المنتخب الوطني يتراجع مركزين على سلم تصنيف "فيفا"

المنتخب الوطني يتراجع مركزين على سلم تصنيف فيفا
أخبار البلد -  
 

أخبار البلد- تراجع المنتخب الوطني لكرة القدم مركزين على سلم تصنيف الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) الصادر اليوم الخميس، وذلك بعد خسارتين في مباراتين وديتين أمام النرويج وأذربيجان.

واحتل المنتخب الوطني الملقب بـ "النشامى" المركز 84 عالميا و12 آسيويا.

وكان المنتخب يحتل المركز 82 عالميا في التصنيف الصادر في 20 تموز الماضي.

وأعلن اتحاد كرة القدم تعيين المدرب المغربي الحسين عموتا مديرا فنيا جديدا للمنتخب الوطني وقدم لوسائل الإعلام في 6 تموز الماضي، خلفا للمدرب العراقي عدنان حمد المنتهي عقده.

وفي أول مباراتين تحضيريتين لـ "النشامى" استعدادا تصفيات كأس العالم 2026 التي تنطلق أواخر العام الحالي، ونهائيات كأس آسيا التي تقام في قطر مطلع 2024، تلقى المنتخب هزيمتين أمام النرويج في أوسلو 0-6 وأمام أذربيجان في باكو 1-2.

وسيستضيف الأردن في خلال الفترة 13 – 16 تشرين الأول المقبل على ملعب عمان الدولي، بطولة رباعية ودية بمشاركة منتخبات العراق وقطر وإيران إلى جانب "النشامى".

شريط الأخبار أمطار متفرقة ورياح تنشط عصرًا... حالة الطقس ليوم الأحد تحذير من "أدوية مغشوشة" تستخدم في علاج السكري وفقدان الوزن 5% من الحجاج الأردنيين المتوفين لم يتم التعرف على هوياتهم حتى الآن وزارة الخارجية: انخفاض عدد الحجاج الأردنيين على أسرة الشفاء إلى 21 حاجا وزارة الصناعة: تحرير 210 مخالفات لمحلات تبيع الدجاج الأردن يدين قصفا إسرائيليا استهدف محيط مكتب "الصليب الأحمر" في غزة الخصاونة يوجه بتقديم معلومات تحتاجها النيابة العامة في تحقيقها في وفاة حجاج بسبب الجوع ..استشهاد 4 أطفال في غزة خلال أسبوع تفاصيل الحالة الجوية يوم الاحد الاحتلال يستخدم فلسطينياً مصاباً كدرع بشري .. فيديو أسامه الراميني يكتب.. كارثة شهداء الأردن في ليلة عرفة.. من المسؤول ؟! اشتباكات بين المقاومة وقوات الاحتلال بعدة محاور وسط رفح مهم من إدارة السير للتعامل مع عودة الداوم بعد عطلة عيد الأضحى واشنطن تحسم مسألة "نشر قوات على الأرض" في حال اندلاع حرب شاملة بين إسرائيل و"حزب الله" بدء مشروع توسعة وتنظيم مدخل مدينة الأزرق العرموطي معلقا على وفاة الحجاج: ما جرى من شأنه أن "يطير" الحكومة المراقب العام لإخوان الأردن: "سنقطع يد قادة الاحتلال إذا امتدت للأردن" البنك الأردني الكويتي يطلق حملة جوائز حسابات التوفير لعملائه جامعة آل البيت تفقد عالم الفيزياء ماجد أبو صيني توضيح عاجل من وزارة المياه حول ضخ مياه الديسي