أول تصريح لطارق خوري بعد شكوى الفيصلي !!

أول تصريح لطارق خوري بعد شكوى الفيصلي !!
أخبار البلد -  

أخبار البلد - محمد نبيل                                                                                                     

قال رئيس نادي الوحدات الأسبق طارق خوري معلقاً على الشكوى المقدمة بحقه لدى المدعي العام من قبل مجلس إدارة النادي الفيصلي، أنه لم يتلقَ استدعاءً من المدعي العام لغاية هذه اللحظة.

وبين خوري في حديثه لـ"أخبار البلد"، أن النادي الفيصلي سجل شكوى بحقه قبل أيام، لكنه لم يُبلغ عنها لغاية هذه اللحظة.

وعن قيامه بتقديم شكاوى ضد الأشخاص الذين حرضوا ضده على مواقع التواصل الاجتماعي، قال خوري بأنه سينتظر القرار النهائي يوم الأحد المقبل، قبل أن يقوم بأي خطوة.

 وكان مجلس إدارة النادي الفيصلي، تقدم بشكوى لدى المدعي العام، بحق رئيس نادي الوحدات الأسبق طارق خوري، مدعياً أن البث المباشر الذي خرج فيه احتوى على اساءات بحق النادي وادارته وجماهيره.

 
شريط الأخبار ما حكم إطلاق النار في المناسبات؟ الإفتاء الأردنية توضح وفاة الفنان الأردني روحي شاهين وفاة ثلاثيني بحادث مروري على طريق المشارع أمانة عمان الكبرى تنذر موظفين بالفصل الأمانة تطرح عطاء مشروع عمان مدينة ذكية الحزمة الأولى ماذا تعرف عن مشروع "فوغو" الياباني لإقامة دولة يهودية استقالة جمال الصرايرة من مجلس إدارة جامعة البتراء ترامب: خطاب بايدن سيئ للغاية وكامالا هاريس يسارية متطرفة معتوهة ستدمر بلادنا أمانة عمان تنذر موظفين بالفصل - أسماء توثيق استهداف قوات إسرائيلية لضابط جمارك فلسطيني في طوباس وفايات الأردن اليوم الخميس 25/7/2024 طقس صيفي حتى السبت وحار الأحد مستويات اقتراض قياسية للأردنيين من البنوك في 2023 10 أحزاب ستتجاوز "العتبة" في الانتخابات النيابية المقبلة إيقاد شعلة نسخة تضامنية مع الفلسطينيين لمهرجان جرش المستقلة للانتخاب: بدء مرحلة الترشح للانتخابات النيابية الأربعاء المقبل الاتحاد الأردني لشركات التأمين يعلن عن موعد عقد البرنامج التدريبي التاسع بعنوان:" تأمينات الحياة" بيان من السفارة الأردنية في القاهرة من مسافة مترين.. فيديو متداول لاغتيال أحد عناصر الضابطة الجمركية في مدينة طوباس بالضفة الغربية 14 مليار دينار ديون مستحقة على الحكومة لصالح البنوك حتى نهاية 2023