أول تعليق لرونالدو بعد نجاة النصر السعودي من الخروج مبكرا من دوري أبطال آسيا

أول تعليق لرونالدو بعد نجاة النصر السعودي من الخروج مبكرا من دوري أبطال آسيا
أخبار البلد -  

أخبار البلد - احتفى قائد النصر السعودي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بتأهل فريقه لدور المجموعات في دوري أبطال آسيا لكرة القدم على حساب شباب الأهلي الإماراتي.

وأفلت النصر ونجومه الكبار في مقدمتهم رونالدو وساديو ماني من الغياب عن دور المجموعات في دوري أبطال آسيا بفوزه المتأخر على ضيفه شباب الأهلي 4-2 بعد أن كان متأخرا 1-2 قبل دقيقتين من النهاية، ضمن الملحق المؤهل يوم الثلاثاء.


وعقب المباراة، نشر رونالدو صورة لاحتفاله مع زملائه بالهدف الرابع الذي صنعه النجم البرتغالي بنفسه للكرواتي مارسيلو بروزوفيتش وعلق قائلا: "مباراة صعبة لكن الفوز مهم للتأهل إلى دور المجموعات في دوري أبطال آسيا!".

وأضاف "الدون" الذي قاد قبل أيام نادي النصر للتتويج بلقبه الأول في البطولة العربية للأندية الأبطال: "دائما كن واثقا حتى النهاية.. لا تفقد الأمل أبدا".

 
شريط الأخبار ما حكم إطلاق النار في المناسبات؟ الإفتاء الأردنية توضح وفاة الفنان الأردني روحي شاهين وفاة ثلاثيني بحادث مروري على طريق المشارع أمانة عمان الكبرى تنذر موظفين بالفصل الأمانة تطرح عطاء مشروع عمان مدينة ذكية الحزمة الأولى ماذا تعرف عن مشروع "فوغو" الياباني لإقامة دولة يهودية استقالة جمال الصرايرة من مجلس إدارة جامعة البتراء ترامب: خطاب بايدن سيئ للغاية وكامالا هاريس يسارية متطرفة معتوهة ستدمر بلادنا أمانة عمان تنذر موظفين بالفصل - أسماء توثيق استهداف قوات إسرائيلية لضابط جمارك فلسطيني في طوباس وفايات الأردن اليوم الخميس 25/7/2024 طقس صيفي حتى السبت وحار الأحد مستويات اقتراض قياسية للأردنيين من البنوك في 2023 10 أحزاب ستتجاوز "العتبة" في الانتخابات النيابية المقبلة إيقاد شعلة نسخة تضامنية مع الفلسطينيين لمهرجان جرش المستقلة للانتخاب: بدء مرحلة الترشح للانتخابات النيابية الأربعاء المقبل الاتحاد الأردني لشركات التأمين يعلن عن موعد عقد البرنامج التدريبي التاسع بعنوان:" تأمينات الحياة" بيان من السفارة الأردنية في القاهرة من مسافة مترين.. فيديو متداول لاغتيال أحد عناصر الضابطة الجمركية في مدينة طوباس بالضفة الغربية 14 مليار دينار ديون مستحقة على الحكومة لصالح البنوك حتى نهاية 2023