حمد الله يحاول فك النحس أمام الهلال

حمد الله يحاول فك النحس أمام الهلال
أخبار البلد -   أخبار البلد - يبحث المغربي عبد الرزاق حمد الله، عن قص شريط أهدافه في الهلال، وهو بقميص اتحاد جدة، بعد فشله على مدار موسمين في زيارة مرمى الزعيم.

وسيقود حمد الله مع كريم بنزيما، هجوم اتحاد جدة، في مباراة اليوم السبت أمام الهلال في ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية.

ويعود تاريخ آخر هدف سجله حمد الله في الهلال، لشهر يناير/كانون ثان 2021، وكان ذلك مع النصر بكأس السوبر السعودي، عندما حل بديلا وسجل الهدف الثاني، علما بأن المباراة انتهت بفوز النصر 3-0.

ولم يتمكن حمد الله من وضع بصمته التهديفية في شباك الهلال بآخر 4 مواجهات، بواقع 3 انتصارات للأزرق، وتعادل وحيد.

وواجه حمد الله، الهلال، 10 مرات قبل انتقاله لاتحاد جدة، 8 منها بقميص النصر، بجانب مباراتين أثناء احترافه في الريان القطري.

وهز حمد الله، شباك الهلال 6 مرات، بواقع 4 أهداف في الدوري السعودي، بجانب هدف في السوبر السعودي، وآخر مع الريان في دوري أبطال آسيا.

يذكر أن حمد الله استهل البطولة العربية بهز شباك الترجي التونسي، في المباراة الأولى لاتحاد جدة، لكنه شارك كبديل في مباراتي الصفاقسي والشرطة وغاب فيهما عن التهديف.
 
شريط الأخبار الصفدي: إسرائيل باتت منبوذة بعد جرائم الحرب التي ارتكبتها في غزة القوة البحرية والزوارق الملكية تنقذ أشخاص تواجدوا على متن بدّالة مائية في خليج العقبة استشهاد طفل فلسطيني برصاص الاحتلال في قلقيلية إخماد حريق ساحة خارجية لاصطفاف الآليات الثقيلة في عمان الاردن .. 1278 حريقا خلال عيد الاضحى الخارجية: ارتفاع وفيات الحجاج الأردنيين إلى ٦٨.. والعثور على ٩١ حاجا واستمرار البحث عن ١٦ اخرين بعد خطاب نصر الله.. هذه السيناريوهات المتوقعة لوقوع حرب شاملة القسام تكشف تفاصيل الاجهاز على عدد من جنود العدو بعد فرارهم من دباباتهم الملك يغادر أرض الوطن في زيارة خاصة كيف تدمر ضربة الشمس الجسم دقيقة بدقيقة وصولا إلى الموت؟ 37431 شهيدا و85653 مصابا بالعدوان الإسرائيلي على غزة منذ 7 أكتوبر إصابة شخص بحروق إثر تسرب اسطوانة غاز داخل شقة بالمقابلين وزير الأوقاف يخرج عن صمته ويرد : كنا نسمي الأشياء بمسمياتها العرموطي يطالب بمحاسبة كافة المقصرين في وفاة الحجاج الاردنيين النائب حسن الرياطي يتفوق على نواب العقبة والجنوب رغم تجميد عضويته عامين نشطاء يتداولون فيدوهات لاكتشاف "أعمال سحر أسود في جبل عرفات" أكثر من 187 ألف مشترك.. بدء العد التنازلي لامتحانات التوجيهي 2024 في الأردن في اليوم العالمي للاجئين: أكثر من 6 ملايين لاجئ فلسطيني يعانون اللجوء مغربي يجلد أمه حتى الموت.. "تطهيراً لها من الذنوب" مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلال