هجوم حاد على نجم السعودية بعد تعليقه على تعادل الهلال مع نافباخور بتدوينة "غير موفقة"

هجوم حاد على نجم السعودية بعد تعليقه على تعادل الهلال مع نافباخور بتدوينة غير موفقة
أخبار البلد -   أخبار البلد - تعرض نجم المنتخب السعودي ونادي الهلال السابق، ياسر القحطاني، لهجوم حاد بسبب تدوينة اعتبرها البعض "غير لائقة" بعد تعادل "الزعيم" مع نادي نافباخور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا.

وكتب القحطاني عبر صفحته على منصة "إكس": "ياخي (سوس)"، في إشارة إلى اسم مدرب الهلال، البرتغالي خورخي خيسوس.

واعتبر مشجعو الهلال وإعلاميون سعوديون، تدوينة القحطاني بأنها "غير موفقة وغير مسؤولة"، وطالبوه بحذفها والتراجع عنها.

وكتب أحد المعلقين "تغريدة غير موفقه يا كابتن ياسر ونتمنى تدعم الهلال خاصة أن البطولة في بدايتها.. لا مانع من الانتقاد البناء بما أنك محلل رياضي وتوضيح أخطاء المدرب".

وعلق مشجع ثان: "حتى لو انهزم الفريق.. تغريده غير موفقه يابو عبدالعزيز!".

وكتب ثالث: "أعتقد أن تغريدة ياسر القحطاني كانت غير مسؤولة، خاصة باعتباره قائدا سابقا للفريق".

وكانالهلال نجا من هزيمة مدوية في عقر داره أمام نافباخور الأوزبكي وانتزع التعادل 1-1 في مباراة جمعت الفريقين ضمن الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا.

وافتتح توما تاباتادزي التسجيل لنافباخور في الدقيقة 52، وحافظ الفريق الأوزبكي على تقدمه أمام الهلال المدجج بنجوم عالميين في مقدمتهم البرازيلي نيمار، حتى الدقيقة العاشرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع حيث نجح علي البليهي من إدراك هدف التعادل للفريق السعودي.


 


 


 

 

 

 
شريط الأخبار البنك المركزي: 63% من عدد القروض الممنوحة لا تتأثر بتغيرات أسعار الفوائد ما حكم إطلاق النار في المناسبات؟ الإفتاء الأردنية توضح وفاة الفنان الأردني روحي شاهين وفاة ثلاثيني بحادث مروري على طريق المشارع أمانة عمان الكبرى تنذر موظفين بالفصل الأمانة تطرح عطاء مشروع عمان مدينة ذكية الحزمة الأولى ماذا تعرف عن مشروع "فوغو" الياباني لإقامة دولة يهودية استقالة جمال الصرايرة من مجلس إدارة جامعة البتراء ترامب: خطاب بايدن سيئ للغاية وكامالا هاريس يسارية متطرفة معتوهة ستدمر بلادنا أمانة عمان تنذر موظفين بالفصل - أسماء توثيق استهداف قوات إسرائيلية لضابط جمارك فلسطيني في طوباس وفايات الأردن اليوم الخميس 25/7/2024 طقس صيفي حتى السبت وحار الأحد مستويات اقتراض قياسية للأردنيين من البنوك في 2023 10 أحزاب ستتجاوز "العتبة" في الانتخابات النيابية المقبلة إيقاد شعلة نسخة تضامنية مع الفلسطينيين لمهرجان جرش المستقلة للانتخاب: بدء مرحلة الترشح للانتخابات النيابية الأربعاء المقبل الاتحاد الأردني لشركات التأمين يعلن عن موعد عقد البرنامج التدريبي التاسع بعنوان:" تأمينات الحياة" بيان من السفارة الأردنية في القاهرة من مسافة مترين.. فيديو متداول لاغتيال أحد عناصر الضابطة الجمركية في مدينة طوباس بالضفة الغربية