زياش يواجه مُستقبلاً غامضاً !!

زياش يواجه مُستقبلاً غامضاً !!
أخبار البلد -  
أخبار البلد- استبعد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب نادي تشلسي الإنكليزي، النجم المغربي حكيم زياش، من حساباته في الموسم القادم، حيث لا ينوي الاعتماد عليه، كذلك فإنه لن يشارك في جولة الفريق الخارجية.

وكان هذا القرار متوقعاً منذ البداية، حيث أظهر نادي تشلسي رغبة في بيع عقود العديد من اللاعبين، تزامناً مع الصفقات القوية التي عقدها الفريق منذ "الميركاتو" الشتوي، والتي جعلت الفريق أكثر قوة من السابق.

وتعرّض زياش لصدمتين منذ أن أبدع في مونديال قطر بأداء بطولي، حيث خاب أمله في الالتحاق بفريق باريس سان جيرمان الفرنسي في "الميركاتو" الشتوي، بسبب تأخر إدارة "البلوز" في إرسال الوثائق الرسمية خلال الساعات الأخيرة قبل إغلاق سوق الانتقالات.

وخلال بداية الميركاتو الصيفي، وجّه نادي النصر السعودي ضربة قوية إلى زياش، عندما تراجع عن التعاقد معه وانتشار أخبار تؤكد أنه يُعاني من إصابة في الركبة هي التي منعت النادي من التعاقد معه وبالتالي خاب أمله مجدداً في الرحيل عن "البلوز".

وترددت أخبار تؤكد اهتمام نابولي الإيطالي بالتعاقد مع زياش، كذلك فإن أندية تركية حاولت ضمّ النجم المغربي، ولكن واقعياً شكّل تصرف تشلسي الأخير ضربة قوية لطموحات زياش، خصوصاً بعد أن حرمه الانتقال إلى باريس سان جيرمان، لكنه وجد التجاهل من قبل المدربين بعد ذلك، ولم يشارك إلا نادراً.

وسيكون من الصعب على نجم أياكس الهولندي سابقاً، أن ينجح في العثور على فريق يضمن له اللعب باستمرار ويُنافس على الألقاب، وقد يُجبر على البقاء مع الفريق وانتظار الحصول على فرصة وهدية من قبل المدرب الأرجنتيني.
 
شريط الأخبار أجواء صيفية عادية في معظم المناطق حتى الخميس تسجيل زلزال محسوس بقوة 3.6 على مقياس ريختر بمنطقة البحر الميت مدير الأحوال المدنية السابق فهد العموش في ذمة الله وفاة شاب متأثرا بإصابته خلال مشاجرة في الزرقاء %12 نمو إجمالي حجم التجارة في المناطق الحرة خلال النصف الأول أكثر من 5 ملايين ناخب مسجل في كشوفات الناخبين إنقاذ شخص سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة إربد بايدن يعلن الانسحاب من السباق الرئاسي "المستقلة للانتخاب": المخالفات الجسيمة تتعلق بمحاولة التأثير على إرادة الناخبين بالمال الاحتلال يفرج عن أسير أردني بعد اعتقال دام 5 سنوات وزير الخارجية يبحث مع نظيره البريطاني جهود وقف دائم لإطلاق النار في غزة المقاولين تلتقي مدير عام "ضريبة الدخل" البيئة.. والزراعة..والبنك الأردني الكويتي ..يوقعون مذكرة تفاهم... مجلس الوزراء يصدر ثلاثة أنظمة تهم قطاع التأمين في الأردن .. تعرف عليها اعلان صادر عن مديرية الخدمات الطبية الملكية بنفس الشروط التعاقدية.. العراق يوافق على تمديد مذكرة تفاهم تجهيز النفط الخام مع الأردن "أبراج العرب" توقع عقد مع الديوان الملكي لإعادة تأهيل مبنى الخدمات بقيمة (625) ألف دينار إستقالة رئيس إدارة الأعمال البنكية في "كابيتال بنك" مشروع بأدراج وزارة الإدارة المحلية منذ سنتين تنويه من إدارة السير لسالكي هذا الطريق في عمان