مدرب الوحدات: سنقدم كرة قدم لم تشهدها ملاعب الأردن

مدرب الوحدات: سنقدم كرة قدم لم تشهدها ملاعب الأردن
أخبار البلد -  
أخبار البلد - أكد البوسني داركو نيستوروفيتش، المدير الفني للوحدات، أن فريقه كان مصمما على التتويج بلقب كأس السوبر ونجح في ذلك. 

وجدد فريق الوحدات تفوقه على الفيصلي، أمس الجمعة، بالفوز (1-0) في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد عمان الدولي، ضمن إياب كأس السوبر.

وقال داركو في تصريحات لموقع نادي الوحدات: "جماهير الوحدات كانت ولا تزال تستحق أن تفرح نظير ما تقدمه من دروس في المدرجات، في ظل حرصها الكبير على حضور تدريبات الفريق ودعم اللاعبين".

وأضاف: "دربت فرقا كثيرة في مسيرتي الرياضية، لكن لم أشاهد مثل هذه الجماهير الوفية لفريقها والتي كانت تعطينا الثقة والدعم اللا محدود من أجل التقدم وتحقيق الانتصارات".

وتابع: "ما حصل في غضون أسبوع من تحقيق انتصارين على الفيصلي، يعتبر أمرا مهما للغاية وداعما كبيرا لنا في قادم الأيام".

وختم داركو حديثه: "أثق جدا في انضباط اللاعبين، وامتلاكهم قدرات فنية ومهارات، ستكون بمثابة مصدر فخر كبير لجماهير الوحدات مستقبلا، والتي ستشهد تقديم الوحدات لكرة قدم حديثه لم يألفها أحد على مستوى الملاعب الأردنية".

وتوج فريق الوحدات بلقب السوبر للمرة 15 بتاريخ، بعد فوزه على الفيصلي ذهابا (2-1) وإيابا (1-0).
 
شريط الأخبار أمطار متفرقة ورياح تنشط عصرًا... حالة الطقس ليوم الأحد تحذير من "أدوية مغشوشة" تستخدم في علاج السكري وفقدان الوزن 5% من الحجاج الأردنيين المتوفين لم يتم التعرف على هوياتهم حتى الآن وزارة الخارجية: انخفاض عدد الحجاج الأردنيين على أسرة الشفاء إلى 21 حاجا وزارة الصناعة: تحرير 210 مخالفات لمحلات تبيع الدجاج الأردن يدين قصفا إسرائيليا استهدف محيط مكتب "الصليب الأحمر" في غزة الخصاونة يوجه بتقديم معلومات تحتاجها النيابة العامة في تحقيقها في وفاة حجاج بسبب الجوع ..استشهاد 4 أطفال في غزة خلال أسبوع تفاصيل الحالة الجوية يوم الاحد الاحتلال يستخدم فلسطينياً مصاباً كدرع بشري .. فيديو أسامه الراميني يكتب.. كارثة شهداء الأردن في ليلة عرفة.. من المسؤول ؟! اشتباكات بين المقاومة وقوات الاحتلال بعدة محاور وسط رفح مهم من إدارة السير للتعامل مع عودة الداوم بعد عطلة عيد الأضحى واشنطن تحسم مسألة "نشر قوات على الأرض" في حال اندلاع حرب شاملة بين إسرائيل و"حزب الله" بدء مشروع توسعة وتنظيم مدخل مدينة الأزرق العرموطي معلقا على وفاة الحجاج: ما جرى من شأنه أن "يطير" الحكومة المراقب العام لإخوان الأردن: "سنقطع يد قادة الاحتلال إذا امتدت للأردن" البنك الأردني الكويتي يطلق حملة جوائز حسابات التوفير لعملائه جامعة آل البيت تفقد عالم الفيزياء ماجد أبو صيني توضيح عاجل من وزارة المياه حول ضخ مياه الديسي