"قصة حب" تضع فيليكس على أبواب برشلونة

قصة حب تضع فيليكس على أبواب برشلونة
أخبار البلد -   أخبار البلد- سلط تقرير صحفي إسباني، الضوء على إمكانية انتقال البرتغالي جواو فيليكس نجم أتلتيكو مدريد لصفوف برشلونة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.
 

وفجر فيليكس مفاجأة من العيار الثقيل، بتصريحاته الأخيرة، بأن حلمه هو اللعب بقميص برشلونة.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية: "برشلونة حاول من قبل ضم فيليكس، ضمن صفقة عودة أنطوان جريزمان لأتلتيكو مدريد، لكن النادي المدريدي رفض في ذلك الوقت، حيث كان لاعبا لا يمكن المساس به".

وأشار التقرير، إلى أن الوضع الحالي مختلف تماما بالنسبة لفيليكس.

وأوضحت الصحيفة، أن خوان لابورتا رئيس برشلونة، أقر بإعجابه الكبير بفيليكس، وصرح في مارس/آذار الماضي: "أحب جواو فيليكس كثيرا، ووكيله يعرف ذلك، وأتمنى ألا يغضب أتلتيكو مدريد من هذا، لكنه لاعب رائع".

وعلقت "سبورت": "قصة حب لابورتا وفيليكس يمكن أن تتوج بصفقة محتملة للبرتغالي في صفوف برشلونة هذا الصيف".
 
شريط الأخبار بيان صادر عن كتائب القسام حول عملية جديدة مهم لجميع منتفعي المعونة الوطنية المتحدث باسم المستشار الألماني: سنعتقل نتنياهو إذا أصدرت الجنائية الدولية مذكرة اعتقال بحقه وفيات الجمعة 24-5-2024 حتى سيد السوشيل ميديا يحذر منها.. ماسك يكشف سراً خطيرا الحرارة تلامس الـ 40 ببعض المناطق.. تفاصيل الطقس حتى الاثنين العالم يترقب.. هل ستصدر العدل الدولية اليوم قرارها بوقف العدوان على غزة هيئة الأركان الإيرانية تنشر التقرير الأوليّ لبحث أسباب سقوط مروحية الرئيس حفل زفاف في الطفيلة يتحول إلى شجار بالأسلحة النارية بالأسماء.. جامعة العلوم والتكنولوجيا تعلن النتائج الأولية لانتخابات مجلس اتحاد الطلبة سماع أصوات انفجارات في سماء خليج العقبة قديروف: حلمي هو أن أضع زيلينسكي في قبو منزلنا في الشيشان (فيديو) 10 إصابات بحادث انقلاب باص واحتراقه على طريق دير علا "الشؤون السياسية": 38 حزبا ينتسب إليها أكثر من 88 ألف حزبي الحكومة: ارتفاع طفيف بأسعار البنزين عالميا فيديو || القسام توجه رسالة مثيرة بشأن قائد اللواء الجنوبي المحتجز في فرقة غزة محاولات للسيطرة على 3 حرائق في غابات عجلون صحيفة: 300 طائرة "بوينغ" معرضة للانفجار في الجو سميرات والكلوب يقدمون التهنئة لمدير عام نيوتن ولقاء مع الإدارة التنفيذية في الشركة لبحث مستجدات القطاع الخصاونة يستقبل وزير الصِّناعة والثَّروة المعدنيَّة السُّعودي