حكيمي: إنريكي يطلب مني 3 مهام

حكيمي: إنريكي يطلب مني 3 مهام
أخبار البلد -   أخبار البلد - كشف أشرف حكيمي، ظهير باريس سان جيرمان، التعليمات التي يتلقاها من لويس إنريكي، المدير الفني الجديد للفريق الفرنسي.
 

وقال حكيمي عبر قناة "أمازون برايم فيديو": "إنريكي يطلب مني التواجد أكثر في عمق الملعب، وأن أشارك في الهجمات بشكل أكبر".

وأضاف النجم المغربي الذي سجل هدفا في شباك ليون "يطلب مني أيضا الاستحواذ على الكرة أكثر، وبصفة عامة، لدي ثقة كبيرة في نفسي، وأتمنى الاستمرار بنفس المعدل".

وعن الفوز على أولمبيك ليون (4-1) مساء الأحد في الدوري الفرنسي، أتم اللاعب الدولي "خضنا مباراة رائعة، الأداء كان مميزا في الشوط الأول، وحققنا هدفنا بحصد 3 نقاط".

ويتواجد أشرف حكيمي في صفوف بي إس جي منذ صيف 2021، عندما انضم من إنتر ميلان مقابل 60 مليون يورو.

أما لويس إنريكي، تولى المسؤولية مطلع الموسم الجاري، ووقع عقدا مدته عامين، ينتهي في يونيو/حزيران 2025 مع إمكانية التمديد لموسم ثالث.
شريط الأخبار درجات حرارة باردة وأمطار متفرقة... حالة الطقس ليوم الأربعاء فصل جديد من أزمة الثقة بين نتنياهو والجيش.. حارس نتنياهو يفتش رئيس الأركان نتنياهو يتخبط... والوزير الإسرائيلي يتحدث عن ميزانية 30 مليار شيكل... وغالانت: إننا ندفع الثمن "القتل القصد" لسائقين تسببا باستشهاد أحد مرتبات الأمن أفراد لحماس في إسرائيل ساعدوا لسنوات بالتخطيط لعملية 7 أكتوبر الجوع ينافس القصف في قتل الأبرياء بغزة حماس: نتنياهو تنتظره أيام سوداء نتيناهو يتخلى عن أسراه في غزة... وأحد المحررات: كاد الجيش أن يقتلنا خلال 24 ساعة... تدمير 24 آلية للاحتلال وتفجير حقل ألغام بجنوده أوقع 7 قتلى رئيس أركان الاحتلال يريد إغراق أنفاق حماس بالمياه... ويتعقب الأنفاق بين غزة وسيناء استشهاد طفل كل 10 دقائق في غزة (فيديو) طائرات مُراقبة بريطانية في سماء غزة.. لغز “مَهمّة غامضة” ترفع التكهّنات بالتواطأ الدولي إسرائيل بعد تصريحات كبار قادة حماس: مهمتنا صعبة أمام صمودهم كتائب القسام تقنص 6 جنود إسرائيليين في خان يونس اشتداد على حالة عدم الاستقرار في الأردن خلال الساعات القادمة شكاوى من استمرار إغلاقات طرق في عبدون وخلق أزمات مرورية أسرى اسرائيل الذين تحرروا: القصف الإسرائيلي سيدفن الباقين أحياء وثائق تثبت ذهول الجيش الإسرائيلي من مستوى حماس القتالي المبهر مخيم جنين أصبح “غزة صغيرة”.. مداهمات إسرائيلية دورية.. وسكانه يرحلون كل ليلة يديعوت أحرونوت.. لقادة إسرائيل: تصريحاتكم مضللة وخان يونس “محطتكم الأخيرة” وستكلفوننا ثمناً باهظاً