الجولة الخامسة بالدوري.. الحسين الأقوى هجوما ودفاعا

الجولة الخامسة بالدوري.. الحسين الأقوى هجوما ودفاعا
أخبار البلد -  
 

أخبار البلد- حافظت فرق الحسين إربد والوحدات والفيصلي على مراكزها في مقدمة ترتيب دوري المحترفين الأردني، رغم عدم مشاركتها في الجولة الخامسة

وشهدت الجولة تأجيل لقاء الوحدات أمام الحسين إربد، والفيصلي أمام شباب العقبة، نظرا لمشاركتهما الآسيوية

ونجح السلط في مواصلة حضوره القوي، بقيادة مديره الفني السوري عماد خانكان، إذ حقق الفوز الثاني تواليا على حساب الرمثا (1-0)

وقفز مغير السرحان خطوة مهمة للأمام، حيث تقدم للمركز الرابع بـ7 نقاط، بعد فوزه الثمين على الأهلي (1-0)

واستعاد شباب الأردن شيئا من حضوره عندما اجتاز معان بثلاثية نظيفية، محققا فوزه الثاني في المسابقة، فيما ضربت عقدة التعادل فريق الجليل، وهذه المرة مع سحاب (1-1)

وبقي الحسين إربد في صدارة الترتيب برصيد 12 نقطة، ويليه الوحدات (10)، والفيصلي (9)

وحافظ الحسين على مركزه كأقوى هجوم (10 أهداف)، فيما ظل معان الأضعف (3)، كما يعتبر الحسين أقوى دفاع دون أن تهتز شباكه، أمام معان فيعد الأضعف (10)

وشهدت الجولة احتساب ضربة جزاء واحدة نفذها فضل هيكل (شباب الأردن) بنجاح في مرمى معان

وشهدت المبارايات الأربع تسجيل 7 أهداف، ليرتفع مجمل أهداف البطولة حتى الآن إلى 70 هدفا في 28 مباراة

وذاقت جميع الفرق طعم الفوز، باستثناء معان والجليل، الذي يعتبر الأكثر تحقيقا للتعادل (4)

وحافظ خالد الدردور مهاجم الأهلي، ونجم سحاب أحمد أبو كبير، على صدارتهما لترتيب الهدافين (3)
شريط الأخبار 5% من الحجاج الأردنيين المتوفين لم يتم التعرف على هوياتهم حتى الآن وزارة الخارجية: انخفاض عدد الحجاج الأردنيين على أسرة الشفاء إلى 21 حاجا وزارة الصناعة: تحرير 210 مخالفات لمحلات تبيع الدجاج الأردن يدين قصفا إسرائيليا استهدف محيط مكتب "الصليب الأحمر" في غزة الخصاونة يوجه بتقديم معلومات تحتاجها النيابة العامة في تحقيقها في وفاة حجاج بسبب الجوع ..استشهاد 4 أطفال في غزة خلال أسبوع تفاصيل الحالة الجوية يوم الاحد الاحتلال يستخدم فلسطينياً مصاباً كدرع بشري .. فيديو أسامه الراميني يكتب.. كارثة شهداء الأردن في ليلة عرفة.. من المسؤول ؟! اشتباكات بين المقاومة وقوات الاحتلال بعدة محاور وسط رفح مهم من إدارة السير للتعامل مع عودة الداوم بعد عطلة عيد الأضحى واشنطن تحسم مسألة "نشر قوات على الأرض" في حال اندلاع حرب شاملة بين إسرائيل و"حزب الله" بدء مشروع توسعة وتنظيم مدخل مدينة الأزرق العرموطي معلقا على وفاة الحجاج: ما جرى من شأنه أن "يطير" الحكومة المراقب العام لإخوان الأردن: "سنقطع يد قادة الاحتلال إذا امتدت للأردن" البنك الأردني الكويتي يطلق حملة جوائز حسابات التوفير لعملائه جامعة آل البيت تفقد عالم الفيزياء ماجد أبو صيني توضيح عاجل من وزارة المياه حول ضخ مياه الديسي الى وزارة التربية والتعليم والأجهزة الأمنية.. عرض خاص - سماعة غش "التوجيهي" بـ 290 دينار فقط "صور" هل اقتربت الحرب؟ .. الكويت ودول أخرى تدعو رعاياها لمغادرة لبنان فوراً