خوري يعتزم رفع دعاوى على المئات من مشجعي الفيصلي !! صورة

خوري يعتزم رفع دعاوى على المئات من مشجعي الفيصلي !! صورة
أخبار البلد -  

أخبار البلد - قال رئيس نادي الوحدات السابق طارق خوري في منشور نشره على صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك"، انه لم يكن يوماً إلا من دُعاة الحوار، وخاصةً عندما يتعلق الأمر بالوطن وأبناء الوطن.  

وكشف خوري أنه سيلجأ مضطراً للقضاء لرفع دعاوى على المئات من جماهير الفيصلي الذين تناولوه بالشتم والذم والتحريض وتأليب الرأي العام ضدّه، بسبب تمسك ادارة الفيصلي يقرار تقديمه للقضاء أيضاً، رغم رغبته بتهدئة النفوس وعدم اساءته لأحد على حد قوله.

 وطلب خوري من متابعيه واصدقائه ارسال الاساءات التي تم توجيهها له، لتكون جزءاً من الإثباتات وسنداً له في المسار القانوني.

وكان مجلس إدارة النادي الفيصلي، تقدم بشكوى لدى المدعي العام، بحق رئيس نادي الوحدات الأسبق طارق خوري، مدعياً أن البث المباشر الذي خرج فيه احتوى على اساءات بحق النادي وادارته وجماهيره.

 
شريط الأخبار الأمن يوجه رسالة لأولياء أمور طلبة التوجيهي في الأردن وفاة فتاة وإصابة شقيقتاها إثر حادث تصادم في منطقة شفا بدارن إحالة قضيتين إلى الادعاء العام بتهمة التأثير على إرادة الناخبين بالمال توقعات بارتفاع أسعار الذهب إلى أرقام خيالية التوصيات "السبعة" للخروج من أزمة الفحيص مع "لافارج" فضيحة باصات الحجاج.. أرقام متضاربة وثروات بمئات الآلاف ولغم أول أمام مدير هيئة النقل الجديد الحكومة تقر نظام العمل المرن في الأردن الاردن .. دورات تأهيلية لمرتكبي مخالفات السير الخطيرة قرارات مجلس الوزراء ليوم الثُّلاثاء علاء الشّبيلات مديراً عامَّاً لهيئة تنظيم النَّقل البرِّي وقبول استقالة الدكتور نزار حدَّاد مدير عام صحيفة الرأي يوضح سبب استقالته وعدم رغبته بتجديد عقده الحكومة: قوات الأمن مستمرة في إجراءاتها التحقيقية فيما يتعلق بقضية ماركا وفاة و4 إصابات بحادث مروري في شفا بدران القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين لمساعدات على جنوب غزة إلزام شركات الخدمات المالية بالحفاظ على السرية المالية لحسابات عملائها هيئة تنظيم النقل البري منحت (223) حافلة مرخصة نقل الحجاج الدبعي يقدم إستقالته من صحيفة "الرأي" الامن العام : حبس 3 شهور وغرامة 25 الف دينار لمن ينشر هذه الصور والفيديوهات "صحة غزة": ارتفاع عدد الشهداء إلى 37,658 منذ بدء العدوان العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وتأثيره على تراجع المؤشرات العقارية في الأردن