في فيسبوك: "انتهاء ارتباط المدرب الوطني أحمد هايل مع نادي الحسين بالتوافق بين الطرفين. أسرة النادي تعتز بالمدرب أحمد هايل وتثمن مجهوداته وتتمنى له التوفيق في مسيرته القادمة".

وسبق لهايل أن أشرف على تدريب المنتخب الوطني لكرة القدم تحت 23 عاما قبل أن يقدم استقالته في تموز 2022، بحسب ما أعلن اتحاد كرة القدم حينها. وأسند الاتحاد مهمة تدريب المنتخب لهايل في أيلول 2020.

شريط الأخبار تحذير من "أدوية مغشوشة" تستخدم في علاج السكري وفقدان الوزن 5% من الحجاج الأردنيين المتوفين لم يتم التعرف على هوياتهم حتى الآن وزارة الخارجية: انخفاض عدد الحجاج الأردنيين على أسرة الشفاء إلى 21 حاجا وزارة الصناعة: تحرير 210 مخالفات لمحلات تبيع الدجاج الأردن يدين قصفا إسرائيليا استهدف محيط مكتب "الصليب الأحمر" في غزة الخصاونة يوجه بتقديم معلومات تحتاجها النيابة العامة في تحقيقها في وفاة حجاج بسبب الجوع ..استشهاد 4 أطفال في غزة خلال أسبوع تفاصيل الحالة الجوية يوم الاحد الاحتلال يستخدم فلسطينياً مصاباً كدرع بشري .. فيديو أسامه الراميني يكتب.. كارثة شهداء الأردن في ليلة عرفة.. من المسؤول ؟! اشتباكات بين المقاومة وقوات الاحتلال بعدة محاور وسط رفح مهم من إدارة السير للتعامل مع عودة الداوم بعد عطلة عيد الأضحى واشنطن تحسم مسألة "نشر قوات على الأرض" في حال اندلاع حرب شاملة بين إسرائيل و"حزب الله" بدء مشروع توسعة وتنظيم مدخل مدينة الأزرق العرموطي معلقا على وفاة الحجاج: ما جرى من شأنه أن "يطير" الحكومة المراقب العام لإخوان الأردن: "سنقطع يد قادة الاحتلال إذا امتدت للأردن" البنك الأردني الكويتي يطلق حملة جوائز حسابات التوفير لعملائه جامعة آل البيت تفقد عالم الفيزياء ماجد أبو صيني توضيح عاجل من وزارة المياه حول ضخ مياه الديسي الى وزارة التربية والتعليم والأجهزة الأمنية.. عرض خاص - سماعة غش "التوجيهي" بـ 290 دينار فقط "صور"