المنتخب الوطني يتراجع مركزين على سلم تصنيف "فيفا"

المنتخب الوطني يتراجع مركزين على سلم تصنيف فيفا
أخبار البلد -  
 

أخبار البلد- تراجع المنتخب الوطني لكرة القدم مركزين على سلم تصنيف الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) الصادر اليوم الخميس، وذلك بعد خسارتين في مباراتين وديتين أمام النرويج وأذربيجان.

واحتل المنتخب الوطني الملقب بـ "النشامى" المركز 84 عالميا و12 آسيويا.

وكان المنتخب يحتل المركز 82 عالميا في التصنيف الصادر في 20 تموز الماضي.

وأعلن اتحاد كرة القدم تعيين المدرب المغربي الحسين عموتا مديرا فنيا جديدا للمنتخب الوطني وقدم لوسائل الإعلام في 6 تموز الماضي، خلفا للمدرب العراقي عدنان حمد المنتهي عقده.

وفي أول مباراتين تحضيريتين لـ "النشامى" استعدادا تصفيات كأس العالم 2026 التي تنطلق أواخر العام الحالي، ونهائيات كأس آسيا التي تقام في قطر مطلع 2024، تلقى المنتخب هزيمتين أمام النرويج في أوسلو 0-6 وأمام أذربيجان في باكو 1-2.

وسيستضيف الأردن في خلال الفترة 13 – 16 تشرين الأول المقبل على ملعب عمان الدولي، بطولة رباعية ودية بمشاركة منتخبات العراق وقطر وإيران إلى جانب "النشامى".

شريط الأخبار القصراوي يوضح قصة تطبيق "أردني" الداعم للصناعة الوطنية العاملون في مدارس الوكالة والانروا يشاركون في الاضراب الشامل غدا الاثنين المدير التنفيذي لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك الأردن يقدم إستقالته العاملون في مدارس الوكالة والانروا يشاركون في الاضراب الشامل غدا الاثنين تلفريك عجلون يستأنف استقبال الزوار غداً الاثنين الرياطي يوجه أسئلة للحكومة حول الجامعة الأردنية في العقبة تفاصيل محاكمة زوجين يتاجران بالبشر لهما مطعم بوسط البلد هل يستطيع خالد ربابعة وإخوته سداد 35 مليون دينار عن "كريم هايبر" ؟! عصام عبد الخالق رئيسا تنفيذيا للمجموعة العربية الأردنية للتأمين عميد اسرائيلي متقاعد: المستشفيات الاسرائيلية لم تعد قادرة على استقبال مزيد من الجرحى من الجيش وفاة طفل وإنقاذ جدّته من الغرق في معان نقل جنود إسرائيليين أصيبوا في معارك الشجاعية وجباليا بيان مهم من حزب الله النائب المشاقبه مراجعة الاتفاقيات مع الكيان الصهيوني تسير على قدم وساق من مسافة صـــــفر .. كتائب القسام تصدر بيانا الصفدي: إسرائيل تعرضت لهزيمة استراتيجية وتقوم الآن بجرائم حرب ومشاعر الكراهية تزداد لدى شعوب المنطقة تجاهها تنحي مدير مشروع الناقل الوطني للمياه الأوقاف: بدء التسجيل الأولي للراغبين بالحج خرفان يبحث مع رؤساء اللجان احتياجات المخيمات الفلسطينية «نقابة الصاغة»: ترجيح زيادة الطلب على الذهب محلياً