الفيصلي يبدأ حملة الدفاع عن اللقب امام السلط .. والحسين يواجه شباب الأردن

الفيصلي يبدأ حملة الدفاع عن اللقب امام السلط .. والحسين يواجه شباب الأردن
أخبار البلد -   أخبار البلد - تختتم اليوم فعاليات الجولة الأولى ببطولة الدوري الأردني للمحترفين بمواجهتي الفيصلي والسلط، والحسين اربد ضد شباب الأردن.

ويبدأ الفيصلي بظروف مغايرة حملة الدفاع عن لقبه بعد استقالة مدربه جمال ابوعابد لاسباب خاصة، فيما يسعى السلط لاثبات حضوره بعد المستويات المتدنية ببطولة الدرع المئوية، حيث احتل المركز الأخير.

وتبدأ مبارة "الزعيم" و"الرهيب" في تمام الساعة التاسعة والنصف على ستاد عمان الدولي.

وينتظر المتابعون رؤية الوجه الجديد للحسين اربد بعد اكتمال الصفوف والمحترفين و عودته من معكسر تركيا ، حيث يواجه نادي شباب الأردن المدجج بالنجوم الشباب.

َوتنظلق صافرة المبارة في الساعة السابعة على ملعب الحسين في محافظة اربد.
 
شريط الأخبار أمطار متفرقة ورياح تنشط عصرًا... حالة الطقس ليوم الأحد تحذير من "أدوية مغشوشة" تستخدم في علاج السكري وفقدان الوزن 5% من الحجاج الأردنيين المتوفين لم يتم التعرف على هوياتهم حتى الآن وزارة الخارجية: انخفاض عدد الحجاج الأردنيين على أسرة الشفاء إلى 21 حاجا وزارة الصناعة: تحرير 210 مخالفات لمحلات تبيع الدجاج الأردن يدين قصفا إسرائيليا استهدف محيط مكتب "الصليب الأحمر" في غزة الخصاونة يوجه بتقديم معلومات تحتاجها النيابة العامة في تحقيقها في وفاة حجاج بسبب الجوع ..استشهاد 4 أطفال في غزة خلال أسبوع تفاصيل الحالة الجوية يوم الاحد الاحتلال يستخدم فلسطينياً مصاباً كدرع بشري .. فيديو أسامه الراميني يكتب.. كارثة شهداء الأردن في ليلة عرفة.. من المسؤول ؟! اشتباكات بين المقاومة وقوات الاحتلال بعدة محاور وسط رفح مهم من إدارة السير للتعامل مع عودة الداوم بعد عطلة عيد الأضحى واشنطن تحسم مسألة "نشر قوات على الأرض" في حال اندلاع حرب شاملة بين إسرائيل و"حزب الله" بدء مشروع توسعة وتنظيم مدخل مدينة الأزرق العرموطي معلقا على وفاة الحجاج: ما جرى من شأنه أن "يطير" الحكومة المراقب العام لإخوان الأردن: "سنقطع يد قادة الاحتلال إذا امتدت للأردن" البنك الأردني الكويتي يطلق حملة جوائز حسابات التوفير لعملائه جامعة آل البيت تفقد عالم الفيزياء ماجد أبو صيني توضيح عاجل من وزارة المياه حول ضخ مياه الديسي