ريال مدريد يصل لوس أنجلوس لبدء جولته التحضيرية

ريال مدريد يصل لوس أنجلوس لبدء جولته التحضيرية
أخبار البلد -  
أخبار البلد- وصلت بعثة نادي ريال مدريد فجر الخميس، إلى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية لبدء جولته الاستعدادية للموسم الجديد في الولايات المتحدة، والتي ستتضمن مواجهة برشلونة في كلاسيكو ستحتضنه مدينة دالاس يوم 29 يوليو/تموز الجاري.

ووصل الفريق الأبيض إلى مدينة النجوم بعد سفر استغرق 12 ساعة، بعد قليل من توجه بعثة برشلونة للولايات المتحدة أيضا.

ونشر النادي عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "ها نحن في لوس أنجلوس!"، مع صورة للنجم الوافد الجديد جود بيلينجهام وهو في المدينة التي تستضيف هوليوود.

وسيبدأ الفريق المكون من 25 لاعبا تدريباته في لوس أنجلوس، بدءا من الخميس بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، حيث سيخوض أولى مبارياته الودية في الجولة يوم الأحد المقبل ضد ميلان الإيطالي.

كما سيواجه الفريق الملكي مانشستر يونايتد يوم الأربعاء 26 يوليو/تموز الجاري، قبل مواجهة برشلونة بـ3 أيام، على أن يختتم الجولة بمواجهة يوفنتوس يوم الأربعاء 2 أغسطس/آب المقبل، قبل العودة لإسبانيا.

 
شريط الأخبار " الكواليت" لا تذهب لشراء الأضحية بمفردك اذا لم تكن صاحب خبرة وفاة 6 أردنيين كانوا يؤدون مناسك الحج إثر إصابتهم بضربة شمس الملك يهنئ بعيد الاضحى: كل عام وأنتم بخير بدء نفرة الحجاج من صعيد عرفات إلى مزدلفة الهيئة الخيرية:ثمن الأضحية بالأردن 218 دينارا وبالخارج 148 دعوة مزارعي الزيتون لاتخاذ إجراءات للحد من تأثير موجة الحر الأوقاف: لا وفيات بين الحجاج الأردنيين من بعثة الوزارة رأى صورة طليقته مع شخص فقتل ابنتهما ليغيظها الإعلان عن رقم صادم لأعداد الأطفال الذين يعانون من نقص الغذاء في غزة تحمل مواد غذائية وطحين.. وصول 45 شاحنة مساعدات إنسانية أردنية إلى غزة عشية عيد الأضحى كم المسافة التي يقطعها الحاج بالكيلومتر خلال اداء المناسك - خريطة مستجدات موجة الحر وارتفاع اخر على درجات الحرارة بهذا الموعد القسام تكشف عن كمين مركب برفح أوقع الجنود بين قتيل وجريح ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 37,296 تفاعل كبير مع خطبة إمام الحرم بيوم عرفة ماذا دعا للفلسطينيين الملك يتبادل التهاني بحلول عيد الأضحى مع قادة البحرين وعمان والكويت هل يجوز الاشتراك في شاة واحدة للأضحية؟ الإفتاء تجيب تحذير امني الى اولياء الامور والاهالي بالاردن الولايات المتحدة تقترح على الجيش اللبناني حماية إسرائيل بيان صادر عن "أبو عبيدة" بتزامن مع يوم عرفة